العرب القطرية:
2024-10-03@06:52:41 GMT

الفرس «إيماج دوكروات» يفوز بكأس رأس أم حصاة

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

الفرس «إيماج دوكروات» يفوز بكأس رأس أم حصاة

توج الفرس «إيماج دوكروات» ملك سعادة الشيخة ريم بنت محمد بن خليفة آل ثاني بكأس راس أم حصاه ضمن الشوط الرئيسي السابع الذي خصص للخيل العربية الأصيلة (شوط مشروط) (الدرجة 2) عمر 3 سنوات فما فوق، لحساب السباق التاسع للخيل الذي نظمه نادي السباق والفروسية مساء أمس على مضمار العقدة، وذلك على كأس «راس أم حصاه» من خلال 7 أشواط على الأرضية الرملية بالمضمار.

وشهد الشوط الرئيسي السابع تنافساً قوياً عند خط النهاية، وكان الحسم لصالح الفرس «إيماج دو كروات» بتحقيقها المركز الأول بإشراف المدرب رودي اندريه نيربون وبقيادة الخيال لوكاس دولوزييه.
 وبخلاف الشوط الرئيسي السابع، أقيمت 6 أشواط أخرى، وفي الشوط الأول المخصص للخيل المهجنة الأصيلة المبتدئة، 3- 6 سنوات، حصل على المركز الأول الجواد / أوبرا ليجند / ملك أحمد حسن المالكي الجهني وبإشراف المدرب حمد الجهني. أما في الشوط الثاني المخصص للخيل العربية الأصيلة إنتاج محلي المبتدئة والفائزة بسباق، 3 سنوات فما فوق، كانت الصدارة هذه المرة للجواد/ رايق/ ملك مربط الشحانية بعد حصوله على المركز الأول للشوط بإشراف المدرب رودي نيربون.
 وشهد الشوط الثالث المخصص للخيل العربية الأصيلة، تكافؤ (0 – 75)، 3 سنوات فما فوق، نجاح الجواد/ جاز دو ناكر/ ملك أسامة عمر إسماعيل الدفع في الفوز بالمركز الأول متفوقا على بقية الجياد بإشراف المدرب عويضة سالم الهاجري وبقيادة الخيال عبدالله راشد فالح الهاجري.
أما في الشوط الرابع المخصص للخيل المهجنة الأصيلة، تكافؤ (65– 85)، 3 سنوات فما فوق، استطاع الجواد/ كلوك آند داغر/ ملك فاطمة بنت سلطان ضابت الدوسري الفوز بالمركز الأول بإشراف المدرب محمد الغزالي وبقيادة الخيال حمد البوسعيدي.
 وفي الشوط الخامس المخصص للخيل المهجنة الأصيلة إنتاج محلي، تكافؤ (50– 70)، 3 سنوات فما فوق، فاز الجواد / أشيقر/ ملك محمد عبدالله العبدالملك بالمركز الأول بإشراف المدرب محمد خالد الأحمد وبقيادة الخيال فالح بوغنيم.
وكان الفوز بالمركز الأول في الشوط السادس «قبل الأخير» المخصص للخيل المهجنة الأصيلة، تكافؤ (80– 100)، 3 سنوات فما فوق، من نصيب الجواد /تلواح/ ملك محمد حمد حسن المالكي الجهني وبإشراف المدرب حمد الجهني.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر وبقیادة الخیال بإشراف المدرب بالمرکز الأول فی الشوط

إقرأ أيضاً:

الغرافة يتقدم بهدف نظيف على العين الأماراتي في الشوط الأول

تقدم فريق الغرافة في أحداث الشوط الأول على منافسة العين الإماراتي، بهدف نظيف في المواجهة المقامة حاليا اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

الغرافة يتقدم بهدف نظيف على العين الأماراتي في الشوط الأول 

وفي أحداث الشوط الأول نجح فريق الغرافة في السيطره على احداث لقاء الشوط ونجح في الاستحواذ والسيطره على ارضيه الملعب حيث استطاع لاعب الغرافه خوسيلو من احراز الهدف الأول في شباك حارس مرمى العين الاماراتي في الدقيقه الثانية من الوقت المحتسب البدل من الضائع 2+45.

وجاء تشكيل العين على النحو التالي:
حراسة المرمى: خالد عيسى.

خط الدفاع: بندر الأحبابي، إيريك، كوامي أوتون، فابيو كاردوسو.

خط الوسط: بارك يونج وو،سنابريا، عبد الكريم تراوري.

خط الهجوم: كاكو، سفيان رحيمي، بالاسيوس

مقالات مشابهة

  • فوز ليل على الريال في دوري أبطال أوروبا
  • بصناعة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على بولونيا في الشوط الأول
  • الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • معضلة الدفاع ترهق مدرب تشيلسي
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • الغرافة يتقدم بهدف نظيف على العين الأماراتي في الشوط الأول
  • الشوط الأول.. العين يتأخر أمام الغرافة
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك يفوز على كاليفورنيا
  • مدرب بيتيس يصب جام غضبه على الزلزولي بسبب ضربة جزاء