تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، حيث بسط الجيش الروسي سيطرته الكاملة على المناطق التي حررها، وفي ما يلي آخر التطورات الميدانية.

موسكو: نرصد أكبر نشاط للشركات العسكرية الخاصة الأجنبية والمرتزقة في منطقة العملية الخاصةالدفاع الروسية: إحباط محاولات هجوم أوكرانية جديدة ومقتل 670 جنديا للعدوالكرملين يتفق مع رأي أوربان حول نفوذ الولايات المتحدة في أوكرانيازاخاروفا: دول "الناتو" ترعى الإرهاب النوويالكرملين يتحدث عن إجراءات الحكومة الروسية لحماية الاقتصاد الوطني من القيود الغربيةرد الكرملين على قرار اللجنة الأولمبية الدولية بشأن عدم دعوة روسيا إلى أولمبياد 2024WP: واشنطن أرادت شطب كلمة "دعوة" من بيان قمة الناتوالخارجية الروسية تستدعي السفير البولندي: الخطوات العدائية لن تبقى دون ردالملاكم ألكسندر أوسيك يعتزم الترشح لرئاسة أوكرانياوزير الخارجية الأوكراني: خلال 48 ساعة من قمة الناتو تمكنا من إقناع واشنطن وبرلينارتزاق وقوادة.

. زاخاروفا تعلق على تصريح فنلندا حول طبيعة العلاقة بين أوروبا وأوكرانيابعد فطور دسم.. زيلينسكي يفقد الأمل بالناتو ويتصل بالكرملين! (فيديو)إغلاق القنصلية البولندية في سمولينسك"يبعث على الأمل".. زاخاروفا تسخر من تصريح أممي حول سقوط صاروخ كوري في المنطقة الاقتصادية الروسيةتدمير 3 مسيرات في مقاطعة فورونيج الروسيةأوربان: أوكرانيا دولة غير موجودة اقتصادياموقع: نجل بايدن حاول مساعدة رجل أعمال أوكراني بالحصول على تأشيرة أمريكيةاستخباراتي أمريكي سابق يتحدث عن سلاح روسي "يدمّر كل شيء" (فيديو)مجلس النواب الأمريكي يرفض تعديلا يمنع تسليم أوكرانيا قنابل عنقوديةالبنتاغون يحدد مشكلة الجيش الأوكراني الرئيسية خلال هجومه المضادالسفارة الروسية تعلق على التصريحات الأمريكية حول استخدام أوكرانيا "الحذر" للذخائر العنقوديةالبنتاغون يعلق على شكوى زيلينسكي من عدم تحديد موعد لقبول أوكرانيا في "الناتو"موسكو: نتائج قمة الناتو في فيلنيوس تظهر تبعية أوروبا لواشنطن بشكل واضحهل فعلها في العراق؟.. اعتراف خطير وصادم لوزير الدفاع الأمريكي عن استخدامه شخصيا الذخائر العنقوديةغروشكو: رعاة زيلينسكي الغربيون جعلوه يطالبهم بما يفوق قدرتهمسيناتورة أمريكية: أوكرانيا ليست الولاية الأمريكية الـ51 وليست عضوا في "الناتو"الخارجية الروسية: دول الناتو تدرك أن انضمام أوكرانيا للحلف كارثة سترتد عواقب وخيمة عليه"صواريخ روسيا بالمرصاد".. البنتاغون: الوقت غير مناسب الآن لتزويد أوكرانيا بمقاتلات "إف-16"البنتاغون: الهجوم الأوكراني المضاد يأتي أبطأ مما نتمنىمباحثات روسية مصرية في موسكو بشأن صفقة الحبوب والتعاون لحل أزمات الشرق الأوسط وإفريقياأنقرة: أردوغان سيجري محادثات مع بوتين بشأن "قضية حساسة" قبل 17 يوليو

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا إيمانويل ماكرون العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا جو بايدن فلاديمير بوتين فلاديمير زيلينسكي وزارة الخارجية الروسية

إقرأ أيضاً:

نتنياهو تحت الأرض.. أحمد موسى عن العملية العسكرية بلبنان: أكبر اختراق لنظام الاتصالات بحزب الله

كتبت -داليا الظنيني:

علق الإعلامي أحمد موسى، على العملية الإسرائيلية فى لبنان، قائلا: إن إسرائيل انتهكت سيادة لبنان بتفجير أجهزة اتصالات حزب الله، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو يعقد الآن اجتماعا لحكومة مجلس الحرب تحت الأرض.

وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، عبر فضائية "صدى البلد": من المتوقع زيادة أعداد مصابي انفجار أجهزة الاتصالات حزب الله إلى 3 آلاف، مؤكدا أن هناك حالة طوارئ في مستشفيات بيروت لاستقبال مصابي انفجار أجهزة الاتصالات.

وأوضح أن إسرائيل نفذت أكبر عملية اختراق لأجهزة الاتصالات لحزب الله في لبنان وسوريا، مشيرا إلى أن اسرائيل اخترقت شفرة 4 آلاف جهاز اتصالات في لبنان وسوريا، مؤكدا أن هناك حالة طوارئ في مستشفيات بيروت لاستقبال مصابي انفجار أجهزة الاتصالات.

مقالات مشابهة

  • انفجارات البيجر.. مدى خطورة إصابة سفير إيران وتعهد حزب الله بالانتقام.. ما عليك معرفته العملية الاستخباراتية العسكرية
  • زيلينسكي يحيل مسؤولية معالجة قضايا التحرش في الجيش الأوكراني لرئيس الوزراء
  • نتنياهو تحت الأرض.. أحمد موسى عن العملية العسكرية بلبنان: أكبر اختراق لنظام الاتصالات بحزب الله
  • زيلينسكي: روسيا استخدمت أكثر من 640 صاروخًا باليستيا ضد أوكرانيا
  • الناتو يترك للدول الأعضاء حرية اتخاذ القرار حول استخدام أوكرانيا للصواريخ بعيدة المدى ضد روسيا
  • زيلينسكي: "وعود ترامب" لحل الحرب في أوكرانيا مجرد شعارات انتخابية
  • بريطانيا تدعو الناتو لتعزيز دعم أوكرانيا في حربها مع روسيا
  • الناتو يكشف عن طبيعة دوره في هجوم قوات كييف على كورسك الروسية
  • عبد العاطي يبحث مع لافروف في موسكو تطورات المنطقة
  • يقدم خطة لتحقيق "النصر".. زيلينسكي يطالب شركاء أوكرانيا بمزيد من الأسلحة