صحافة العرب:
2024-07-01@19:04:20 GMT

897 جولة رقابية تفتيشية في محافظة أبو عريش

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

897 جولة رقابية تفتيشية في محافظة أبو عريش

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 897 جولة رقابية تفتيشية في محافظة أبو عريش، وجرى خلال الجولات مصادرة 1800 كيلو جرام من المواد الغذائية غير صالحة للاستهلاك، وإغلاق 5 محلات تجارية لمخالفتها الاشتراطات البلدية، وتحرير .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 897 جولة رقابية تفتيشية في محافظة أبو عريش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

897 جولة رقابية تفتيشية في محافظة أبو عريش

وجرى خلال الجولات مصادرة 1800 كيلو جرام من المواد الغذائية غير صالحة للاستهلاك، وإغلاق 5 محلات تجارية لمخالفتها الاشتراطات البلدية، وتحرير 142 مخالفةً لعددٍ من المحال التجارية والأسواق لمخالفتها الاشتراطات البلدية وأنظمة صحة البيئة.

وشدد رئيس بلدية محافظة أبو عريش المهندس أحمد بن عبدالله حكمي، على تكثيف الجولات الرقابية على الأسواق والمنشآت التجارية لتعزيز السلامة الغذائية، داعيًا عند وجود ملاحظات أو شكاوى تتعلق بالخدمات البلدية التواصل عبر الخط الموحد 940 .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزن العيش ناقص.. سكرتير مساعد بني سويف يضبط مخالفات بالجملة في المخابز البلدية

شنت لجنة من حماية المستهلك، بمحافظة بني سويف تحت إشراف اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد للمحافظة، حملة على المخابز والأسواق والمحلات وأماكن تداول السلع والأنشطة التجارية بمدينة بني سويف، للتأكد من توافر السلع، ومتابعة التزام التجار بالإعلان عن الأسعار ومواجهة الغش التجاري.

جاء ذلك بحضور عزة بسيوني مكتب تموين بندر بني سويف، فواز رجب نائب رئيس المدينة، الدكتور أحمد عبد العظيم مدير إدارة العلاج الحر، سامح يس من حماية المستهلك، الدكتور علاء سعيد رئيس وحدة التنمية الاقتصادية ومشرف المعارض والأسواق، ومسؤولي الوحدة المحلية والصحة والطب البيطري، وبعض الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة.

واطمأن السكرتير العام المساعد "خلال زيارته لعدد من الهابيرات والمحلات "على توافر السلع، خاصة الأساسية، وتوافر المنتجات الغذائية بكميات مناسبة تلبي احتياجات المواطنين، فيما تم تحرير 18 محضرًا لضبط مخالفات متنوعة بالمخابز منها نقص وزن الخبز المدعم بالمخابز البلدية، عدم وجود شهادة صحية وتدني مستوى النظافة، وعدم الإعلان عن الأسعار فيما تم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة حيال عدد من العيادات الطبية التي تدار بدون ترخيص، وذلك بمعرفة مسئولي العلاج الحر بمديرية الصحة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة لتخفيف الأعباء عن المواطنين، واستمرار تكثيف الحملات التموينية لإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمنتجات الغذائية والوقوف على مدى صلاحية السلع، وحماية المستهلك من كافة صور الغش التجاري والتلاعب في الأسعار.

مقالات مشابهة

  • السعودية.. توقيف 155 موظفا في 7 وزارات وهيئة حكومية بسبب جرائم فساد
  • السعودية.. توقيف نحو مئتي متهماً بالفساد خلال موسم الحج
  • وزن العيش ناقص.. سكرتير مساعد بني سويف يضبط مخالفات بالجملة في المخابز البلدية
  • إيقاف 155 متهماً بالفساد خلال موسم الحج
  • نزاهة تباشر 9623 جولة رقابية بالمشاعر المقدسة والجهات الخدمية خلال موسم الحج
  • حملات تفتيشية لـ "سلامة الغذاء" على الأسواق بالمحافظات
  • سلامة الغذاء: حملات تفتيشية حفاظا على صحة المواطنين
  • حملات تفتيشية مكثفة على المخابز البلدية بالقليوبية
  • تحرير 200 محضر تمويني بالمخابز البلدية في المنيا خلال حملات تفتيشية
  • حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة في المنيا