راية فودز توضح ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي

 

في أعقاب انتشار بعض الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية لعبوة أغذية منسوبة لشركة راية فودز مدون عليها باللغة العبرية؛ أصدرت الشركة بيان رسمي قالت فيه " نوجه عناية عملائنا الكرام وجموع الشعب المصري إلى أن شركة راية فودز هي شركة وطنية مملوكة بالكامل لمصريين، وتعتبر إحدى كبرى الشركات المصرية والعالمية التي تعمل في مجال إنتاج وبيع الخضروات والفاكهة المجمدة، وتنتشر منتجاتها  في أكثر من 40 دولة حول العالم، كما أنها إحدى الشركات التابعة لشركة راية القابضة التي تعمل في أكثر من 11 قطاعًا تجاريًا وصناعيًا، ويعمل لديها أكثر من 16000 موظف.

 

وأكدت الشركة على أنها تتعاقد مع العديد من الموردين الوسطاء في مختلف دول العالم؛ وبدورهم -ومن خلال تعاقدات منفصلة عن راية عبر حلقة ثالثة تشمل وجهات البيع النهائية- يقومون بتوزيع منتجات الشركة حول العالم، ويتخير الوسطاء تصميم العبوات ولغة الكتابة عليها وفقًا لاتفاقات بين المورِّد الوسيط وجِهات البيع النهائية - من دون تدخل من شركة راية في تلك التعاقدات وفقًا للعرف التجاري السائد، الذي من شأنه عدم المساس بالقضايا الوطنية والعربية.

 

هل خدع الوسيط السويدي شركة راية فودز المصرية؟!

 

وذكرت شركة راية فودز أنها  قد تعاقدت -منذ فترة طويلة- مع أحد الوسطاء حول العالم -وهي شركة سويدية- لتقوم بتوزيع منتجات الشركة دون تحديد الوجهة البيعية أو التدخل في اشتراطات التعاقد، وأنها من قامت بالتعاقد بخصوص المنتجات المنتشر صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي هذا الصدد، ننوه بأن آخر شحنة تم بيعها للوسيط - الوسيط السويدي- كانت في مايو ٢٠٢٣.

شحنات البسلة المجمدة المصدرة لإسرائيل.. هل تتبع شركة راية فودز المصرية؟! عاجل |راية فودز تصدر منتجاتها لإسرائيل.. ما القصة؟!

 

وتعود ملكية راية فودز  المتخصصة في بيع الخضروات والفاكهة المجمدة للسوق المحلي والتصدير،  إلى شركة راية القابضة إحدي الشركات المدرجة بالبورصة المصرية والمؤسسة في عام 1998 على يد رجل الأعمال مدحت خليل.

 

وتدير راية القابضة محفظة استثمارية تتجاوز قيمتها المليارات من الجنيهات، تضم قائمة شركات تعمل في مختلف القطاعات من بينهم أمان القابضة، أمان للخدمات المالية، وأسطول، وراية لخدمات الاتصالات وراية لتكنولوجيا المعلومات، وراية للمباني الذكية.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

القيادة توجه باستمرارية العلاج المجاني لجميع المواطنين

الرياض

صدرت توجيهات القيادة الرشيدة باستمرارية العلاج المجاني لجميع المواطنين وتحسين جودة الخدمات، عند تحول وزارة الصحة إلى شركة الصحة القابضة.

وعقد مجلس إدارة شركة الصحة القابضة اجتماعه برئاسة وزير الصحة فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، لبحث التجهيز لانطلاق المرحلة الثانية من التحول في وزارة الصحة مع تحديد ثلاثة تجمعات صحية كدفعة أولى للانتقال إلى شركة الصحة القابضة.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت في يناير الماضي أن المرحلة الأولى من تحوّلها قد اكتملت، بإطلاق التجمعات الصحية بمناطق المملكة كافة.

مقالات مشابهة

  • القيادة توجه باستمرارية العلاج المجاني لجميع المواطنين
  • “عبدالغفار” يبحث فرص تعزيز التعاون مع شركة سويدية في القطاع الصحي
  • وزير الصحة يلتقى ممثلي شركة «إيستي السويدية» لبحث فرص تعزيز التعاون في القطاع الصحي
  • وزير الصحة يبحث مع ممثلي شركة «إيستي» السويدية تعزيز التعاون في القطاع الصحي
  • رئيس الوزراء: شركة «شنايدر إليكتريك» تعد شريكا مهما للحكومة المصرية
  • شركة التكنولوجيا الحيوية التابعة لغوغل تنسحب من إسرائيل
  • «الصحة»: اختيار «ڤاكسيرا» لتدريب العاملين بمنظمة تنمية الاتحاد الأفريقي
  • ما أسباب انقطاع الكهرباء في مصر؟.. «الشركة القابضة» توضح لأول مرة
  • شركة مصرية ترد على أنباء عن تصدير منتجاتها إلى إسرائيل
  • ”الصحة القابضة“ تستعد لخصخصة أول 3 تجمعات صحية الأسبوع المقبل