كشف الكاتب الصحفي محمد مصطفى أبوشامة، تفاصيل مقاله في جريدة «الوطن»، بعنوان: «إعلام «المتحدة» ومعارك الوطن»، قائلا إنه قصد من مقاله مدى ما تحقق في المشهد الإعلامي.

وأضاف «أبو شامة» خلال استضافته ببرنامج «ملعب الفن»، المذاع على راديو «أون سبورت إف إم»، ويقدمه الكاتب الصحفي مصطفى عمار، أن المقال سلط الضوء أيضا على الدور الكبير للإعلام في لعب ما تحقق بالمشهد السياسي في مصر، والنجاح الباهر في الانتخابات الرئاسية.

وأوضح أن هذا النجاح كان لا يتأتى ولا ينجح ولا يتحقق إلا إذا كان هناك مشهد إعلامي قوي وصناعة إعلام قوية في مصر استطاعت تقديم مسار تطور في الإعلام يتوازى ما حدث في المشهد السياسي من تطور ديمقراطي، والاثنان التقيا في نقطة الانتخابات نتيجة تضافر الجهود ما بين المسارين والتقائهما في نقطة واحدة التي تعد مصدر فخر الجميع، والتي كانت لن تتحقق إلا بفضل جهود كل صناع الإعلام.

ولفت أنه في مقدمة ذلك منصات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التي قدمت رؤية جديدة في معالجتها للانتخابات، ووفرت المناخ الذي تهيئ قبلها في فكرة الاصطفاف الوطني، والتي كانت تحدث من خلال الحوار الوطني، ونقلت كل منصاتها ما جرى في هذا الحدث الكبير الذي كان يمهد الأرض لهذا المشهد العظيم في الانتخابات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشركة المتحدة الانتخابات الإعلام ملعب الفن

إقرأ أيضاً:

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفوزه على وولفرهامبتون

المناطق_متابعات

فاز ليفربول على وولفرهامبتون 2-1 أمس السبت بالجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب مولينيو ليرفع رصيده إلى 15 نقطة متصدرا الدوري بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي ( 14 نقطة) بعد تعادله مع نيوكاسل يونايتد 1-1 على ملعب سانت جيمس بارك.

وبالجولة ذاتها فاز أرسنال على ليستر سيتي 4-2 على استاد الإمارات، وبالنتيجة ذاتها فاز تشيلسي على برايتون بإستاد ستامفورد بريدج، وفاز ايفرتون على كريستال بالاس 2-1 بملعب جوديسون بارك، وفاز فولهام على نوتنجهام فورست 1-0، وتعادل برينتفورد مع وست هام يونايتد 1-1 على ملعب جريفين بارك.

أخبار قد تهمك ليفربول “يعوّض” صلاح بـ100 مليون يورو 26 سبتمبر 2024 - 10:05 صباحًا أسطورة ليفربول يهاجم وكيل صلاح: “صراخك” لن ينفعه 20 سبتمبر 2024 - 11:51 صباحًا

مقالات مشابهة

  • تيم والز: فترة ترامب الرئاسية كانت كارثية بشأن احتواء إيران
  • مرشح رئاسي تونسي يحصل على عقوبة سجن أطول قبل الانتخابات  
  • بالفيديو.. الـفيفا يحسم في الجدل الذي رافق تنظيم مونديال الأندية بالولايات المتحدة الأمريكية
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • وزير الإعلام : تصريحات المدعو نصر الله حول مأرب كشفت عن حجم المؤامرة التي كانت تستهدف هذه المحافظة البطلة
  • خالد نصار الأزهري الذي يمزج بين الهندسة والفن التراثي
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • هزيمة حزب الشعب الذي يقوده المستشار النمساوي
  • أيمن الجميل : المبادرة الرئاسية بداية تحقق رؤية مصر 2030 وتنمية الإنسان المصرى فى كل أنحاء الجمهورية
  • ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفوزه على وولفرهامبتون