شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الشايف وفاة مسافرة الان بمطار صنعاء لتاخر سفرها والمعاناة تزداد، وقبل قليل توفيت مسافرة في مطار صنعاء قبل دقائق من صعودها الطائرة بعد تمكن المرض منها نتيجة تقليص العدوان لعدد الرحلات مرة اخرى ما ادى لتكدس .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشايف : وفاة مسافرة الان بمطار صنعاء لتاخر سفرها .

. والمعاناة تزداد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشايف : وفاة مسافرة الان بمطار صنعاء لتاخر سفرها .....

وقبل قليل توفيت مسافرة في مطار صنعاء قبل دقائق من صعودها الطائرة بعد تمكن المرض منها نتيجة تقليص العدوان لعدد الرحلات مرة اخرى ما ادى لتكدس الحجوزاة وتأخر موعد سفرها للاردن.

وافاد مدير مطار صنعاء الدولي في تغريدة على تويتر عن وفاة مسافرة في هذه اللحظة بعد صعودها الطائرة الساعة 5.25 مساء نظرا لتأخر سفرها.

واضاف: بعد معاناه طويلة مع المرض ونظراً لتقليص الرحلات من 6 رحلات في الأسبوع إلى 3 رحلات فقط وإلى وجهة وحيدة هي الأردن وصعوبة الحصول على الحجوزات وفاة مسافرة في هذه اللحظة بعد صعودها الطائرة الساعة 5.25 مساء نظرا لتأخر سفرها وهناك آلاف الحالات المشابهة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل - إسرائيل تعلق الرحلات الجوية من وإلى مطار بن غوريون

أعلنت إذاعة جيش الاحتلال، تعليق الرحلات الجوية من وإلى مطار بن غوريون.

إطلاق وابل من الصواريخ من إيران تجاه إسرائيل: تصعيد غير مسبوق يضع المنطقة في حالة تأهب قصوى

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، أن إيران أطلقت عشرات الصواريخ تجاه مناطق متفرقة في إسرائيل، حالة من الاستنفار الأمني سادت البلاد، وسط إطلاق صفارات الإنذار في جميع أنحاء إسرائيل.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال: "قبل وقت قصير، تم إطلاق صواريخ من إيران على أراضي دولة إسرائيل"، مضيفًا: "نطلب من المواطنين توخي الحذر والتصرف وفقا لتعليمات قيادة الجبهة الداخلية."

وفي ظل حالة التوتر الشديدة، وزعت قيادة الجبهة الداخلية تعليمات فورية لإنقاذ الحياة، داعية السكان إلى الدخول إلى المناطق المحمية والانتظار حتى صدور تعليمات أخرى، وأكد المتحدث أن "جيش الاحتلال سيفعل كل ما هو ضروري لحماية المواطنين."

وفي السياق ذاته، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بإطلاق أكثر من 100 صاروخ من إيران باتجاه وسط وجنوب إسرائيل، مما أدى إلى وقف حركة الطيران في مطار بن غوريون بشكل كامل.

الحرس الثوري الإيراني بدوره أعلن مسؤوليته عن الهجوم الصاروخي، متوعدًا بإطلاق المزيد من الصواريخ إذا ردت إسرائيل، بينما أكد مصدر إسرائيلي أن إسرائيل سترد على الهجوم الإيراني في الوقت المناسب.

مقالات مشابهة

  • إيقاف الرحلات الجوية في مطار الخميني الدولي بطهران حتى إشعار آخر
  • عاجل - إسرائيل تعلق الرحلات الجوية من وإلى مطار بن غوريون
  • رئيس القابضة للمطارات يتابع التجهيزات النهائية لتنفيذ تجربة الطواريء بمطار القاهرة
  • «الطيران»: استعدادات مكثفة لتشغيل مطار سفنكس الدولي قريبا
  • بلجيكا.. إضراب في مطاري شارلروا وبروكسل يلغي جميع الرحلات
  • مطار القاهرة يستقبل 75 ألف سائح ومسافر من جنسيات مختلفة خلال 24 ساعة
  • الأمير تركي بن طلال يكشف موعد انتهاء الأعمال بمطار أبها الجديد..فيديو
  • هل مُنع الطيران العراقي من الهبوط في مطار بيروت؟ - عاجل
  • الاحتلال يخترق برج المراقبة بمطار بيروت ويضرب محيطه
  • 10 ملايين مسافر و63.2 ألف رحلة دولية عبر مطارات سلطنة عمان في أغسطس