محمد الشناوي والحكمة الأمريكية في مباراة الأهلي وأوراوا ضمن مباريات كأس العالم للأندية .. تريند تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية، حيث خطفت الحكمة الأمريكية توري بينسو الأنظار في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية، التي جمعت بين النادي الأهلي ونظيره أوراوا الياباني. 

محمد الشناوي والحكمة الأمريكية

وسط احتفالات جمهور النادي الأهلي ، تداول مستخدمون مواقع التواصل تصرفات الحكمة الأمريكية مع لاعبي الأهلي، خاصة الحارس محمد الشناوي، حيث قامت بمصافحة قائد الفريق، وجمع حديث باسم بين الثنائي، قبل أن تختم كلماتها بـ"طبطبة" على كتفه.

اقرأ أيضًا: «وديني لأدبـ.حها».. ننشر صور رسائل تهديد شقيقة نيرة أشرف بمصير أختها «فيديوجراف» 

أم طفلتي فيديو خطف الأسانسير تخرج عن صمتها: لا أعرف شيئًا عن ابنتي «فيديوجراف» نجم فيلم Fast X يزور مصر لأول مرة .. ماذا قال تيريس جيبسون عن لافتات الرئيس السيسي؟ «فيديوجراف»

كانت الحكمة الأمريكية بينسو قد آثارت الجدل من قبل في المباراة الافتتاحية بين اتحاد جدة وأوكلاند سيتي النيوزيلندي بعد الغمزة الشهيرة للاعب العميد.

اقرأ أيضًا: بعد انفصالها عن حسام حبيب.. شيرين عبدالوهاب تتخذ إجراء جديدًا مع روتانا "فيديوجراف" 

عرض كبير من نادي ضمك.. محمد الشناوي على أعتاب الدوري السعودي بعد كأس العالم للأندية «فيديوجراف» حصاد 2023 .. عام انتخابات الرئاسة الحاسمة في ثلاث قارات |فيديوجراف

للمزيد حول تفاصيل تريند محمد الشناوي والحكمة الأمريكية في مباراة الأهلي وأوراوا ضمن مباريات كأس العالم للأندية شاهد الفيديوجراف التالي:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشناوي الحكمة الأمريكية الأهلي وأوراوا كأس العالم للاندية محمد الشناوي العالم للأندیة محمد الشناوی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يؤكد لـ "الفجر الرياضي" رحيل حارس الفريق نهاية الموسم

 


كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، مصير محمود الزنفلي حارس الفريق الأول لكرة القدم، مع المارد الأحمر نهاية الموسم الجاري.

الزنفلي يرحل عن الاهلي


وكان الزنفلي قد انضم للأهلي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة من نادي الداخلية  في يناير الماضي، بعد الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي في الكتف، أثناء تواجده بمعسكر المنتخب الوطني.

قرار عاجل من كولر تجاه نجم الأهلي في عيد ميلاده.. ميسي أسطورة صنعت في برشلونة


وقال المصدر في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، استقرت منذ عودة الشناوي على الاستغناء عن خدمات الزنفلي نهاية الموسم، عقب انتهاء فترة إعارته.


وأضاف، أن الشناوي وشوبير مستمران مع الاهلي في الموسم القادم، ولا توجد أي عروض رسمية الثنائي، حتى يرحلان في الصيف المقبل.


ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك بعد غد الثلاثاء على استاد القاهرة في تمام السابعة مساء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • ميدو: أنا أسعد واحد في العالم بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة
  • نجمة كرة سلة صينية تثير الجدل بطولها الفارع.. فيديو
  • شبانة: الشناوي يحسم مصير الزنفلي مع الأهلي
  • الشناوي يحسم مصير الزنفلي مع الأهلي
  • أزمة انقطاع التيار الكهربائي تثير الجدل داخل البرلمان.. والحكومة ترد
  • ردّت على متابعة انتقدتها.. آيتن عامر تثير الجدل برسالة غامضة
  • انقطاع الكهرباء تثير الجدل بالبرلمان.. والحكومة: نعلم المعاناة ونتحرك بخطوات سريعة للعمل على حل المشكلة
  • حارس الأهلي يطلب الرحيل بعد العرض الخليجي.. ليس الشناوي
  • لجنة الكرة تصدم محمد الشناوي في الأهلي بسبب السعودية
  • الأهلي يؤكد لـ "الفجر الرياضي" رحيل حارس الفريق نهاية الموسم