الأسبوع:
2024-06-27@11:12:53 GMT

آسر ياسين يحتفل بعيد ميلاد عمرو يوسف (صورة)

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

آسر ياسين يحتفل بعيد ميلاد عمرو يوسف (صورة)

حرص الفنان آسر ياسين على تهنئة النجم عمرو يوسف بعيد ميلاده عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، والذي يوافق اليوم 23 ديسمبر.

وشارك آسر ياسين صورة تجمعه بالفنان عمرو يوسف عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «كل سنة وأنت طيب يا عمور يا جميل».

مسلسل الكتيبة 101عمرو يوسف وأسر ياسين في الكتيبة 101

ويشار إلى أن آسر ياسين وعمرو يوسف اجتمعا في مسلسل الكتيبة 101 الذي عرض خلال موسم رمضان 2023، ودارت أحداثه حول، وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء وتبدأ القصة في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري هام في مدينة العريش بشمال سيناء.

ومسلسل الكتيبة 101، من المسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا بداية من عرضه، والمسلسل من نوعية المسلسلات الـ20 حلقة، التي تتناول بطولات الجيش المصري، والمسلسل يشارك به عدد كبير من الفنانين ومن بينهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمود عبد المغني، فتحي عبد الوهاب، محمد رجب، نهال عنبر، رشا مهدي، وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضاًبمشاركة الملاكم تايسون فيوري.. عمرو يوسف يكشف الصور الأولى لصناع فيلم «ولاد رزق 3»

كندة علوش لـ«الأسبوع»: نفسى أقدم عمل واحد مع عمرو يوسف ومش هنكررها تاني

الليلة.. عمرو يوسف ووالدته ضيفا برنامج «معكم.. منى الشاذلي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أفلام عمرو يوسف حياة عمرو يوسف عمرو يوسف عيد ميلاد عيد ميلاد عمرو يوسف ميلاد يوسف آسر یاسین عمرو یوسف

إقرأ أيضاً:

الخميس.. عمرو يوسف ضيف فاطمة مصطفى في "الراديو بيضحك"

يحل الفنان عمرو يوسف، الخميس المقبل، ضيفا على الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامجها "الراديو بيضحك"، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090"، ومن المقرر أن يكشف خلال الحلقة عن كواليس مشاركته في الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، ويتحدث عن كثير من الأسرار المتعلقة بحياته الخاصة ومشواره الفني.

ونشرت الصفحة الرسمية للراديو "9090" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، مقطع فيديو للفنان عمرو يوسف، وعلقت عليه قائلة: "استنوا النجم عمرو يوسف في حلقة خاصة جدًا، يوم الخميس الساعة 5 في الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى على الراديو 9090".

 

آخر أعمال عمرو يوسف

ويذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو يوسف، هو فيلم "ولاد رزق 3 -القاضية"، الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، منذ بداية عرضه في السينمات، لذلك إحتل المركز الأول في شباك التذاكر.


أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"

ويشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"
 
وتدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • بكلمات مؤثرة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني 4 ملايين في آخر ليلة عرض
  • غدًا.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • الخميس.. عمرو يوسف ضيف فاطمة مصطفى في "الراديو بيضحك"
  • أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته مها الصغير بهذه الكلمات «صورة»
  • بهذه الطريقة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أرقاما قياسية بالسينمات أمس
  • بيكهام يهدي ميسي هدية ثمينة في عيد ميلاده
  • نيمار يحتفل بعيد ميلاد ميسي على طريقته الخاصة
  • ميسي يحتفل بعيد ميلاده الـ37 في كوبا أمريكا