دخل الثنائي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، ومحمد النني لاعب آرسنال، في نقاش عقب نهاية لقاء الفريقين الذى انتهى بالتعادل 1-1، اليوم السبت، في الجولة 18 من عمر الدوري الإنجليزي.

وأظهرت الكاميرات، حديث صلاح والنني عقب نهاية اللقاء على ملعب أنفيلد، حتى الخروج سويا إلى غرف خلع الملابس.

وشارك صلاح في المباراة كاملة، وسجل هدف فريقه في الدقيقة 29 من عمر اللقاء، فيما تواجد النني على مقاعد بدلاء آرسنال، ولم يشارك في المواجهة.

وتعافى النني من الإصابة التي تعرض لها في مباراة آرسنال ضد آيندهوفن في دوري أبطال أوروبا، والتي أبعدته عن لقاء برايتون بالجولة الماضية بالدوري الإنجليزي.

ويستعد صلاح والنني لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية، رفقة منتخب مصر، خلال الشهر المقبل في كوت ديفوار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول محمد النني لاعب آرسنال محمد النني أرسنال الدوري الإنجليزي محمد صلاح نجم ليفربول

إقرأ أيضاً:

مدرب يوفنتوس يقرب كييزا من اللعب بجوار محمد صلاح في ليفربول

يفكر نادي ليفربول الذي يلعب له نجمنا المصري محمد صلاح في التعاقد مع الإيطالي فيديريكو كييزا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مع حرص مدرب يوفنتوس الجديد تياجو موتا على التخلص من المهاجم.

كييزا متاح بسعر مخفض وقد يصبح أول صفقة لليفربول تحت قيادة أرني سلوت، وكشف موتا خلال فترة ما قبل الموسم أن كييزا كان أحد اللاعبين العديدين الذين قرر أنه ليس لديهم مستقبل في يوفنتوس.

"لقد خرجوا من المشروع وعليهم العثور على نادٍ جديد، نحن مقتنعون بأن هذا هو أفضل قرار ممكن. نعم، غياب كييزا مرتبط بالسوق"، هذا ما قاله موتا مدرب يوفنتوس خلال فترة ما قبل الموسم..

وأضاف موتا حينها: "في هذه اللحظة يبحث النادي عن حلول في مكان آخر، يجب أن يجدوها في أقرب وقت ممكن من أجل الجميع. نحن مقتنعون أيضًا بأننا نستعد جيدًا للموسم. أكرر ما قلته ولن أضيف أي شيء آخر في هذا الشأن".

وأكد موتا بشكل غير مباشر أن كييزا لا يزال خارج خططه عندما شارك أخبار الفريق قبل فوز يوفنتوس 3-0 على هيلاس فيرونا يوم الاثنين. قال موتا: "كيفرين [تورام] وتيم [وياه] وفاسيلي [أدزيتش] وأريك [ميليك] غير متاحين".

ثم التفت إلى مسؤول الصحافة في يوفنتوس وسأل: "هل نسيت شخصًا ما؟ لا؟ جيد". واصل يوفنتوس الفوز على فيرونا 3-0 بفضل هدف من نيكولو سافونا وثنائية من دوسان فلاهوفيتش.

اعترف ريتشارد هيوز المدير الرياضي لفريق ليفربول الشهر الماضي بأن أي تعاقدات جديدة يقوم بها النادي ستكون "انتهازية" وأن خفض سعر كييزا يناسب الفاتورة بالتأكيد.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يعلن ضم كييزا من يوفنتوس
  • دوري الأبطال أم الدوري الإنجليزي؟.. رد مفاجئ من صلاح حول لقبه المفضل
  • «الفرعون صلاح» يستمتع بالعام الأخير مع ليفربول
  • محمد صلاح يتحدث عن عامه الأخير مع ليفربول
  • محمد صلاح يتحدث عن مستقبله مع ليفربول
  • صلاح يتصدر إعلان قميص ليفربول الجديد رفقة 3 فتيات .. صور
  • آلان عون في حديث مسرّب بعد فصله من التيار: الحزب والحركة الى جانبي.. وهذا ما أوضحه!
  • صلاح وليفربول.. الريدز يبدأ محادثاته لتجديد عقد "مو"
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يعلن عن قميصه الثالث للموسم الجديد
  • مدرب يوفنتوس يقرب كييزا من اللعب بجوار محمد صلاح في ليفربول