شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الاحتفال بإشهار كتاب التربية الإعلامية في غزة، غزة صفا أقيم في غزة احتفالاً لإشهار كتاب التربية الإعلامية للدكتور يحيى المدهون، .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاحتفال بإشهار كتاب "التربية الإعلامية" في غزة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاحتفال بإشهار كتاب "التربية الإعلامية" في غزة

غزة - صفا

أقيم في غزة احتفالاً لإشهار كتاب "التربية الإعلامية" للدكتور يحيى المدهون، بحضور عدد من الأكاديميين والمهتمين ولفيف من ذوي الكاتب.

وأكد الوزير الأسبق محمد المدهون أهمية التربية الإعلامية في بناء أجيال مستنيرة في ظل السلطة القوية للإعلام وتأثيراته في الرأي العام، معرباً عن أمله بأن يسهم كتاب التربية الإعلامية في رفع مستوى الوعي الإعلامي والقراءة النقدية لمضامين الإعلام.

بدوره، بين هيثم المدهون ضرورة إكساب الأجيال مهارات التربية الإعلامية التي يتطلبها العصر الرقمي؛ لحمايتهم من حملات التضليل الإعلامي وتحقيق الأمن الرقمي والمجتمعي.

وأشاد د.المدهون بدور مكتبة سمير منصور في تعزيز المشهد الثقافي الفلسطيني، والتي أشرفت على طباعة الكتاب، مبيناً أن الكتاب اشتملت فصوله على مفهوم التربية الإعلامية وأهدافها وأساليبها وأهميتها ومهارات التعامل مع الإعلام بكفاءة وبمهنية عالية، وتضمن الكتاب مفهوم الشائعات وأنواعها وأشكالها ودور التربية الإعلامية في مواجهتها وتحقيق أمن المجتمع.

غزة

أ ق

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی غزة

إقرأ أيضاً:

محافظ شبوة يفتتح معرض الكتاب الخامس في المحافظة

شمسان بوست / شبوة:

افتتح محافظ شبوة، عوض ابن الوزير، اليوم السبت، معرض شبوة الخامس للكتاب، الذي تنظمه الهيئة العامة للكتاب و النشر والتوزيع بالمحافظة، بالتنسيق مع مكتب الثقافة، على مدى ستة ايام بمشاركة فاعلة من دور نشر وطنية وعربية.


و طاف المحافظ ومعه رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة،  ووكيل المحافظة المساعد سالم النسي، و مدير مكتب الثقافة الدكتور فيصل البعسي، في اجنحة المعرض..مشيداً بمستوى التنظيم والتصنيف وفقاً للاختصاص في كل حقل من حقول العلم و المعرفة.. منوهاً بحجم دور النشر المشاركة في المعرض..مثمناً جهود القائمين على المعرض، ومستوى الاقبال عليه بما يجسد حب المجتمع بالكتاب والقرأة و الاطلاع.

واثنى محافظ شبوة، بالمناشط الثقافية التي تشهدها المحافظة..مؤكداً دورها في اعادة رسم المشهد الثقافي على المستوى الوطني ..موجهاً باعتماد مطالب الباحثين والدارسين من الكتب والمراجع التي يحتاجونها في ابحاثهم ودراساتهم العليا على نفقة السلطة المحلية.



واضح مدير عام فرع الهيئة العامة للكتاب بالمحافظة خالد فرج، ان المعرض تشارك فيه 22 دور نشر وطنية وعربية باكثر من 150 الف كتاب.   

مقالات مشابهة

  • رائد الإعلام الرياضي.. مسيرة أحمد شوبير الإعلامية بعد انطلاق برنامجه الجديد "حارس الأهلي"
  • طارق إمام: القارئ العنصر الأرقى في صناعة الكتاب وترويجه
  • «التعليم اللبنانية»: يونيسف طبعت 7.5 مليون نسخة من الكتاب الوطني بجميع المراحل
  • ابنة شقيق عبد الرحيم منصور: الإعلامية سناء منصور مكتشفة موهبة عمي
  • محافظ شبوة يفتتح معرض الكتاب الخامس في المحافظة
  • الموت يفجع الإعلامية بوسي شلبي
  • وفاة شقيق الإعلامية بوسي شلبي
  • كتاب شاي الست
  • وزير التربية والتعليم يهنئ معلمي مصر بمناسبة اليوم العالمي للمعلم
  • رسالة وزير التربية والتعليم في اليوم العالمي للمعلم