شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أحمد سليمان يهاجم مرتضى منصور ويستغيث بالمسئولين لانقاذ الزمالك، طلب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق من المسئولين عن كرة القدم في مصر للتحرك من أجل إنقاذ الزمالك من الإنهيار بعد الظروف الصعبة .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد سليمان يهاجم مرتضى منصور ويستغيث بالمسئولين لانقاذ الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد سليمان يهاجم مرتضى منصور ويستغيث بالمسئولين...

طلب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق من المسئولين عن كرة القدم في مصر للتحرك من أجل إنقاذ الزمالك من الإنهيار بعد الظروف الصعبة التي يمر بها النادي حاليًا.

عقوبات في الزمالك على اللاعبين عقب الهزيمة في القمة 126

وتابع "سليمان" تصريحات قائلًا: " مجلس الإدارة أصبح يشوبه البطلان يدعو جمعية عمومية لوضع لائحة نظام أساسي لنادي فقد كل قواعد النظام ويخدم عليه وأولاده".

وأكمل: إذًا كانت الجمعية العمومية قد فقدت الأمل في الإصلاح فإن الجماهير لا يمكن الرهان على غضبها وبدء الصبر وصوت العقل ينفد هذه رسالة في أذن الجميع".

وأعلن أحمد دعبس عضو مجلس إدارة نادي الزمالك استقالته من منصبه بعد الخسارة المدوية التي تعرض لها الفريق أمام الاهلي بنتيجة 4 - 1 في مباراة القمة 126 ببطولة الدوري المصري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك

أكد حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك، أن عبدالله السعيد أسطورة من أساطير الكرة المصرية، مشددا على أنه لاعب يملك إمكانيات فنية كبيرة.


وقال المثلوثي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "شيكابالا يعشق نادي الزمالك ولا يوجد شخص يحب النادي مثله وأي لاعب لديه مشكله يعود إليه فهو قائد بكل ما تحمله الكلمة من معنى".

المثلوثي: عمر جابر ودونجا يستحقان الانضمام لمنتخب مصر..والجزيري مهاجم سوبر عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة


وأضاف: "محمد عواد ومحمد صبحي حارسان كبار، وتفاجئنا بإصابة صبحي قبل مباراة السوبر الإفريقي ولكن عواد قدم مباراة كبيرة".


وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • منصور بن زايد يعزي في وفاة سعيد أحمد المحمود البلوشي
  • برلماني يُفجر مفاجأة عن عدد رخص البناء آخر 3 سنوات
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • ميشال سليمان: الوضع لم يعد يحتمل البقاء من دون إدارة سياسية متكاملة
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • نجم الزمالك السابق: أجواء سوبر 94 مشابهه تمامًا لـ2024.. والأهلي كان متخيل أنه ضمن الفوز