شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن استعدادات مكثفة بأسوان لاستضافة اختبارات مشروع اكتشاف المواهب الكروية، استمراراً للجهود المبذولة لرعاية المواهب وتنمية المهارات والقدرات الشبابية، كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان المسئولين بمديرية الشباب والرياضة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استعدادات مكثفة بأسوان لاستضافة اختبارات مشروع اكتشاف المواهب الكروية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استعدادات مكثفة بأسوان لاستضافة اختبارات مشروع...

استمراراً للجهود المبذولة لرعاية المواهب وتنمية المهارات والقدرات الشبابية، كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان المسئولين بمديرية الشباب والرياضة بالتنسيق مع جامعة أسوان لتقديم أوجه الدعم لإستضافة وإنجاح فعاليات إختبارات مشروع إكتشاف المواهب الكروية " كابيتانو مصر النسخة الثانية 2023 ".

مشيداً بجهود وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى لتقديم سلسلة من البرامج والأنشطة والمسابقات والمهرجانات الرياضية والشبابية التى تهدف إلى تنمية المهارات وإكساب الخبرات، مع إكتشاف المواهب والمتميزين من أبنائنا الشباب ومختلف الفئات العمرية.

وأشار محافظ أسوان إلى أن ذلك يتواكب مع الجهود المبذولة بالتنسيق والتعاون مع كافة الجهات المعنية لتنفيذ التوجيهات المتواصلة للرئيس عبد الفتاح السيسى وإهتمامه ببناء الإنسان المصرى وتطويره بمختلف المجالات، مع الإستثمار الأمثل لأوقات الفراغ وإستغلال الأفكار المبدعة والطاقات الكامنة لفئات النش والشباب وتوجيهها فى الطريق السليم لتحقيق مستقبل أفضل لهم ولوطننا الغالى مصر.

ومن جانبه أكد ناصر سليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بأن إختبارات النسخة الثانية لمشروع إكتشاف المواهب الكروية " كابيتانو مصر2023 " للموهبين مواليد 2009 سوف تنطلق يومى 15 و 16 من شهر يوليو الجارى بملاعب جامعة أسوان، مشيراً بأن الإختبارات مجانية وبدون دفع أى رسوم أو مقابل مادى حيث تجرى فى الفترة الصباحية من الساعة الثامنة وحتى الواحدة ظهراً، وفى الفترة المسائية من الساعة الرابعة وحتى السابعة مساءاً.

وأوضح ناصر سليم بأنه من ضمن إشتراطات المشاركة فى الإختبارات أن يكون المتقدم للإختبارات من مواليد 2009 ( 14 سنة )، ويتم الحضور بصورة من شهادة الميلاد، وأن لا يكون المتقدم مسجل بأى نادى أو هيئة رياضية، لافتاً إلى أنه يتم حضور الإختبارات بزى رياضى (شورت - تيشيرت - حذاء رياضى)، على أن يتم التسجيل من خلال الإستمارة بالرابط الإلكترونى التالى:(https://www.emys.app/sport/capitano2).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: اكتشاف موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

«الشباب والرياضة» تكشف عن وظائف جديدة.. قدم الآن

كشفت وزارة الشباب والرياضة عن وظائف خالية للشباب في إحدى شركات القطاع الخاص ضمن مبادرة توظيف مصر، وذلك من خلال الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وتوفر «الأسبوع» في التقرير التالي، لقرائها كافة التفاصيل المتعلقة بالوظائف المتاحة، وذلك ضمن خدمة إخبارية شاملة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة وللمتابعة اضغط هنــــــــــــــــــــا.

وظائف خاليةوظائف شركة Tal2a

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة أن شركة Tal2a للدفع الالكتروني تحتاج موظفين للعمل كـ مندوبين مبيعات «للتعيين».

شروط وظائف شركة Tal2a

وأشارت الشركة إلى بعض الشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدم والمتثلة في الآتي:

1) ألا يقل سن المتقدم عن 21 ولا يزيد عن 34 سنة.

2) تطلب الشركة خريجين.

3) يفضل أن يكون المتقدم لديه الخبرة في مجال المبيعات وخصوصا من مجالات الدفع الإلكتروني.

4) يفضل أن يتملك وسيلة تنقل.

5) يجب أن يقدم موقف محدد من التجنيد.

وظائف خاليةمميزات الوظائف المعلنة

وأوضحت الشركة أن المتقدم حال قبوله في الوظائف المعلنة يتمتع بالعديد من الحقوق والمميزات ويمكن الإشارة إليها في النقاط التالية:

1) زيادة سنوية في المرتب.

2) تأمينات اجتماعية وصحية.

وظائف خاليةمقر العمل

1) محافظة كفر الشيخ ومركزها.

2) محافظة الغربية.

إعلان الوظائفطريقة التقديم على الوظائف

وعلى الأشخاص الراغبين في التقدم على وظائف شركة Tal2a للدفع الإلكتروني ملء الاستمارة التالية: رابط الاستمارة.

اقرأ أيضاًالشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة للشباب بالقطاع الخاص

وظائف بنك مصر 2024.. شروط وخطوات التقديم

وظائف خالية بمحافظة الدقهلية.. الشروط والمميزات وكيفية التقديم

مقالات مشابهة

  • بقدرة 200 ميجاوات.. بدء التشغيل التجاري للمحطة الشمسية لتوليد الكهرباء بأسوان
  • «الشباب والرياضة» تكشف عن وظائف جديدة.. قدم الآن
  • الكهرباء: بدء تشغيل محطة طاقة شمسية بأسوان تكفي 130 ألف وحدة سكنية
  • «صحة أسوان» تستقبل وفد منظمة الصحة العالمية لمكافحة مرض الملاريا
  • بالتعاون مع هيئة تنمية الصعيد بأسوان.. بدءالتشغيل التجريبى للمجمع الحرفى بقرية بلانة بنصر النوبة
  • اختبارات المقاولون بالإسكندرية مستمرة لليوم الثاني على التوالي
  • الشباب والرياضة: معسكر تدريبي لمتطوعي المؤتمر
  • الفيزياء صعبة والتاريخ سهل.. آراء طلاب الثانوية العامة بأسوان في امتحانات اليوم
  • انطلاق فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة بأسوان
  • أول تحرك من وزارة الشباب والرياضة بعد حريق استاد الاسكندرية