هناء الشوربجي.. استضافت الإعلامية مني الشاذلي، الفنانة هناء الشوربجي في برنامج "معكم" المذاع عبر قناة "اون"، مساء أمس يوم الجمعة، وكشفت الفنانة هناء الشوربجي عن تفاصيل حياتها الشخصية وحياتها الفنية.

كما كشفت الفنانة هناء الشوربجي، عن صلة القرابة التي تجمعها مع الفنانة الشابة هدى هاني، التي جسدت دور "جهاد" في المسلسل الشهير "يوميات ونيس"، ونرصد لكم في التقرير التالي أبرز تصريحات الفنانة هناء الشوربجي.

فرقة رضا بداية المشوار الفني

وكشفت الفنانة هناء الشوربجي، عن سبب عدم ظهورها في البرامج، وقالت إنها لا تحب كثرة الظهور، كما كشفت عن بدايتها الفنية والتي كانت مع "فرقة رضا"، حيث كانت في المرحلة الإعدادية.

وأضافت هناء الشوربجي، أنه كان يوجد صلة قرابة مع الدكتور حسن فهمي والد فريدة فهمي، حيث شقيقته كانت متزوجة أحد أقاربها، مشيرة إلى أن خالتها هي من عرفتها على فرقة رضا.

وتابعت هناء الشوربجي، أن فرقة رضا لا يوجد بها ابتذال، وطلبت خالتها منها التقديم فيها، وكانت محبة للرقص والتمثيل، والوقوف أمام المرآة، وكانت تقلد فيروز الصغيرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هناء الشوربجي الشوربجي الإعلامية منى الشاذلي منى الشاذلى الفنانة هناء الشوربجي هدى هاني يوميات ونيس الفنانة هناء الشوربجی فرقة رضا

إقرأ أيضاً:

مفيش حد شبهي.. لماذا رفضت أسرة غادة عبد الرازق دخولها عالم التمثيل؟

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، الصعوبات التي واجهتها في بداية مشوارها الفني، مؤكدة على اعتراض أسرته في البداية على دخولها مجال التمثيل، فضلا عن عدم إيمانهم بموهبتها الفنية.

قالت غادة عبد الرازق خلال لقائها في برنامج «صباح العربية»: «أهلي قالولي أنتي هتفضحينا ومش هتنجحي ومش هتبقي نجمة وهتشتغلي كومبارس».

وأكدت على أن تقليل الأهل من شأنها وعدم إيمانهم بوهبتها في بداية مشوارها لم يزيدها إلا أصرارًا على النجاح لتغيير نظرتهم لها معلقة: «قلتلهم في يوم من الأيام هبقى نجمة صف أول وهتشوفوا بإذن الله».

وعن فكرة المنافسة بالساحة الفنية، قالت: «ماليش منافس على الساحة، لأن مفيش حد شبهي ودي حقيقية، أنا ستايلي وشخصيتي وتمثيلي مش شبه حد، علشان كده أنا متأكدة أن مفيش منافس ليا على الساحة».

https://www.instagram.com/reel/C84CvTutymP/?utm_source=ig_embed&ig_rid=57b22b96-7a1c-4818-8fb9-135e90827d12

آخر أعمال غادة عبد الرازق

وكان فيلم «تاني تاني» آخر أعمال غادة الفنية، وتم عرضه بدور العرض السينمائي، وذلك يوم 22 مايو الماضي.

ويعد فيلم تاني تاني التجربة الكوميدية الأولى لـ الفنانة غادة عبد الرازق، وتجسد من خلاله شخصية "هدى" التي تعمل في أحد البنوك.

ونافست غادة عبد الرازق في موسم رمضان 2024، بمسلسل صيد العقارب بجانب عدد من نجوم الفن، والذي لاقي نجاحا كبيرا أثناء عرضه على قنوات cbc.

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب، حول شخصية الدكتورة عايدة، التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي امرأة تعمل في مجال استخلاص السموم من العقارب، وتواجه عايدة بطلة مسلسل صيد العقارب، سيدة أعمال ناجحة في مجال الأعمال التجارية، وتتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

اقرأ أيضاً«البنات الحلوة».. حسام حسني يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)

«أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»

مقالات مشابهة

  • بعد شائعة زواجها من الفيشاوى.. مي سليم تكشف عن كواليس فيلم "بنقدر ظروفك"
  • مصادر تكشف كواليس اللقاء الروسي – اليمني في مسقط بطلب من السعودية وهذه هي التفاصيل
  • ورد الآن : معلومات تكشف تجاوز ’’عقبة مهمة’’ في مفاوضات مسقط وهذه هي التفاصيل
  • المقاومة العراقية تكشف مشاركة قوات صنعاء لها في استهداف مواقع للإحتلال في مدينة حيفا وهذه هي التفاصيل
  • مفيش حد شبهي.. لماذا رفضت أسرة غادة عبد الرازق دخولها عالم التمثيل؟
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • في ذكرى وفاته| أمين الهنيدي.. اشتهر بالخروج عن النص وأحد العرافين تنبأ له بنهاية مأساوية
  • هيدي كرم تشارك جمهورها صورة جديدة من كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"
  • شيماء سيف تخطف الأنظار بعد خسارة وزنها
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)