قررت النيابة العامة بشمال الجيزة حفظ التحقيقات حول وفاة طفلة اثر سقوطها من علو بعدما تبين عدم وجود شبهه جنائية حول الواقعة

تلقى المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من علو بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة طفلة في بداية عقدها الثاني بها آثار كسور ونزيف وسط بركة من الدماء.


وبالتقابل مع أسرتها أفادوا باختلال توازنها أثناء قيامها بنشر الملابس ولم يتهموا أحدا بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكدته تحريات المباحث وتقرير مفتش الصحة المبدئي وجري نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وفاة طفلة شبهة جنائية

إقرأ أيضاً:

اتهامات جنائية بحق إيرانيين في أمريكا باختراق حملة ترامب الانتخابية

كشفت وزارة العدل الأمريكية عن اتهامات جنائية وجهت لثلاثة إيرانيين يشتبه في اختراقهم الحملة الرئاسية لدونالد ترامب وتوزيعهم معلومات مسروقة على مؤسسات إعلامية.

وكانت حملة ترامب قد كشفت في 10 أغسطس عن تعرضها للاختراق، وقالت إن أطرافا فاعلة إيرانية سرقت وثائق سرية حساسة وقامت بتوزيعها.

وقال العديد من المؤسسات الإخبارية الكبرى إنها حصلت على معلومات سرية مسربة من داخل حملة ترامب، من بينها صحف "بوليتيكو" و"نيويورك تايمز" و"واشنطن بوست"، لكنها رفضت نشرها.

وفي وقت لاحق، ربط مسؤولون في الاستخبارات الأمريكية بين إيران واختراق حملة ترامب، ومحاولة اختراق حملة جو بايدن وكامالا هاريس.

وقالوا إن عملية الاختراق كان تهدف لزرع الفتنة واستغلال الانقسامات داخل المجتمع الأمريكي والتأثير على نتائج الانتخابات التي ترى إيران أنها "ذات أهمية خاصة من حيث التأثير الذي يمكن أن تحدثه على مصالح أمنها القومي".

وفي الأسبوع الماضي، كشف مسؤولون أيضا عن أن الإيرانيين أرسلوا أواخر يونيو وأوائل يوليو، عددا من رسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على مقتطفات من معلومات مقرصنة لأشخاص مرتبطين بحملة بايدن.

وقالت حملة هاريس إن الرسائل تشبه رسائل البريد المزعجة أو محاولات التصيد الاحتيالي، وأدانت الاختراق الذي قام به الإيرانيون باعتباره "نشاطا خبيثا غير مرحب به وغير مقبول".

مقالات مشابهة

  • تكريم بعض أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية (فيديو)
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في العثور على جثة شخص بنيل الوراق
  • بعد سقوطها من الطابق الثامن.. شقيقة طالبة طب الإسكندرية لـ «الأسبوع»: «أختي اتغدر بها»
  • جامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة في وفاة الطالبة سهيلة نصر
  • النائب العام يناقش آلية عمل جهاز التفتيش القضائي في النيابة العامة
  • القبض على مقيمين ووافدين ارتكبوا حوادث جنائية بمنطقة الرياض ..فيديو
  • وفاة مدرس بعد مشادة كلامية مع عامل في سوبر ماركت بالهرم
  • اتهامات جنائية بحق إيرانيين في أمريكا باختراق حملة ترامب الانتخابية
  • وفاة طفلة وإصابة إمرأة في انقلاب سيارة بميلة 
  • النيابة تطلب التحريات حول فنى متهم بالنصب على مصطفى كامل