شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن النائب العام يأمر بحبس مدير سابق لشركة خدمات الطرق السريعة، اخبار الحوادث • ليبيا عاجل النائب العام يأمر بحبس مدير سابق لشركة خدمات الطرق السريعة أمر .،بحسب ما نشر المشهد الليبي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النائب العام يأمر بحبس مدير سابق لشركة خدمات الطرق السريعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النائب العام يأمر بحبس مدير سابق لشركة خدمات الطرق...
اخبار الحوادث • ليبيا عاجل النائب العام يأمر بحبس مدير سابق لشركة خدمات الطرق السريعة

أمر النائب العام الصديق الصور بحبس مدير سابق لشركة خدمات الطرق السريعة للخدمات النفطية، احتياطا على ذمة التحقيق، بتهمة اختلاس منقولات مملوكة للشركة تبلغ 250 ألف دينار، إضافة إلى التصرف في بعض أصولها العقارية والتسليم بدين يبلغ 3 ملايين و 600 ألف دينار عبر إجراءات غير مشروعة.

وسبق للنائب العام أن أمر في يونيو من العام الماضي 2022، بحبس عضوين من مجلس إدارة شركة خدمات الطرق السريعة، احتياطيا على ذمة التحقيق، بتهمة تزويد بعض محطات تسويق الوقود المتعاقدة مع الشركة التي أوصلت حصص الوقود إلى المهربين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس القضاء الأعلى يبحث تعزيز آليات التعاون مع وفد من نيابة الصين

استقبل القاضى حسنى عبد اللطيف- رئيس محكمة النقض - رئيس مجلس القضاء الأعلى صباح اليوم الخميس الموافق 26 سبتمبر 2024 بمكتبه بدار القضاء العالى تونغ جيانمينج - النائب العام المساعد الدائم للنيابة العامة الشعبية العليا بالصين الشعبية والوفد المرافق له من قيادات قضائية رفيعة المستوى و ممثل السفارة الصينية بالقاهرة.

حضر اللقاء القاضي عاصم الغايش- النائب الثاني لرئيس محكمة النقض - عضو مجلس القضاء الأعلى والقاضي نائب رئيس محكمة النقض - رئيس إدارة العلاقات الدولية بالمحكمة والقاضي نائب رئيس محكمة النقض - رئيس المكتب الفني لمحكمة النقض والقاضي نائب رئيس محكمة النقض - الأمين العام لمجلس القضاء الأعلى.

في بداية اللقاء أبلغ النائب العام المساعد الدائم للنيابة العامة الشعبية العليا بالصين التحية والسلام من رئيس المحكمة العليا بالصين الشعبية و النائب العام بالصين إلى رئيس محكمة النقض وقيادات وأعضاء المحكمة.

وقد شهد اللقاء مباحثات حول سبل تعزيز آليات التعاون بين الجانبين في المجال القضائي والقانوني والتأكيد على استمرار العلاقات الوطيدة بين الدولتين صرح بذلك المستشار الإعلامي لرئيس مجلس القضاء الأعلى.

اقرأ أيضاًللبت في طلب رد المحكمة.. النقض تنظر قضية المضيفة التونسية غدًا

تنمية مهارات ونقل خبرات.. النقض والاتصالات ينظمان دبلومة رقيمة لتأهيل القضاة

مقالات مشابهة

  • حبس منتسب للفرقة الأمنية السادسة سابقاً
  • النائب العام يحرّك دعوى جنائية ضد مرتكبي جريمة قتل مواطنتين ويأمر بحبس أحد المتهمين
  • ضبط 236 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • القبض على مشتبهين بخطف عضو بالمجلس الأعلى للدولة
  • النائب العام يأمر بحبس 5 من عناصر جهاز الردع لتعذيبهم مواطن حتى الموت
  • نقيب الأطباء يرد على فيديو التحرش: سيتم إبلاغ النائب العام
  • رئيس مجلس القضاء الأعلى يبحث تعزيز آليات التعاون مع وفد من نيابة الصين
  • رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل النائب العام المساعد بجمهورية الصين الشعبية
  • لعبة الإنتربول !
  • الأمين العام لـ«تقدم» يرد على النائب العام السوداني