حرص النجوم جمال سليمان، وداليا البحيري، وعبير صبري، على حضور مهرجان الدير جيست في دورته الـ20.

وتنطلق فعاليات حفل توزيع جوائز الدير جيست في دورته الـ0، مساء اليوم السبت، 23 ديسمبر 2023، والتي تشهد تكريم عدد من الفنانين عن مشوارهم وأعمالهم.

كما تشهد فعاليات الحفل، توزيع الجوائز على الفنانين الأفضل في السينما والدراما والغناء، كما يتم توزيع جوائز في مجال الرياضة والإعلام.

ومن المقرر أن يحصد عدد كبير من نجوم الفن على جوائز دير جيست للعام 2023، أبرزهم إلهام شاهين، سوسن بدر، نجلاء بدر، حنان مطاوع، ريهام عبد الغفور، داليا البحيري، وغيرهم من النجوم.

وتأتى ترشيحات نجوم الفن لقائمة جوائز "دير جيست" النهائية للعام والتي تقدمها فى مختلف المجالات الإعلامية والفنية، حيث تقدم جوائز فى كل تصنيف، أهمها أفضل ممثل وممثلة، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جمال سليمان

إقرأ أيضاً:

MAD World تحصل على حقوق توزيع فيلمي 100 عبوة وحجاب

بعد إنطلاقها الرسمي لأول مرة بالدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي الدولي، حصلت MAD World على حقوق التوزيع والمبيعات في جميع أنحاء العالم لفيلمي حجاب للمخرجين أوفيديو سالازار ونهلة الفهد ومازن الخيرات، وفيلم 100 عبوة للمخرج مازن الخيرات.

وستتولى MAD World المبيعات العالمية بينما تتولى MAD Distribution التوزيع في العالم العربي، وهما تتبعات شركة MAD Solutions، وهي أكبر ستوديو لتسويق الأفلام المستقلة ووكالة تمثيل وإدارة المواهب في العالم العربي.

فيلم 100 عبوة من إخراج مازن الخيرات وبطولة الفنان الجرافيتي سيف جلميران وتدور أحداثه حول فنان جرافيتي كندي/ عراقي يذهب إلى اليمن وسط الصراع المحتدم. ويلتقي بفرق إزالة الألغام والفنانين المحليين والمجتمع لخلق لحظات من الراحة. تعتبر الكتابة على الجدران انعكاسات لتجارب الفنان والمجتمع خلال هذه المرحلة المحورية الغامضة في التاريخ. وتخلق المشاعر والتحديات المتناقضة نغمة من الأمل وتوثيقًا حقيقيًا لتهديدات الألغام الأرضية.

تم اختيار الفيلم رسميًا لمهرجان البندقية السينمائي الآخ، مهرجان نورث كارولينا السينمائي، مهرجان ستوكهولم الدولي للأفلام، ومهرجان سيراكيوز السينمائي الدولي. كما حصل الفيلم على الجائزة الذهبية في جوائز الأفلام المستقلة الدولية في أمريكا، ونافس على جوائز روما بريزما للأفلام في ايطاليا، ووصل لتصفيات مهرجان فليكر روود آيلاند الدولي .

فيلم حجاب

فيلم حجاب من إخراج أوفيديو سالازار ونهلة الفهد ومازن الخيرات وتأليف ستيفاني دوبفيرا ومازن الخيرات ويحاول الفيلم أن يكشف عن مراحل الحجاب، سواء كان حجابًا للروح أو العقل أو الجسد، في التاريخ والمعاني المختلفة، التي تكمن وراءه. حيث يستضيف الفيلم ضيوفًا عدة يناقشون مسألة الحجاب، مستعرضًا لقصص تكشف التشابهات والتصورات والتحديات المتعلقة.

وسجل الفيلم اسمه في القائمة الطويلة للأفلام الروائية لجوائز الأوسكار 2016 ممثلاً لدولة الإمارات العربية المتحدة، كما تم اختياره رسميًا في كل من مهرجان دبي السينمائي الدولي بالإمارات، مهرجان السينما العربية بأمستردام، ومهرجان جايبور السينمائي الدولي بالهند، وكان بالقائمة النهائية لجوائز السينما الأمريكية.

كما افتتح الفيلم مهرجان جامعة زايد السينمائي للشرق الأوسط عام 2016، وتم عرضه في ليالي الخليج بمنظمة الدوحة للأفلام، بالإضافة إلى حصوله على جائزة مهرجان الأفلام الوثائقية الدولي في العاصمة الأندونيسية جاكرتا، وجائزة أفضل فيلم وثائقي في مهرجان طريق الحرير في أيرلندا.

مقالات مشابهة

  • 30 يونيو.. ثورة الإنجازات والحوار الوطنى أبرز مكاسبها
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • تفاصيل حفل توزيع جوائز مصطفى وعلي أمين
  • ويل سميث يكشف عن أغنيته الجديدة You Can Make It
  • روبي ورامي صبري يتشاركًا جائزة الميما المرموقة للمواهب لعام 2024
  • شيبة وبوسي يتشاركًا جائزة اللون الشعبي لحفل جوائز الشرق الاوسط لعام 2024
  • استقبال بالطبل والورود.. رامي عياش يصل إلي المغرب استعدادا لحفل موازين
  • معرض ”الطبيعة واللون” ضمن مهرجان الفن التشكيلي الرابع لجمعية بيت الخط العربي والفنون
  • MAD World تحصل على حقوق توزيع فيلمي 100 عبوة وحجاب
  • وصول رامي عياش إلى المغرب استعدادًا لحفل موازين واستقباله بالطبل والورود