أكد محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه يطالب اتحاد الكرة بتاجيل مباراة سيراميكا كليوباترا لمدة 24 ساعة، موضحًا أن الفريق سيدخل في تمرينة واحدة قبل المباراة فقط، معقبًا: "بطالب اتحاد الكرة صاحب العلاقة الجيد مع النادي الأهلي ببعض العقل والعدل".

النادي الأهلي: السفارة المصرية في استقبال بعثة الأهلي بالإمارات كواليس الأهلي.

. كولر يرفض رحيل عبدالمنعم وجلسة لحسم موقف الشناوي

وأوضح "شوقي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج "مساء دي أم سي"، المُذاع عبر شاشة "دي أم سي"، أنه يشكوا تلاحم المباريات بين كأس العالم وكأس السوبر المصري، مضيفًا: "ولا اتحاد الكرة كان متوقع إخفاق الأهلي وأنه مش هيوصل لمباراة التالت والرابع في كأس العالم للأندية".

وأضاف أن النادي الأهلي هو من يفرح ويسعد مصر ويصنع الإنجازات ولابد من دعمه ومساعدته، مشددًا على أن النادي الأهلي صنع هذه الحالة والانتصار المستمر بدون التوقف عند فوز، إلا أنه يتعرضون لحالة من الضغوط من قبل جماهير النادي الأهلي.

وأشار إلى أن روح النادي الأهلي دائمة ومستمرة ويطمح دائمًا ولا يركن لأي انتصار، متمنيًا من جماهير النادي الأهلي انتظار النتائج، موضحًا أن إبعاد الجهاز الفني عن الإعلام أمر مستحيل، مؤكدًا أن الفريق يعاني ضغط من جماهير الأهلي أكثر من الجماهير الأخرى.

وشهدت الساعات القليلة الماضية وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دولة الإمارات من أجل خوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

 ووصلت بعثة فريق الكرة إلى مطار أبو ظبي في حضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، رئيس البعثة. 

وكان الأهلي قد أنهى مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بتحقيق الميدالية البرونزية بعد الفوز على أوراوا الياباني بنتيجة 4-2، التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل الرياضي بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

 ويخوض الأهلي أول مواجهة بالسوبر المصري في الإمارات أمام سيراميكا كليوباترا يوم الإثنين القادم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى مباراة سيراميكا كليوباترا النادى الأهلى اتحاد الكرة كأس السوبر المصري كأس العالم النادی الأهلی اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

السوبر الافريقي.. جماهير الأهلي والزمالك يؤدون الصلاة قبل صدام الليلة.. صور

حرصت جماهير الأهلي والزمالك على أداء الصلاة سويا وذلك قبل انطلاق مباراة الفريقين التي تجمع بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب المملكة أرينا في كأس السوبر الإفريقي.  

 

ويسعى الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر لمواصلة تحقيق البطولات مع القلعة الحمراء ورد اعتباره بعد الخسارة أمام الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي عام 1994 بهدف أيمن منصور الذي أطلق عليه منذ ذلك الوقت أيمن "سوبر".

فيما يأمل الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز في بداية قوية لموسم جديد سعيا في العودة لتحقيق البطولات بعد ما حقق الفريق بطولة وحيدة آخر عامين وهي الكونفدرالية.

وتنقل قناة بي إن سبورت المفتوحة مباراة السوبر الأفريقى بين الأهلى والزمالك بتعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي، بينما ستنقل إم بي سي مصر المباراة بتعليق الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض، كما ستنقل المباراة قناة أبوظبي الرياضية المفتوح

مقالات مشابهة

  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • عاجل.. التسريبات تثير غضب إدارة الأهلي
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • الأهلي يصل ملعب المملكة آرينا لخوض مباراة السوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقي.. جماهير الأهلي تستقبل اللاعبين بالعديد من الهتافات المثيرة
  • "جماهير قطبي الكرة المصرية إيد واحدة".. لقطة ذهبية قبل انطلاق موقعة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • السوبر الافريقي.. جماهير الأهلي والزمالك يؤدون الصلاة قبل صدام الليلة.. صور
  • الأهلي والزمالك في السوبر الافريقي.. توافد جماهير الأهلي إلى ملعب المملكة أرينا