أمرت النيابة العامة بالقاهره ،بحفظ التحقيقات في واقعة إنهاء ربة منزل، حياتها أثناء سقوطها من الطابق الخامس من منزلها في المنطقة حلوان لعدم وجود شبهة جنائية.

قرار جديد في واقعة سقوط سيدة من بلكونة منزلها بحلوان

وكشفت التحقيقات، إن المتوفية كانت تمر بحالة نفسية سيئة قبل عدة أيام من الواقعة، وأنها يوم الواقعة كانت تقف في بلكونة شقتها إلا أنها سقطت منها.

وأضافت التحقيقات، أن أهل المتوفية أكدوا أنها حاولت قبل أيام من وفاتها التخلص من حياتها من خلال تناولها السم، موضحين أنهم نجحوا في إنقاذها ونقلها إلى المستشفى واسعافها.

وأكدت التحقيقات الأولية، أن أسرة المتوفية وبعد حادث محاولة انتحارها لم يتخيلوا أن تقوم بإلقاء نفسها من البلكونة والانتحار بعد حادث تناولها السم لأنهم ظلوا بجوارها بعد الحادث خشية تعرضها لمكروه.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتوفية كانت تتلقى علاجا بسبب دخولها في تلك الأزمة النفسية، موضحة أن المتوفية لديها 3 أبناء كما أن زوجها يعمل في إحدى الدول العربية.

بدأت تفاصيل الواقعة، عندما ورد لقسم شرطة حلوان، إخطارًا من أحد المستشفى، بوصول ربه منزل جثة هامدة، وادعاء السقوط من الطابق الخامس من منزلها.

وبالانتقال تبين العثور على جثة ربة منزل تدعى م. س في العقد الخامس من العمر، وبالفحص تبين أنها ترتدي كامل ملابسها الداخلية والخارجية، كما تبين إصابتها بكسور في مناطق متفرقة من الجسم.

 

 بسبب السرعة الزائدة.. إصابة  9 أشخاص في حادثتي تصادم بالمنيا 

كما تعرض 9 أشخاص  للاصابة علي مدار  اليوم ، وذلك  في حادثي على طريقي الصعيد الصحراوي الشرقي والغربي في المنيا، وتوالت النيابة التحقيق في الوقائع السابقة .

كانت البداية بتلقى مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بإصابة 9 أشخاص في حادثي تصادم وانقلاب جنوب المنيا، بسبب السرعة الزائدة.

وانتقلت سيارات الإسعاف وتامين الطرق، إلى موقع الحادثين، وتبين وقوع حادث انقلاب سيارة مكروباص، بطريق الصعيد الصحراوي الغربي، شمال قرية بلنصورة، بمركز أبوقرقاص، اتجاه المنيا، بسبب السرعة الزائدة، ما تسبب في إصابة 5 أشخاص، مقيمين بملوي والقاهرة.

والحادث الثاني كان تصادم سيارة ربع نقل، وأخرى ملاكي، أعلى نفق قرية بني حسن، بالطريق الصحراوي الشرقي، أمام مركز أبوقرقاص، جنوب المنيا، بسبب السرعة، ما تسبب في إصابة 4 أشخاص، مقيمين جميعا في ملوي.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفتي المنيا العام وملوي التخصصي لتلقي العلاج، والتحفظ على المركبات، تحت تصرف النيابة العامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدير أمن المنيا عمليات النجدة النيابة العامة النيابة العامة بالقاهرة واقعة إنهاء ربة منزل قسم شرطة حلوان بسبب السرعة

إقرأ أيضاً:

مصرع سيدة أسفل عجلات القطار بالبحيرة

شهدت محافظة البحيرة قبل قليل، اصطدام قطار بسيدة أثناء عبورها شريط السكة الحديد بمركز كفرالدوار، وتم نقل الجثمان إلي ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفي المركزي، تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات عقب تحرير المحضر اللازم.

تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة كفرالدوار، يفيد وقوع حادث تصادم قطار بسيدة أثناء عبور شريط السكة الحديد، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف لموقع البلاغ، وتم التحفظ علي الجثمان لحين وصول جهات التحقيق.

بالفحص تبين وفاة سيدة تدعى "مني شعبان عبد الرحمن" 43 عاما، مقيمه بكوم الطرفايه، وتم نقل الجثمان إلي ثلاجة حفظ الموتى بمستشفي كفرالدوار المركزي، تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وحرر المحضر اللازم.

مقالات مشابهة

  • مصرع سيدة أسفل عجلات القطار بالبحيرة
  • العثور على جثة متعفنة لعجوز داخل منزله في ظروف غامضة
  • سيدة تنصب على 22 مواطنا في قروض بـ 700 ألف جنيه بشبرا.. والنيابة تحقق
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • ضبط سيدة أنشأت خزان سولار بغرفة منزلها وبحوزتها 5 طن بالأقصر
  • تطورات جديدة فى واقعة مشاجرة إمام عاشور وفرد أمن مول بالشيخ زايد
  • العثور على جثة سيدة في ظروف غامضة بمنطقة النحال بمحافظة قنا
  • «خصمله نص يوم».. استمرار حبس المتهمين بقتل شاب في التجمع
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم على الطريق الإقليمى بالمنوفية
  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة