شهدت مدينة الخانكة بمحافظة القليوبية جريمة قتل بشعة راح ضحيتها الشاب محمد أحمد وشهرته "موزة"، متزوج حديثاً منذ أقل من شهر حيث راح ضحية الغدر على يد 3 أشخاص من إحدى العائلات بسبب معاكسة فتاة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجناه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير البحث الجنائي إخطاراً يفيد بورود بلاغاً بمصرع شاب محمد أحمد وشهرته "موزة" إثر قيام ثلاثة أشخاص بإطلاق أعيرة نارية عليه أودت بحياته.

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، وتبين بالفحص أن المجنى عليه يدعى "محمد أحمد" شاب يعمل في مطحن دقيق ملك أسرته خرج للعمل لكنه فوجئ بـ 3 أشخاص يطلقون عليه طلقات نارية، استقرت واحدة منها في رأسه، حتى سقط غارقا في دمائه وجرى نقله للمستشفى حتى لقي مصرعه تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفى، وذلك بسبب معاكسة نجل عمه لفتاه وانتقم أهليتها منه رغم أنه ليس له علاقة بالواقعة.

والقت الأجهزة الأمنية القبض على ثلاثة متهمين بإرتكاب الواقعة أصدرت جهات التحقيق قرارها السابق.

وكشفت أهلية المجنى عليه، أن المتهمين قتلوه غدراً لتشابه إسمه مع إسم شاب في العائلة عاكس إحدى الفتيات، كما أشاروا أنه متزوج منذ 25 يوماً فقط وأنه ليس له علاقة بالواقعة.

من ناحية أخرى شيع المئات من أهالى الخانكة بمحافظة القليوبية جثمان الفقيد لمثواه الأخير في مقابر الأسرة وسط أحزان الجميع، داعين الله له بالرحمة والمغفرة ولذويه بالصبر والسلوان.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مقتل شاب جريمة قتل حوادث اخبار الحوادث قتل شخص معاكسة فتاة اطلاق اعيرة نارية

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان

بدأ مخرج مسلسل حكيم باشا»، أحمد خالد أمين، التحضيرات النهائية، ومعاينة الأماكن، استعداد لبدء التصوير في نهاية شهر أكتوبر المقبل، تمهيدا لعرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

تفاصيل مسلسل حكيم باشا

ويخوض مصطفى شعبان، لأول مرة تجربة الدراما الصعيدية، في مسلسل حكيم باشا، الذي تدور أحداثه حول تجارة الآثار في إحدى المناطق الشعبية في مصر، ويدخل مصطفى شعبان في مشكلة أمام منذر رياحنة، كما يظهر رياض الخولي بدور عم مصطفى شعبان ويدخلان في صراعات كبيرة، والمسلسل مكون من 30 حلقة.

مصطفى شعبان

وانتهى المؤلف محمد الشواف من كتابة السيناريو، وتجري الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل، حيث تم التعاقد الرسمي مع عدد من الفنانين، منهم سهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، أحمد صيام، منذر رياحنة، سلوى عثمان، ولأول مرة السورية يارا قاسم.

آخر أعمال مصطفى شعبان

الجدير بالذكر أن آخر أعمال مصطفى شعبان، مسلسل «المعلم»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.

مسلسل المعلم، شارك فى بطولته أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضاًاستعدادا لتصوير «حكيم باشا».. مصطفى شعبان يتدرب على اللهجة الصعيدية لمسلسله الرمضاني

مسلسلات رمضان 2025.. منذر رياحنة يجتمع مع مصطفى شعبان في «حكيم باشا»

ماراثون رمضان 2025.. دينا فؤاد تنضم لفريق عمل مسلسل «حكيم باشا»

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور.. وموعد العرض
  • مقتل ستة أشخاص بينهم ثلاثة مدنيين في الغارات الإسرائيلية على دمشق  
  • قتلى وجرحى في هجوم بالسكين داخل متجر وسط الصين (شاهد)
  • سوريا: مقتل 3 أشخاص بينهم المذيعة صفاء أحمد في غارة إسرائيلية على دمشق
  • تفاصيل اتهام شاب لـ أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه.. شاهد
  • حملة "سبتمبر والعلم" مستمرة.. مليشيا الحوثي تختطف 9 أشخاص من "كولة الزقري" بالضالع
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انفجار إسطوانة غاز بالدقهلية
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • بعد اصطدامها بخطوط كهربائية.. تحطم مروحية شرق إسبانيا ومقتل ثلاثة أشخاص
  • “حادث مروري مروع يودي بحياة 5 أشخاص ويصيب 3 آخرين”