فن، بعد الانفصال نسرين طافش تتألق بإطلالة سحرية على إنستجرام صورة،شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها، أحدث ظهور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد الانفصال.. نسرين طافش تتألق بإطلالة سحرية على «إنستجرام» (صورة)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد الانفصال.. نسرين طافش تتألق بإطلالة سحرية على...

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها، أحدث ظهور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مشيرة إلى أنها تعيش حالة من القوة في الوقت الحالي بعد أيام من انفصالها.

نسرين طافش في أحدث ظهور

وظهرت نسرين طافش متألقة بإطلالة كاجوال صيفية تميل إلى اللون «البيج»، وعلقت عليها: «لقد أحببت ما كنت عليه، أحب من أنا، سأكون نفسي، دائمًا».

View this post on Instagram

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وكانت نسرين طافش تصدرت المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها الانفصال عن زوجها بشكل رسمي عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، قائلة: «لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية».

وأثار انفصال نسرين طافش للمرة الثالثة حالة من الجدل على مواقع التواص الاجتماعي، وتسائل الجمهور عن سبب الطلاق، خاصه بعدما أعلنت نسرين رجوعها لزوجها عبر حسابها بعد انفصال استمر لمدة 6 شهور، حيث نشرت مجموعة من الصور مع زوجها في أحدث ظهور لهما.

وكان الدكتور شريف الشرقاوي، طليق نسرين طافش، نشر مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليها: «الحب الأبدي الأول والأخير »، وأثارت خبر الرجوع وقتها حالة من السعادة بين الجمهور الذي تمنى لهما السعادة والاستقرار، ليتفاجأ الجميع قبل أيام بخبر انفصالهما للمرة الثالثة.

:

«من الرومانسية إلى التشهير».. قصة طلاق نسرين طافش وشريف الشرقاوي حتى النهاية

سأحبها إلى الأبد.. زوج نسرين طافش يعلن عودتهما من جديد

تتلمذت على يد إبراهيم الفقي.. نسرين طافش تكشف الجانب الآخر من حياتها

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عبر حسابها أحدث ظهور

إقرأ أيضاً:

بعد أنباء عقد قرانها.. رضوى الشربيني: «من ألِف المشهد فقد خان» | صورة

تصدر اسم الإعلامية رضوى الشربيني تريند محرك البحث «جوجل - google» ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما انتشرت أنباء حول عقد قرانها عقب ظهورها الأخير بملابس بيضاء مزينة باللؤلؤ.

ويرجع ظهور رضوى الشربيني بهذه الملابس من إحدى حلقات برنامج هي وبس الذي تقدمه عبر شاشة CBC، وظهرت يمازحها فريق العمل بعقد القران.

وفي هذا السياق، شاركت رضوى الشربيني أحدث ظهور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث نشرت صورة تتضامن خلالها مع القضية الفلسطينية، قائلة: «جيش الاحتلال الإسرائيلي أطلقوا كلب بوليسي على مسنة في منطقة جباليا، من ألِف المشهد فقد خان، ومن اعتاد المنظر فقد خذل».

إطلالة رضوى الشربيني

وفي وقت سابق، نشرت رضوى الشربيني، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، مقطع فيديو يظهرها بإطلالة جديدة ولوك لم يتعود عليه جمهورها، حيث كانت ترتدي بالطو باللون الأبيض، وشعرها منسدل على كتفيها.

إطلالة رضوى الشربيني الجديدة

وعلقت رضوى الشربيني على الفيديو الذي نشرته على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، قائلة: «أنا قلت اشمعنى.. التغيير حلو برضه، يا رب يكون عجبكم».

رضوى الشربيني في عيدميلادها الـ42

احتفلت رضوى الشربيني في سبتمبر الماضي، بعيد ميلادها الـ 42، في حفل حضره أصدقائها وأفراد عائلتها.

وتقدم الإعلامية رضوى الشربيني برنامجا نسائيا على قناة «سي بي سي سفرة»، اسمه «هي وبس»، ويعرض لمدة 3 أيام في الأسبوع.

اقرأ أيضاًرضوى الشربيني تطالب بمقاطعة أوبر: «مين الشخص المسئول عن إدارة هذه الشركة؟»

تعبت نفسيًا.. حسن شاكوش يوجه رسالة لـ رضوى الشربيني بعد اعتذارها له

بـ«الفوشيا».. رضوى الشربيني تظهر بإطلالة ساحرة على «إنستجرام» (صور)

مقالات مشابهة

  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)
  • ميتا تبدأ في عرض شخصيات الذكاء الاصطناعي عبر إنستجرام
  • حضور فني وإعلامي في عقد قران ابنة مفيدة شيحة.. والعروس تتألق بإطلالة بسيطة
  • بعد أنباء عقد قرانها.. رضوى الشربيني: «من ألِف المشهد فقد خان» | صورة
  • شاهد.. مي سليم بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها
  • «النهاردة فرحة عمري».. مفيدة شيحة تحتفل بعقد قران ابنتها اليوم | فيديو
  • بعد تعرضها لحادث.. العناية الإلهية تنقذ نرمين الفقي في منزلها (فيديو)
  • بعد تضرر حقيبتها.. هاجر أحمد توجه رسالة لـزوجها في أحدث ظهور «صورة»
  • درة تتألق بإطلالة صيفية أمام البحر والجمهور يتفاعل