قال الإعلامي كريم حسن شحاتة إن النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر استحق بجدارة التتويج بالميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه بعد الفوز على أوراوا الياباني برباعية مقابل هدفين.

كريم شحاتة: إدارة الأهلي عالمية وتحافظ على قوام فريقها عضو إدارة النادي الأهلي: "أطالب اتحاد الكرة ببعض العدل وتأجيل مباراة سيراميكا"

وأضاف عبر برنامجه "كورة كل يوم" ، توقعت انتصار الأهلي على أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وكان من الممكن أن تزيد النتيجة لولا استهتار بعض اللاعبين.

وتابع:" الأهلي فريق عالمي، مش مجاملة ولكن الحقيقة لابد أن تُذكر، النادي استطاع حجز اسمه بين أندية الكبار".

كريم شحاتة: الأهلي يجعلنا فخورين

واختتم:" النادي الأهلي يجعلنا فخورين بعد تحقيق العديد من الإنجازات والتتويجات، ويرفع من اسم كرة القدم المصرية في المحافل الأفريقية والدولية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى النادى الأهلى أوراوا كريم حسن شحاتة كريم شحاتة

إقرأ أيضاً:

قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) مع لقطات مصورة لإمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، ومشجعة من ذوي الاحتياجات الخاصة، بعد نهاية مباراة بين فريق "المارد الأحمر" ونظيره فاركو، الجمعة.

أظهرت اللقطات توجّه إمام عاشور نحو مشجعة، ترتدي قميص النادي الأهلي وتجلس على الكرسي، قبل أن يتحدّث إليها ويقبّل يدها ويلتقط صوراً تذكارية معها.

وكان إمام عاشور قد شارك في المباراة منذ انطلاقتها، والّتي انتهت بفوز فريق "المارد الأحمر" على ضيفه فاركو بهدفين لواحد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري المصري.

وتعد هذه المباراة رقم 34 للاعب البالغ من العمر 26 عاماً في مختلف مسابقات الموسم الجاري 2024/2023، ويمتلك برصيده 5 أهداف و8 تمريرات حاسمة.

مصرالأهلي المصريالدوري المصرينشر السبت، 29 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • كريستال بالاس يضم الياباني كامادا لاعب لاتسيو في صفقة انتقال حر
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي
  • معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • حسن شحاتة ينتقد إدارة الزمالك: مستغرب من قرارهم