هن، لحظة إنقاذ أندرتيكر لزوجته من سمكة قرش مفترسة هربت لما شافته صور،علاقات و مجتمع ليس فقط المصارعون في المباريات، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لحظة إنقاذ أندرتيكر لزوجته من سمكة قرش مفترسة.. هربت لما شافته (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لحظة إنقاذ أندرتيكر لزوجته من سمكة قرش مفترسة.. هربت...

علاقات و مجتمع

ليس فقط المصارعون في المباريات، الذين يستطيع أندرتيكر الوقوف في وجههم، إذ أنه عندما استدعى الأمر لمواجهة كائن مفترس، لم يضيع المصارع الأسطوري في «WWE» الوقت، إذ تمكن من حماية زوجته ميشيل ماكول، من سمكة قرش كانت تسبح بشكل خطير بالقرب منها على الشاطئ.

زوجة أندرتيكر تحكي تفاصيل إنقاذها من سمكة قرش

مؤخرًا تباهت ميشيل مكول، زوجة المصارع أندرتيكر، بشجاعته أمام متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مؤكدة أنه استطاع حمايتها من سمكة قرش كانت تسبح بشكل خطير بالقرب منها على الشاطئ.

ونشرت زوجة المصارع الشهير، مقطع مصور رصد سمكة القرش وهي تسبح، بينما ظهر أندرتيكر، وهو يقف أمام السمكة قبل أن تذهب بعيدًا، إذ كتب: «كنت أستمتع بقراءة كتاب على الشاطئ عندما كانت تسبح، أعتقد أنني لم أكن كبيرة بما يكفي لإخافته، لكنه استطاع فعل ذلك».

الجمهور يتفاعل مع فيديو المصارع الشهير

ومع مشاركة مقطع الفيديو، تفاعل آلاف المتابعين مع «مكول»، إذ دون أحدهم: «القرش لا يريد أن يدخل في قتال مع أندرتيكر»، بينما سخر الآخر: «حتى أسماك القرش لا تريد أن تتورط في مثل هذا الموقف»، علق آخر: «لم يجرؤ القرش على الاقتراب». 

جدير بالذكر أن ماكول، تزوجت من أندرتيكر منذ عام 2010، إذ كانت كانت بطلة WWE Divas مرتين، بالإضافة إلى بطلة WWE للسيدات مرتين، وفقًا لصحيفة «نيويورك بوست».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جمعية تنفي ظهور أسماك القرش في سواحل اكادير

نفت جمعية محبي البحر للصيد تحت الماء والمحافظة على البيئة، ما أسمته بـ »الإشاعة المتداولة » حول ظهور اسماك القرش في سواحل اكادير، تزامنا مع بداية موسم الاصطياف.

وحسب بلاغ للجمعية توصل اليوم24، فإن مقاطع الفيديوهات التي تم تداولها بشكل كبير في وسائل التواصل الاجتماعي خلال اليومين الأخيرين، والمروجة لوجود أسماك القرش بشاطئ اكادير ، فقد خلفت ذعرا في اوساط الساكنة والمصطافين.

وحسب نفس البلاغ، فإن الجمعية المختصة في الغوص تحت الماء، قامت بالتقصي و التأكد من جميع المعطيات واستجواب شهود عيان حضرو الواقعة، معلنة للرأي العام ان تلك الأسماك التي شوهدت بكل من مارينا وبالقرب من احدى الفنادق بأكادير، تعود لصنف من الدلافين الكبيرة الحجم المسماة دلافين ريسو، والتي يبلغ متوسط طولها  3 م، ومن الممكن أن يبلغ طولها 4.5 امتار،  خصوصا الدلافين المتقدمة في العمر.

وأضاف البلاغ التوضيحي، بان الأصناف التي شوهدت بالمنطقة يصل وزنها في المتوسط إلى ما بين 400 و 500 كغ،ولها رأس يبدو مكعب  الشكل و جبهة بارزة تتجاوز الفم و ليست أسماك قرش كما تم الترويج لها .

بينما نفت ذات الجمعية صحة المقطع الثالث والذي يظهر سيدة تم عضها من طرف قرش من ساقها , مبينة ان المقطع المذكور لم يتم تسجيله بالمغرب ولا يمث لشاطئ أكادير بصلة كما تم الترويج له .

في نفس السياق قال رئيس الجمعية عثمان ابلاغ، « أن هذا النوع من الدلافين مسالم و لا يشكل خطر على المصطافين، كما أنه سبق لمجموعة من أعضاء الجمعية مصادفته بأعماق البحر و الغطس معه , بل و توثيق ذلك ».

و أضاف بأن مثل هذه الاشاعات من شأنها أن تؤثر سلبا على العديد من القطاعات بغض النظر عن الشاطئ ومرتاديه و بالتالي وجب التصدي لها بشتى الطرق الممكنة « .

كلمات دلالية اشاعة المغرب جمعية محبي الصيد تحت الماء سمك القرش شاطئ اكادير مارينا اكادير

مقالات مشابهة

  • اصطياد سمكة « مصاصة للدماء»
  • جريمة الجواز السري نهايتها «التنر».. التفاصيل الكاملة لقتل زوج لـزوجته حرقًا بالمرج
  • زوج ضحية عملية شفط الدهون : رأيتها تسبح في الدماء ومنعوني من الدخول لها.. فيديو
  • بعد دخولها المستشفى.. ماجد المصري يطلب الدعاء لزوجته
  • رسميا.. جون سينا يحدد موعد اعتزال المصارعة
  • جمعية تنفي ظهور أسماك القرش في سواحل اكادير
  • أردوغان: سنوجه دعوتنا للأسد وقد تكون في أي لحظة على أمل عودة العلاقات إلى ما كانت عليه
  • ماجد المصري يوجه رسالة لزوجته بعد خضوعها لعملية جراحية
  • «جون سينا» يُعلن اعتزاله عالم المصارعة
  • «كانت خير زوجة ولكن».. علي غزلان يكشف سبب انفصاله عن فرح شعبان