فاز الملاكم الروسي دميتري بيفول على متحديه الإنجليزي ليندون آرثر، في النزال الذي جمعهما مساء السبت، ضمن بطولة نزال "اليوم الحاسم" لأبطال الملاكمة العالمية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتفوق بيفول على متحديه بالنقاط بإجماع قرار الحكام، ليحتفظ بلقب بطل العالم وفقا لرابطة الملاكمة العالمية (WBA) في فئة الوزن الخفيف الثقيل، ويجرد الملاكم الإنجليزي من لقب بطل المنظمة الدولية للملاكمة (IBO).

Dmitry Bivol s’impose par décision unanime et défend sa ceinture WBA ! ????????????????#BivolArthur | #DayOfReckoningpic.twitter.com/KabxvEzvIY

— La Sueur (@LaSueur_off) December 23, 2023

"I was enjoying the fight"

Dmitry Bivol reflects on his big win

Wilder vs Parker is NEXT!

Watch #DayOfReckoning globally LIVE NOW on DAZN PPV! Buy at https://t.co/FoiaUucI53#RiyadhSeasonpic.twitter.com/9lLMhU8CJc

— DAZN Boxing (@DAZNBoxing) December 23, 2023

وحضر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي لكرة القدم، برفقة نجله كريستيانو جونيور، هذا النزال، في أثناء زيارتهما لفعاليات موسم الرياض.

إقرأ المزيد شاهد المفاجأة.. ملاكم أمريكي يعلن إسلامه أثناء مؤتمر صحفي بالرياض إقرأ المزيد رونالدو يختتم ثلاثية النصر وينفرد بصدارة الهدافين (فيديو)

وحقق دميتري بيفول، البالغ من العمر 33 عاما، انتصاره الثاني والعشرين منها 11 بالضربة القاضية، خلال مسيرته الاحترافية حتى الآن، من دون أن يتجرع مرارة الهزيمة.

بينما مني ليندون آرثر، البالغ من العمر 32 عاما، بالهزيمة الثانية خلال مسيرته الاحترافية، مقابل 23 فوزا منها 16 بالضربة القاضية.

المصدر: "russian.rt.com" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: رونالدو ملاكمة

إقرأ أيضاً:

بايدن يرحب بقادة العالم في واشنطن أثناء وجوده في نيويورك..هفوة جديدة للرئيس الأمريكي(فيديو)

في زلة جديدة أضافها إلى سلسلة من الهفوات التي أثارت التساؤلات حول أهليته، نسي الرئيس الأمريكي، جو بايدن، أنه يتحدث من نيويورك، حيث رحب بقادة العالم في واشنطن، وذلك خلال خطاب ألقاه يوم أمس الأربعاء. 

بايدن، الذي يبلغ من العمر 81 عامًا، كان يتحدث من فندق "إنتركونتيننتال نيويورك باركلي" في مانهاتن، حين قال: "شكرًا، شكرًا، شكرًا. أهلاً بكم في واشنطن". رغم ذلك، واصل الرئيس الأمريكي خطابه دون أن ينتبه للخطأ الذي وقع فيه.

ويأتي هذا الحدث في إطار الاجتماع السنوي للجمعية العامة للأمم المتحدة الذي عُقد في نيويورك، حيث ألقى بايدن كلمته أمام القادة العالميين يوم الثلاثاء.

ويُعد بايدن، الأكبر سناً في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، أول رئيس يخوض حملة انتخابية لولاية ثانية وهو في هذه السن المتقدمة. غير أن حملته الانتخابية تعرضت لنكسات متتالية، حيث شهدت مناظرة في 27 يونيو مع الرئيس السابق، دونالد ترامب، البالغ من العمر 78 عامًا، ظهور بايدن بشكل مرتبك وإدلائه بتصريحات غير متماسكة، مما دفعه إلى إنهاء حملته الانتخابية في 21 يوليو.

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يتخذ قرارا جديدا ضد كريستيانو رونالدو
  • سمير عثمان: هناك ضربة جزاء لم تحتسب للوحدة أمام النصر.. فيديو
  • مئات الجماهير يحتفلون بالتتويج بكأس السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك (فيديو)
  • الدوري السعودي.. لقطة لرونالدو أثناء احتفاله بهدفه تشعل تفاعلاً
  • أهداف مباراة النصر والوحدة.. رونالدو يقود العالمي للفوز في الدوري السعودي «فيديو»
  • رونالدو يعود لتشكيل النصر أمام الوحدة في الدوري السعودي
  • رونالدو يقود تشكيل النصر لمواجهة الوحدة في دوري روشن
  • بايدن يرحب بقادة العالم في واشنطن أثناء وجوده في نيويورك..هفوة جديدة للرئيس الأمريكي(فيديو)
  • سعود الصرامي: كيف يذهب رونالدو رحلة الصين مع النصر بعد انتهاء عقده !.. فيديو
  • الملاكم الروسي بيفول يوجه رسالة لمتحديه قبل “مواجهة” الرياض