كشف كلا من جوزيه مورينيو المدير الفني بروما ووالتر ماترزاري المدير الفني لنابولى عن التشكيل الرسمي للفريقين في ديربى الجنوب الذي يجمع الفريقين في بعد قليل على ملعب الأولمبيكو" وذلك في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي.

تشكيل مباراة روما ونابولي

من المقرر أن يخوض نابولي المبارة بالتشكيل التالي 

حراسة المرمى: ميريتالدفاع: دي لورينزو، رحماني، جيسوس، ماريو رويالوسط: زيلينسكي، لوبوتكا، أنجويساالهجوم: بوليتانو، اوسيمين، كفاراتسيخيليا

اما روما الإيطالي فمن المقرر أن يخوض اللقاء بالتشكيل التالي  

حراسة المرمى: روي باتريسيوالدفاع: مانشيني، لورينتي، نديكاالوسط: كريستنسن، كريستانتي، باريديس، بوفي، زالويسكيالهجوم: بيلوتي، لوكاكو يد الزمالك سيدات يفوز على الشمس بنتيجة 30/31 في الدوري نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد أرسنال اليوم السبت 23/12/2023 في الدوري الإنجليزي موعد مباراة روما ونابولي في الدوري الإيطالي

من المقرر أن تقام مباراة روما ونابولي يوم السبت 23 ديسمبر 2023 على ملعب الأوليمبيكو معقل روما وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثانية عشر إلا ربع صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية AD SPORTS PREMIUM 1 بنقل أحداث المباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: روما نابولي الدورى الايطالى الدوری الإیطالی مباراة روما

إقرأ أيضاً:

عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها في السابعة مساء اليوم السبت باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل الزمالك الرسمي أمام سيراميكا كليوباترا

ويضم تشكيل الزمالك، كلًا من:

حراسة المرمى: محمد صبحيخط الدفاع: عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتةخط الوسط: نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهرخط الهجوم: مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى "زيزو" تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري المصري عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من، محمد عواد وأحمد مجدي ومحمد أشرف "روقا" وزياد كمال وسيد عبد الله "نيمار" وترافيس موتيابا ومحمد عاطف وإبراهيما نداي وعمار ياسر.

التشكيل الرسمي لمواجهة سيراميكا كليوباترا ????????#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | #الزمالك_أولا pic.twitter.com/9j8UVqNKDJ

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) June 29, 2024

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي أمام الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • التشكيل الرسمي لمباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز
  • قائمة الأهلي لمباراة فاركو بالدوري.. عودة أوراق كولر الرابحة
  • الأهلي يختتم استعداداته لمباراة فاركو بالدوري «صور»
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمباراة المصري بالدوري
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الاسماعيلي بالدوري
  • ديربي القناة.. التشكيل المتوقع لمباراة المصري والإسماعيلي بدوري نايل
  • الإسماعيلي ضد المصري في ديربي مثير بالدوري الممتاز اليوم