تباشر النيابة العامة بمحافظة القاهرة، التحقيق مع كهربائي متهم بهتك عرض طفلة داخل شقتها بمنطقة 15 مايو.

أخبار متعلقة

حبس عاطلين بتهمة قتل «تاجر خردة» بمركز سمالوط في المنيا

تجديد حبس سائق أتوبيس في واقعة دهس طفلة بالغردقة

حبس سائق «توك توك» 45 يومًا بتهمة هتك عرض فتاة وسط الزراعات في القليوبية

حبس 6 سائقين 45 يومًا بتهمة القتل والشروع في القتل بشبرا الخيمة

بسبب «المماطلة في رد الدين».

. تجديد حبس المتهم بقتل شاب في روض الفرج

تجديد حبس المتهمة بقتل زوجها بمساعده عشيقها في البدرشين

حبس عاطل وربة منزل بتهمة حيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار في الشرقية

تجديد حبس 8 من المتهمين في واقعة النصب علي الفنان صبرى عبد المنعم بالمقطم (تفاصيل)

كما أمرت النيابة العامة بعرض المجني عليها على مصلحة الطب الشرعي لتحديد ما لحق بها من إصابات جرَّاء التعدي، وطلبت مضاهاة بصمة المتهم الوراثية مع آثار عُثر عليها بملابس المجني عليها، وبيان العلامات المميزة في جسده، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية إن طلب المتهم من والدة المجني عليه شراء بعض الطلبات لأعمال التشطيب محل سكنها، قامت بترك نجلتها المجني عليها معه حال كونه من أقاربها، وحال عودتها إلي محل سكنها فوجئت بخروج المتهم ونجلتها من غرفة الأخيرة يتصبب عرقا، وبسؤاله عن تواجده رفقة المجني عليها في غرفتها وحدهما اقر بقيامه بتقبيلها في فمها، فقامت بالصياح والنداء علي الأهالي فقاموا بالإمساك به.

وقالت المجني عليها أمام النيابة العامة، إن المتهم استغل ذلك عدة مرات وقام بالتعدي عليها جنسيا وهتك عرضها، بأن قام بملامسة معظم جسدها، وقام بحصر ملابسها عنها، وقام بإتيانها من فرجها، وكان ذلك 4 مرات، بمحل سكنها، إلا أنها خشية إخبار والدتها خشية منه، وكانت واقعة التعدي عليها خلال الأسبوع الماضي حتي أول أمس.

البداية عندما تلقي قسم 15 مايو بلاغا من سيدة تفيد في اتهامها كهربائي قام بالتعدي جنسيا علي ابنتها داخل مسكنهم أثناء أعمال صيانة داخل المنزل، وبعد إعداد الأكمنة تم ضبط المتهم، والذي أقر بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضراً بالواقعة و تولت النيابة التحقيقات.

15 مايوً قسم مايو كهربائي تعدي جنسيا علي طفلة حوادث المصري اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين 15 مايو كهربائي تجدید حبس

إقرأ أيضاً:

المشدد 6 سنوات لـ كهربائي لاتهامه بالاتجار في الهيروين بطوخ

عاقبت محكمة جنايات بنها بالقليوبية، الدائرة السادسة، لكهربائي بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات، لاتهامه بالاتجار في الهيروين، وحيازة أسلحة نارية بدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية.

المشدد 6 سنوات لـ كهربائي لاتهامه بالاتجار في الهيروين بطوخ 

وأحالت النيابة العامة المتهم «أحمد.ع.ز.س» 27 سنة - كهربائي - طوخ، في القضية رقم ۱۵۱۰۰ لسنة ۲۰۲٤ جنح مركز طوخ والمقيدة برقم ٢٦٠٢ لسنة ۲۰۲٤ حصر كلي شمال بنها، لأنه في ٨ / ٥ / ٢٠٢٤ بدائرة مركز طوخ  محافظة القليوبية - أحرز جوهراً مخدراً "هيروين" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

واستطرد أمر الإحالة أن المتهم أحرز بغير ترخيص سلاحاً نارياً غير مششخن "فرد خرطوش"، وذخيرة "طلقة خرطوش" مما تستعمل على السلاح الناري السالف البيان دون أن يكون مرخصاً له بحيازته أو إحرازه.

وتعود أحداث الواقعة عند مرور الملازم أول أحمد عصام حسين نصر معاون مباحث مركز شرطة طوخ، الأمني، حيث أبصر المتهم المطلوب التنفيذ عليه فضبطه وبتفتيشه عثر على سلاح ناري، و"فرد خرطوش " مذخر بطلقة من ذات العيار، وكيس بلاستيكي بداخله ۱۱۰ مائة وعشرة لفافة لجوهر الهيروين المخدر، ومبلغ مالي، وبمواجهته بالمضبوطات أقر بإحرازه للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ حصيلته، والسلاح الناري والذخيرة للدفاع عن تجارته الآثمة.

حريق بمخزن ملابس وأحذية لشركة أديداس بمصر الجديدة

سيطرت الحماية المدنية بالقاهرة علي  حريق في مخزن ملابس وأحذية تابع لشركة أديداس بعقار سكني مكون من 8 طوابق، بشارع المعهد الاشتراكي بجوار الميرلاند مصر الجديدة.

وتعود البداية إلى تلقي الحماية المدنية بلاغًا يفيد بنشوب حريق بمخزن ملابس أحذية تابع لشركة أديداس بجوار الميرلاند بمنطقة مصر الجديدة في محافظة القاهرة، وعليه تم الدفع بعدد 3 سيارات إطفاء لموقع الحادث للسيطرة على الحريق.

مقالات مشابهة

  • النيابة توجه بسرعة إرسال تقرير المعمل الجنائى فى واقعة حريق منزل بأوسيم
  • داخل غرفة المداولة.. محاكمة لاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة الاعتداء على فتاة
  • أحمد المحمدي أمام الجنايات في واقعة تعدي على فتاة
  • التحقيق في واقعة تعدي جامع قمامة على فتاة سودانية تحت تهديد السلاح
  • التحقيق في واقعة التحرش بأجنبية بالمعادي
  • آخر التطورات في واقعة قتل سيدة وعشيقها داخل شقة بدار السلام
  • ماس كهربائي.. تفاصيل التحقيق في حريق مصنع بمدينة 6 أكتوبر
  • المشدد 6 سنوات لـ كهربائي لاتهامه بالاتجار في الهيروين بطوخ
  • المشدد 3 سنوات لشخصين بتهمة سرقة منقولات من شقة سكينه بالمرج
  • صعق كهربائي.. مصرع طفلة في أوسيم والنيابة تصرح بدفنها