العرب القطرية:
2024-07-06@03:13:17 GMT

مشاركة قياسية في ثاني جولات تحدي الدراج ريس

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

مشاركة قياسية في ثاني جولات تحدي الدراج ريس

تواصلت منافسات تحدي سيلين للدراج ريس الرملي على حلبة نادي سباق السيارات والدراجات النارية على شواطئ سيلين الرملية،  وشهدت  رقماً قياسياً  130 متسابقاً من أبطال هذه الرياضة سواء من قطر والدول الخليجية   وسجلت   الجولة أرقاماً قياسية عالمية في فئة البولاريس الأنليميتد فبعد أن تمكن المتسابق زايد سلطان العليوي من كسر الرقم العالمي لهذه الفئة والبالغ 3.

4 ثانية بتمكنه من اجتياز المضمار بزمن 3.376 ثانية عاد يعقوب مبارك العلوي ليتمكن من تسجيل رقم جديد في محاولته الثانية بلغ 3.324 ثانية حاصداً بذلك لقب هذه الفئة.
بالنسة لليوم الأول والذي خصص لمنافسات 10 من فئات البطولة شهدت فيه فئة البولاريس المخصصة للأطفال احتفاظ المتسابق راشد الدرويش بلقبه للجولة الثانية  ، وفي منافسات الدراجات النارية فتمكن المتسابق وليد الشرشني من الفوز باللقب  ، أما منافسات فئة الكواد فقد شهدت فئة الستوك فيها بطلاً جديداً هذه الجولة هو نواف الشراه.
اما في الفئة المعدلة فقد سجل محمد المازمي التوقيت الأفضل فيها ليظفر بلقب الجولة الثانية  والثاني للمتسابق ناصر الأنصاري والثالث لوصيف الجولة الماضية مشعل الفهد، أما الفئة المفتوحة   تمكن   عبدالله حمزة المازمي من الظفر باللقب.
وفئات السيارات المزودة بمحرك مكون من 6 اسطوانات بلغ عددها ثلاثة وتمكن فيها أبطال الجولة الماضية جميعهم من الاحتفاظ بلقبهم لهذه الجولة، ففي فئة الستوك تمكن محمد حكمي من تسجيل الزمن الأفضل ليظفر باللقب أما فئة التوربو فشهدت الفوز الثاني للمتسابق وليد الدغيشم باللقب.
وبالانتقال إلى فئات السيارات المزودة بمحركات مكونة من 8 اسطوانات فقد شهدت فئة الستوك منصة تتويج مطابقة تماماً للجولة الأولى فحل محمود ذياب بالمركز الأول،  وعاد المتسابق وليد سالم ليصعد لمنصة التتويج   وفي فئة البولاريس أنليميتد كان صاحبا الإنجاز يعقوب مبارك العليوي وزايد سلطان العليوي  ، أما في فئة الستوك فقد شهدت فائزاً جديداً في هذه الجولة هو المتسابق حسن كريم، أما آخر فئات البولاريس وهي الفئة المعدلة فقد شهدت فوز أحمد النعيمي بالمركز الأول، كذلك تميزت منافسات الباغي بالندية والإثارة وتمكن  عبدالله السليطي من الفوز بلقبها ،أما فئة الباغي (Funco) وعلى غرار الجولة الماضية تمكن أصحاب منصة التتويج جميعهم من كسر جاجز الأربع ثوان حيث كان الزمن الأفضل   بهذه الفئة   للمتسابق مهنا النعيمي، أما آخر الفئات وهي فئة الهايلوكس فقد شهدت فوز محمد الحمدان بالمركز الأول و قام سعادة الشيخ جبر بن خالد آل ثاني بتتويج الفائزين.  

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر تحدي سيلين فی فئة

إقرأ أيضاً:

بأرقام قياسية.. فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر إيرادات السينما

يواصل فيلم ولاد رزق 3 تصدر إيرادات شباك التذاكر للأفلام المعروضة في السينما، وبأرقام قياسية، منذ انطلاق عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

قال مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، إن فيلم ولاد رزق 3 حقق أمس الخميس إيرادات بلغت 2 مليون و489 ألفًا و641 جنيهًا، مع بداية أسبوعه الرابع في السينما.

ويعد فيلم ولاد رزق 3 الأول في تاريخ السينما المصرية الذي تقترب إيراداته من 300 مليون جنيه، في أقل من شهر على طرحه بدور العرض السينمائية، وجرى تصويره على أعلى مستوى من الإنتاج والتجهيزات، وجرت الاستعانة بلاعبي كرة القدم في النادي الأهلي وهم محمد مجدي أفشة، إمام عاشور ومحمد عبد المنعم، بجانب المدير الفني مارسيل كولر.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

يشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد عز، كريم قاسم، عمرو يوسف، محمد ممدوح، سيد رجب، أسماء جلال ونسرين أمين، إضافة إلى ضيوف الشرف من بينهم كريم عبدالعزيز، إياد نصار، رزان مغربي، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

مقالات مشابهة

  • إيران تمدد التصويت بالانتخابات الرئاسية للمرة الثالثة حتى منتصف الليل
  • إقبال ضعيف على الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • دعم مشاركة الفئات العمالية في الفعالية الرياضية بدبي
  • بأرقام قياسية.. فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر إيرادات السينما
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • حرارة قياسية تتعدى 49 درجة إلى غاية السبت
  • الإمام الخامنئي يدعوا الى مشاركة فعالة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • يتصدرهم بيرسي تاو وطاهر.. غيابات الأهلي أمام الداخلية غداً في الدوري
  • ياسمين فؤاد وزيرة وأم وقدوة: ابني بيساعدني وبينزل معايا في جولات ميدانية
  • الفارس الأردني قطيشات يحصد المركز الأول في الماراثون الدولي الأول - صور