جمع فيلم البعبع، بطولة أمير كرارة وياسمين صبري، أمس الجمعة إيرادات بلغت 999 جنيها في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

تفاصيل فيلم البعبع:

فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد عبدالعظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبدالخالق، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف: إيهاب بليبل وإخراج/ حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير.

 

 تدور أحداث فيلم البعبع حول رجل عصابة يخرج من السجن ليفاجأ بأنه لديه طفلين بنت وولد، ثم يتورط في سرقة آثار ليهربا سويًا وتحدث بينهم مفارقات، فالعمل بنتمي لنوعية الأكشن الكوميدي.

 

يذكر أن الفنان أمير كرارة، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “سوق الكانتو”، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

 

مسلسل سوق الكانتو:

 يخوض النجمين أمير كرارة ومي عز الدين، السباق الرمضاني الحالي 2023 بمسلسل "سوق الكانتو"، والذي تدور أحداثه دور حول طاهر فؤاد عبدالكريم الحسيني، شاب مصري يناضل ضد الإنجليز قادة هروبه لاختبار والعمل بسوق الكانتو بعد انتقامه لزملائه الذين ماتوا في حادثة كوبري عباس الشهيرة ليبدأ هناك رحلة صعود يتحول فيها إلى أحد كبار السوق. 

 

 يشارك في البطولة كل من مي عز الدين وفتحي عبدالوهاب ومحمود البزاوي وشيرين، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنياوي، وإنتاج شركتي المتحدة وسينرجي.

 

نبذة عن أمير كرارة:

أمير محمد كرارة هو ممثل ومقدم برامج مصري من مواليد 10 أكتوبر 1977، كانت بدايته الحقيقية خلال تقديمه لبرنامج ستار ميكر عام 2003. 

اشتهر بأدواره الدرامية وأدوار الأكشن مثل أدواره في: حرب كرموز (2018)، وهروب اضطراري (2017)، وعمليات خاصة (2007)، ومن أهم مسلسلاته مسلسل كلبش بجميع أجزائه، والطبال (2016)، وحواري بوخارست (2015).

حققت أفلامه الأخيرة إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر، كما حقق مسلسل كلبش بجميع أجزائه نجاحًا كبيرًا في مصر، والذي اشتهر فيها باسم «باشا مصر».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم البعبع امير كراره ياسمين صبري شباك تذاكر دور العرض دور العرض السينمائي أبطال فيلم البعبع قصة فيلم البعبع فیلم البعبع أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" يتصدر قائمة الأعلى إيرادات في شباك التذاكر

يعد فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، وتربع على المركز الأول، حيث حقق  مساء أمس 7 ملايين و487 ألف و600 جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • طرابلس تحتل المركز قبل الأخير.. المدن الأكثر ملائمة للعيش لعام 2024
  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما
  • عصابة الماكس.. آخر حصيلة لايرادات الفيلم بشباك التذاكر
  • فيلم “ثلاثة عمالقة” يتصدر إيرادات شباك التذاكر الروسي
  • الشهر المقبل.. أمير كرارة يبدأ تصوير فيلمه الجديد
  • "أهل الكهف" يواصل احتلال المركز الرابع في شباك التذاكر
  • لبلبة تتقمص دور بائع التذاكر ترويجاً لـ "عصابة الماكس"
  • فيلم اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر بإيرادات 985 ألف جنيه
  • فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" يتصدر قائمة الأعلى إيرادات في شباك التذاكر
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر أمس