شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن دعم المجمعات الاستهلاكية باللحوم البيضاء والبيض بأسعار مخفضة بأسوان، كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، المهندسة أمانى بدر مدير مديرية الزراعة، بالزيارة الميدانية لمشروع مزرعة الوادى للدواجن بتوشكى للوقوف على حجم .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دعم المجمعات الاستهلاكية باللحوم البيضاء والبيض بأسعار مخفضة بأسوان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دعم المجمعات الاستهلاكية باللحوم البيضاء والبيض...

كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، المهندسة أمانى بدر مدير مديرية الزراعة، بالزيارة الميدانية لمشروع مزرعة الوادى للدواجن بتوشكى للوقوف على حجم الإنجازات التى حققها هذا المشروع الحيوى، والعمل على تعزيز أوجه التعاون بين المديرية ومسئولى المشروع بما يصب فى صالح المواطن الأسوانى.

مؤكداً على أننا نعمل جاهدين لإحداث التوازن المطلوب فى أسعار اللحوم البيضاء وطرحها بالأسواق المحلية بأسعار مخفضة للمواطنين، وخاصة فى ظل تنفيذ هذه المزرعة التى تعد الأكبر فى مصر بمنطقة توشكى فى ظل ما تتمتع بها المنطقة بمناخ صحى وصافى والذى يساهم فى ضمان إنتاج أحسن وأجود سلالات من جدود وأمهات الدواجن السليمة والخالية من أى أمراض على مساحة 1720 فدان.

فيما أوضحت المهندسة أمانى بدر بأنه تم زيارة مشروع مزرعة الوادى للدواجن بتوشكى بمرافقة وفد من مديريتى الزراعة والطب البيطرى، وفى حضور المهندس محمد أنور مدير فرع شركة الوادى بأسوان، .

لافته إلى أنه بناءاً على توجيهات محافظ أسوان فقد تم التنسيق مع مسئولى المشروع لدعم المحافظة بالدواجن والبيض ليتم دعم المجمعات الإستهلاكية به بالتعاون مع مديرية التموين، وتوفير هذه السلع الحيوية للمواطنين بأسعار مخفضة، فيما أشار المهندس محمد أنور بأن مزرعة الوادى للدواجن بتوشكى تضم حالياً 4 مواقع للجدود فقط من إجمالى 8 مواقع مستهدفة مواقع، وجارى الإنتهاء من الموقع الخامس والسادس وكل موقع يوجد به 36000 فرخه لإنتاج بيض مخصب.

موضحاً بأن يتم إرسال البيض إلى معاملنا فى القاهرة لإنتاج الأمهات ويتم توزيع الكتاكيت لمزارعنا وبيع الباقى للشركات الأخرى، وهناك مساحة أخرى فى توشكى 3620 فدان لإقامة 16موقع الأمهات ومعمل تفريغ ومصنع علف وقريباً سنبدأ العمل فيه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بأسعار مخفضة

إقرأ أيضاً:

الحوثيون: هجوم أمريكي بريطاني على محافظة الحديدة

أعلنت جماعة الحوثي، استهداف غارة أمريكية بريطانية مزرعة في محافظة الحديدة غربي اليمن.

وذكرت وكالة أنباء "سبأ" التابعة للحوثيين نقلا عن مصدر أمني لم تسمه، قوله الثلاثاء إن "العدوان الأمريكي البريطاني استهدف بغارة مزرعة سردود في منطقة الكدن بمديرية الضحي في محافظة الحديدة" دون تفاصيل.

ولم يصدر تعليق فوري من قبل واشنطن أو لندن بهذا الشأن.

وتعد الحديدة إحدى أهم المحافظات اليمنية كونها تحوي ثلاثة موانئ حيوية، ومعسكرات، إضافة إلى امتلاكها شريطا ساحليا طويلا.

ومنذ مطلع العام الجاري، يشن التحالف الذي تقوده واشنطن غارات يقول إنها تستهدف "مواقع للحوثيين" في مناطق مختلفة من اليمن، ردا على هجماتها في البحر الأحمر.

ومع تعرضهم لغارات أمريكية وبريطانية، أعلن الحوثيون أنهم باتوا يعتبرون كل السفن الأمريكية والبريطانية ضمن أهدافها العسكرية.

وتضامنا مع غزة التي تواجه حربا إسرائيلية مدمرة بدعم أمريكي، استهدف الحوثيون بصواريخ ومسيّرات سفن شحن إسرائيلية أو مرتبطة بها في البحر الأحمر، عاقدين العزم على مواصلة عملياتهم حتى إنهاء الحرب على القطاع.

المصدر | وكالات

مقالات مشابهة

  • ارتفاع جديد في أسعار البيض.. والزراعة تطرح بأسعار مخفضة
  • السبت المقبل.. ضخ 4 آلاف طبق بيض بمنافذ الشركة القابضة بأسعار مخفضة
  • طبق البيض بـ120 جنيهًا.. الزراعة تطرح إنتاجها بمنافذ ثابتة ومتحركة
  • محافظ أسيوط يتفقد معرض أهلًا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بإدارة ديروط التعليمية  
  • طرح طبق البيض بـ 150 جنيهًا في المجمعات الاستهلاكية.. وبرلماني يعلق
  • بأسعار مخفضة.. محافظ كفر الشيخ يعلن افتتاح معرض «أهلًا مدارس» بمركز الرياض
  • الطبق بـ 150 جنيها.. الحكومة تقرر طرح البيض بأسعار مخفضة في منافذ التموين والزراعة
  • الحوثيون: هجوم أمريكي بريطاني على محافظة الحديدة
  • سعر السكر في المجمعات الاستهلاكية اليوم الثلاثاء 17-9-2024
  • افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا