العرب القطرية:
2024-07-10@02:36:10 GMT

«الرياضة حياة» للفتيات ينطلق اليوم

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

«الرياضة حياة» للفتيات ينطلق اليوم

يطلق الاتحاد القطري للرياضة للجميع، تحت مظلة وزارة الرياضة والشباب، اليوم برنامجه الرياضي الجديد،»الرياضة حياة»، الذي يتضمن تنظيم حصص لياقة بدنية للبنات، بالتعاون مع عدد من مراكز الفتيات، من بينها مركز الريادة، والوكرة، والمجد. يأتي البرنامج الذي يستمر حتى الثالث من يناير المقبل، في إطار تشجيع المرأة على ممارسة الرياضة، حيث تحتل المرأة مرتبة متقدمة، ومكانة مميزة، ضمن اهتمامات اتحاد الرياضة للجميع.

 وقد جرى توزيع البرنامج، على مراكز الفتيات الثلاثة، بمواعيد مختلفة، حتى يتمكن اكبر عدد من الفتيات، من المشاركة واستغلال فترة إجازة منتصف العام الدراسي، في ممارسة نشاط رياضي مفيد يساعد في رفع كفاءة أداء المشاركات، وتحسين مستويات اللياقة البدنية لديهن. وتقام حصص اللياقة البدنية، في مركز الريادة للفتيات من 10 إلى 16 سنة، اعتبارا من اليوم حتى الثامن والعشرين من يناير الحالي، بمعدل خمس حصص، موزعة على أيام الأحد والثلاثاء، من العاشرة حتى الحادية عشرة صباحاً، وأيام الإثنين والأربعاء، من الرابعة حتى الخامسة مساء، أما يوم الخميس فستكون الحصص الحادية عشرة صباحاً ولمدة ساعة. أما فيما يخص مركز الوكرة للفتيات، فستقام حصص اللياقة البدنية، في الفترة من 1 إلى 3 يناير المقبل، وستخصص للفتيات من أعمار 9 سنوات وحتى 13 سنة، الإثنين من الساعة الرابعة والنصف عصرا ولمدة ساعتين. ويستكمل البرنامج فعالياته، بمركز المجد للفتيات غداً الاثنين حتى مطلع  يناير. وأكد السيد عبدالله الدوسري، مدير الأنشطة والفعاليات بالاتحاد القطري للرياضة للجميع، أن الاهتمام بالفعاليات التي تخص المرأة، يهدف إلى نشر ممارسة الرياضة بين جميع أفراد المجتمع، وفئاته المختلفة، وتسهيل انخراط المرأة في النشاط الرياضي، وأضاف: نحرص على توفير أجواء من الخصوصية، والتنويع المستمر، لكافة الفعاليات الرياضية للمرأة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الرياضة للجميع وزارة الرياضة الرياضة حياة

إقرأ أيضاً:

البرازيل.. المملكة تشارك في اجتماع "تمكين المرأة" بمجموعة العشرين

شاركت المملكة في اجتماعات مجموعة العشرين برئاسة جمهورية البرازيل الاتحادية على مستوى مجموعة عمل تمكين المرأة.
وانطلقت اجتماعات المجموعة يوم أمس الاثنين وتمتد لثلاثة أيام في العاصمة برازيليا، ليكون الاجتماع الثالث لمجموعة العمل.

استعرض الدور البارز والنقلة النوعية في السياسات والتشريعات لدعم مشاركة #المرأة_السعودية في التنمية الوطنية.. تفاصيل مشاركة وفد عضوات الشورى باجتماعات #مجموعة_العشرين للبرلمانيات#مجلس_الشورى | #اليوم@ShuraCouncil_SAhttps://t.co/ETVqMWKgm1— صحيفة اليوم (@alyaum) July 6, 2024تمكين المرأةورأَس وفد المملكة الأمين العام لمجلس شؤون الأسرة الدكتورة ميمونة بنت خليل آل خليل، وتضمن اليومان الأول والثاني من اجتماعات المجموعة مداولات الدول الأعضاء في مجموعة عمل المرأة حيال الإعلان الوزاري الذي سيصدر عن مجموعة العمل الذي يسلط الضوء على أولويات عملها، وما تم الاتفاق عليه في الاجتماعات السابقة للمجموعة.
أخبار متعلقة "كاكست" تبحث مع وزراء ورؤساء شركات أرجنتينية تعزيز الشراكةرئيس الأركان يبحث الصناعات العسكرية مع مستشار وزير الدفاع الإيطاليكما ستشارك الأمين العام لمجلس شؤون الأسرة في اليوم الثالث بندوة عالمية عن (اقتصاد الرعاية في إطار تبادل أفضل الممارسات الدولية)، من خلال استعراض (اقتصاد الرعاية في السياق السعودي).

مقالات مشابهة

  • الصاروخ أريان 6 الأوروبي ينطلق في رحلته الأولى للفضاء
  • المملكة تشارك في اجتماع” تمكين المرأة” بـ” العشرين”
  • البرازيل.. المملكة تشارك في اجتماع "تمكين المرأة" بمجموعة العشرين
  • وزير الرياضة يكشف عن عدد اللاعبين الذين اجتازوا اختبار اللياقة في المنتخب .. فيديو
  • توقعات الذكاء الاصطناعي لمباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024
  • ماذا يحدث لجسمك عند المشي كل يوم في الصباح؟.. «علاج فوري»
  • نيجيريا.. 63 وفاة و2102 حالة اشتباه بالإصابة بالكوليرا
  • أسرة بديلة.. حياة كريمة لكبار السن
  • ليوا عجمان للرطب والعسل ينطلق 24 الجاري
  • برومو حفل محمد منير في مهرجان العلمين.. ينطلق الجمعة المقبل