كشف المخرج رامي إمام، كواليس لقائه مع شقيقه الفنان محمد إمام، بآخر أيام تصوير فيلم «أبو نسب»، والذي نشر مقطع فيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وانطلق عرض الفيلم في دور السينما وتجاوز 4 ملايين جنيه في أقل من 48 ساعة من طرحه.

كواليس تقبيل محمد إمام يد شقيقه

وأوضح «إمام»، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن شقيقه محمد تربي على يديه، والعمل معه مسؤولية كبيرة قائلاً: «محمد اتولد على إيدي.

. فلما أكون واقف بوجه محمد كنجم وأشتغل معاه كأخوه فهي مسؤولية كبيرة وحصلي فلاش باك للطفولة لما محمد قبل إيدي في آخر يوم تصوير وبكيت».

وأضاف أن المخرج هو المسؤول عن العمل ليخرج بشكل جيد، لافتًا إلى أن المسؤولية تكون أكبر عندما يكون بطل العمل نجم بحجم محمد إمام، ونجح في الوصول للنجومية، بالإضافة إلى أنه شقيقه الأصغر، ويحاول أن يحافظ معه على ما وصل إليه من قبل.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

أبطال الفيلم

فيلم «أبو نسب» من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، علاء مرسي، ماجد الكدواني، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم أحمد سعد، ماجد المصري، محمد ثروت، من تأليف أيمن وتار واخراج رامي إمام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رامي إمام محمد إمام فيلم أبو نسب محمد إمام

إقرأ أيضاً:

أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة

كشف الكاتب أحمد مراد، عن كواليس التحضير لفيلم الفيل الأزرق، التي بدأت بمرحلة الذهاب إلى مستشفى الأمراض العقلية، التي تمتلك هيبة كبيرة، وخوف من قطاع كبير من الجمهور حول عالم هذا المستشفى وما يحويه من حالات مرضية، لافتا إلى أن الخرافات تسيطر على قطاع كبير أكثر من الطب.

تفاصيل تحضير أحمد مراد لفيلم الفيل الأزرق

وأضاف الكاتب أحمد مراد، خلال برنامجه «التوليفة» عبر إذاعة «نجوم أف أم»، أنه قرر الدخول للمستشفى، وتفقد كل أقسامه من خلال صديق مقرب له، مذكور اسمه في الرواية، حتى وصل إلى قسم عنبر 8، وبدأ الشغف يزداد داخله بحثا عن الفيل الأزرق.

View this post on Instagram

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

وأشار الكاتب أحمد مراد، إلى أنه أيقن من خلال جولته في المستشفى، أن المرض العقلي أكبر مما هو متعارف عليه، خاصة بعد إصابة أحد أصدقائه المقربين بمرض عقلي من أعراضه الهلاوس العقلية والسمعية البصرية، وتوفي بعد ذلك منتحرا، وكان يدعى «شريف»، وهو ما جسده الفنان خالد الصاوي خلال الأحداث، وأطلق عليه نفس الاسم.

فيلم الفيل الأزرق 3

يذكر أن الكاتب أحمد مراد أنهى كتابة السيناريو الأخير من فيلم الفيل الأزرق 3، المقرر انطلاق تصويره في الفترة القليلة المقبلة، ويعرض في موسم أفلام صيف 2025؛ إذ يستغرق ما لا يقل عن 6 أشهر في تصويره، بحسب تصريحات سابقة للمؤلف لـ«الوطن».

مقالات مشابهة

  • وكيل بوطيب يكشف كواليس إنهاء الأزمة مع الزمالك
  • محافظ قنا يكشف أبرز توجيهات الرئيس السيسي للمحافظين الجدد (فيديو)
  • أسماء جلال: "المخرج شريف عرفة أكتر إنسان قابلته ولقيته عارف هو عاوز إيه"
  • أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك
  • تعرف على موعد استئناف فيلم "شمس الزناتي"
  • تعرف علي موعد استئناف تصوير فيلم "شمس الزناتي"
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة
  • «كان توأم روحي».. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه (صور)
  • "رفضوا يسلفوه فلوس".. كواليس مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالمطرية
  • رونالدو يكشف سبب بكائه ويصدم جماهيره حول العالم بقرار نهائي (فيديو)