استقر مارسيلو جالاردو المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي على أول الأجانب الراحلين عن صفوف النمور خلال موسم الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

وأكدت مصادر سعودية اليوم أن البرازيلي مارسيلو جالاردو يأتي في صدارة قائمة الراحلين عن صفوف العميد بالميركاتو الشتوي، وذلك بقرار من المدرب مارسيلو جالاردو الذي أخطر الإدارة بخروج الحارس من حساباته للفترة المقبلة.

حجازي يغيب عن تشكيل اتحاد جدة الأساسي أمام الرائد في الدوري السعودي الايقاف مصيره.. حكاية المهاجم البرازيلي صفقة الدوري السعودي القادمة

وقررت إدارة الاتحاد استبعاد الحارس من أجل الاستفادة من خانة المحترف الأجنبي والتعاقد مع لاعب جديد لدعم الفريق استعدادًا للفترة المقبلة، والاعتماد على عبدالله المعيوف في مركز حراسة المرمى.

ويعاني الاتحاد من تراجع نتائج الفريق بشكل كبير خلال الموسم الكروي الجاري وابتعد بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري في ظل فقدان العديد من النقاط بمشوار البطولة.

الاتحاد ودع مونديال الأندية مبكرًا على يد الأهلي

يذكر أن الاتحاد خسر من الأهلي المصري بثلاثية مقابل هدفي وحيد في مباراة الافتتاح ببطولة كأس العالم للأندية، ليتعرض الفريق لانتقاد لاذع بسبب السقوط المفاجئ أمام بطل أفريقيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد الاتحاد السعودي الانتقالات الشتوية جالاردو مارسيلو جالاردو

إقرأ أيضاً:

بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق الإسماعيلي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

نتيجة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

وسقط فريق الزمالك في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فاركو، بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء في الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد فريق الزمالك في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 38 نقطة.

موعد مباراة الزمالك القادمة عقب التعادل أمام فاركو

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره الإسماعيلي، في الجولة القادمة من بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الأحد المقبل الموافق 7 يوليو الجاري.

وستنطلق صافرة مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي على ستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بيراميدز المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • الاتحاد السعودي يتفق مع المدافع البلجيكي ارثر ثيات
  • مدرب الميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد السعودي
  • الاتحاد ينفصل عن جاياردو