صعد الخالدية لصدارة دوري ناصر بن حمد الممتاز بعد فوزه على الحالة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في انطلاقة الجولة العاشرة، والفوز هو الأول للخالدية بعد 5 جولات غاب خلالها عن طعم الانتصارات، ورفع رصيده إلى 17 نقطة في الصدارة مؤقتاً وبفارق الأهداف عن الأهلي، وفي المقابل واصل الحالة تراجعه وتلقى خسارة جديدة أوقفت رصيده عند 12 نقطة متراجعاً للمركز الثامن.

وشهدت المباراة إصابة لحارس مرمى الحالة جوديل أدت لاستبداله خلال مجريات الشوط الأول، وتأثر الفريق بخروجه خصوصاً مع تلقي شباكه لثلاثة أهداف. وأنهى الخالدية الشوط الأول متقدماً بهدفين جاءا عن طريق السنغالي دومينيك مندي «31» والجزائري سامي فريوي «40»، وفي الشوط الثاني عزز فريوي من تقدم الخالدية بهدف ثالث «48» قبل أن يقلص جوماي الفارق للحالة قبل نهاية المباراة بربع ساعة «75». وفي المباراة الثانية أمس، خرج الرفاع الشرقي وسترة بتعادل عادل بهدف لمثله ليحصد كل منهما نقطة رفعت رصيد الرفاع الشرقي إلى 15 نقطة في المركز الرابع، في حين رفع سترة رصيده إلى 13 نقطة متقدماً للمركز السادس. وانتهى الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف قبل أن يتقدم الرفاع الشرق بهدف عن طريق البرازيلي تياغو «69»، وتعرضت صفوفه لنقص عددي بطرد واحد من لاعبيه، قبل أن يخطف سترة التعادل في الوقت القاتل عن طريق الإيراني امير روستائي من ركلة جزاء «90». مباراتا اليوم وتتواصل منافسات الجولة العاشرة اليوم بمواجهتين يلتقي في الأولى فريقا المحرق «13 نقطة» مع النجمة «12 نقطة» على ملعب ستاد مدينة خليفة الرياضية عند الساعة السابعة مساءً، وفي التوقيت ذاته يلعب المنامة «11 نقطة» مع الحد «8 نقاط» على ملعب ستاد البحرين الوطني. ويسعى المحرق والنجمة التقدم أكثر على قائمة الترتيب في ظل تفاوت وتذبذب مستوياتهما في الجولات الأخيرة خصوصاً النجمة الذي غابت عنه الانتصارات في آخر 4 جولات، في حين يعتبر لقاء المنامة مع الحد لقاء الهروب من القاع والمراكز الأخيرة خصوصاً الحد الذي يعاني من عدم الاستقرار ونتائجه السلبية، فيما نجح المنامة في العودة لنتائجه الإيجابية في مبارياته الأخيرة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. إسبانيا وألمانيا تعادل في الشوط الاضافي الأول

تعادل منتخب ألمانيا مع نظيره إسبانيا بنتيجة 1-1 في الشوط الإضافي الأول من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب إم إتش بي أرينا في شتوتجارت، في ربع نهائي يورو 2024.

مقالات مشابهة

  • كولومبيا تكتسح بنما بخماسية في كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يمطر شباك بنما بخماسية ويتأهل لنصف النهائي
  • يورو 2024.. تركيا تتقدم على هولندا بهدف «صامت» في الشوط الأول «فيديو»
  • البنك الأهلي يتفوق على زد بهدف ثمين في الدوري
  • إنكلترا إلى نصف نهائي أمم أوروبا بفوزها على سويسرا بركلات الترجيح
  • يورو 2024.. ركلات الترجيح تبتسم لمنتخب فرنسا على حساب البرتغال
  • يورو 2024.. ركلات الترجيح تحسم مباراة البرتغال وفرنسا
  • يورو 2024.. إسبانيا وألمانيا تعادل في الشوط الاضافي الأول
  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • بالفيديو.. إمام عاشور يوقع على ثالث أهداف الأهلي في شباك الداخلية