شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن السيدة الجليلة توجه تهنئةً إلى الطلبة المتفوقين، العمانية – السيدة الجليلة حرم جلالة السلطان المعظم حفظها الله ورعاها – توجه تهنئة ً إلى الطلبة المتفوقين في نتائج دبلوم التعليم العام وما في مستواه .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السيدة الجليلة توجه تهنئة ً إلى الطلبة المتفوقين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السيدة الجليلة توجه تهنئةً إلى الطلبة المتفوقين
العمانية – السيدة الجليلة حرم جلالة السلطان المعظم -حفظها الله ورعاها – توجه تهنئةً إلى الطلبة المتفوقين في نتائج دبلوم التعليم العام وما في مستواه وأسرهم وأعضاء الهيئة التدريسية، داعيةً الله تعالى أن يمن على أبنائها وبناتها الطلبة بالعون والتوفيق في حياتهم المستقبلية ليسهموا في خدمة بلدهم، ورفع لوائه عاليًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة تهنئة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد تأخر مشروع التطوير.. إجراء عاجل لوزير الأوقاف بشأن مسجد السيدة عائشة بالقاهرة

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

قام الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف بجولة على عدد من مساجد القاهرة تفقد فيها أعمال الصيانة والتطوير والحالة الإنشائية لهذه المساجد.

رافق وزير الأوقاف في الجولة الدكتور هشام عبد العزيز علي رئيس القطاع الديني، والدكتور عبد الله حسن مساعد الوزير لشئون المتابعة، والمهندس مجدي أبو عيد مدير عام الشئون الهندسية، والدكتور خالد صلاح الدين مدير مديرية أوقاف القاهرة، والمهندسة سماح السيد فوزي مدير الإدارة الهندسية بأوقاف القاهرة، وحسام الدين محمد بالإدارة الهندسية بالمديرية ومشرف الأعمال.

بدأت جولة وزير الأوقاف بتفقد أعمال الصيانة والتطوير الجارية بمسجد النور بحي العباسية بمدينة القاهرة، حيث استقبله في المسجد الدكتور أشرف فهمي موسي مدير عام التدريب والدكتور عباس صالح إمام مسجد النور بالعباسية، وتابع أعمال الإنشاءات والتطوير الجارية بالمسجد، ووجه بسرعة إنجازها على أتم وجه وعلى أعلى المواصفات الهندسية القياسية، وحثهم على تقديم أفضل خدمة مع سرعة الانتهاء من الأعمال.

وتفقد وزير الأوقاف مسجد السيدة عائشة (رضي الله عنها) جنوب القاهرة بحضور المهندس هاني ماهر مدير إدارة المقاولون العرب، والمهندس عبد الرحمن رضا مدير المشروع بالسيدة عائشة، ولاحظ وزير الأوقاف وجود عدد من المعوقات أدت إلى تأخر الانتهاء من تسليم المشروع، ووجه الدكتور عبد الله حسن مساعد الوزير لشئون المتابعة بعقد اجتماع عاجل بحضور كافة الأطراف للتنسيق وحل مشكلة تأخر المشروع وتذليل كافة المعوقات والصعوبات.

واختتم وزير الأوقاف جولته بتفقد مسجد المسبح بميدان السيدة عائشة بجنوب القاهرة بحضور المهندس عبد الرحمن رأفت مشرف المشروع، حيث تفقد الأعمال الجارية لتطوير المسجد.

ووجه وزير الأوقاف الشكر لكل العاملين بهذه المساجد من مهندسين وفنيين وعمال وحرفيين ومهرة على كل الجهود المبذولة في إعادة تأهيل وصيانة وتطوير بيوت الله (عز وجل) لتكون منارة تهدي الناس إلى أقوم طريق، ولتكون مفتوحة بالنور والرحمة والروحانية والأمان لكافة رواها من ضيوف الرحمن من أبناء مصر الكرام.

مقالات مشابهة

  • أمن المنافذ يحبط قضية تهريب جمركي خلال يوم
  • موعد اجازة المولد النبوي 1446 الأدعية المستحبة وعبارات تهنئة
  • بنك برقان يدعم فعالية محافظة الأحمدي لتكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة تحت رعاية وحضور محافظ الأحمدي
  • تهنئة السيدة انتصار السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو
  • «الإفتاء» توجه نصائح للتعامل مع تارك الصلاة للأخذ بيده
  • بعد تأخر مشروع التطوير.. إجراء عاجل لوزير الأوقاف بشأن مسجد السيدة عائشة بالقاهرة
  • وزير التربية يعلن نسبة نجاح السادس الإعدادي وعدد الطلبة المتفوقين
  • وزير التربية يعلن نسبة النجاح السادس الإعدادي وعدد الطلبة المتفوقين
  • وزير التربية يعلن نسبة النجاح للسادس وعدد الطلبة المتفوقين
  • محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى "ثورة 23" يوليو