تألقت الفنانة صفية العمري، في أحدث ظهور لها بـ3 إطلالات مختلفة تحت عنوان «عيون صفية»، والتي أظهرت مدى جمالها وتألقها، والتي اشتهرت في مسيرتها الفنية بالعديد من الأدوار المهمة ما بين السينما والدراما، من بينها فيلم «البيه البواب»، مع النجم الراحل أحمد زكي، لا سيما مشهد صفعها على وجهها، ومسلسل «ليالي الحلمية».

 

مشاركة صفية العمري مع الراحل أحمد زكي  

وأوضحت «العمري»، في بيان صحفي لها اليوم، أنها ما زالت متأثرة بذلك المشهد وتشعر بأصابع الفنان أحمد زكي، قائلة: «لسه حاسة إن أصابع أحمد زكي معلمة على وشي حتى الآن، بسبب ضربه لي بقوة.. والعمل كان ممتعا للغاية، وكان مليئا بمشاهد مميزة، وكل كواليسه كانت لطيفة وكوميدية، فكلنا كعاملين فيه استمتعنا فيه».

 

أشهر أعمال صفية العمري

جدير بالذكر، أن الفنانة صفية العمري، قدمت أعمالا درامية ذات علامة مميزة بتاريخ الدراما، من بينها مسلسل «هوانم جاردن سيتى»، «ليالي الحلمية» و«الأصدقاء».

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صفية العمري أحمد زكى صفیة العمری أحمد زکی

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدرت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف محركات البحث "جوجل"، خلال الساعات الأولى في صباح اليوم، بعد الإعلان عن حملها بمولودها الأول كاشفة عن نوع الجنين وهو «بنت».

سلمى أبو ضيف: مزيج من المشاعر المتضاربة

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن نوع مولودها خلال مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، قائلة: "حين علمتُ أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة، وقع عليّ الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد، لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي".

سلمى أبو ضيف تكتب رسالة إلى ابنتها

حرصت الفنانة سلمى أبو ضيف على كتابة رسالة إلى ابنتها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وقالت: "في 19 سبتمبر 2024، كتبنا جواب أنا وإدريس عشان نوثق فيه مشاعرنا بكلمات، ونقولك قد إيه إن إحنا محظوظين إنك هاتبقي بنتنا، أنتي عارفة، بيقولوا إن الأرواح قبل ما توصل الأرض دايمًا بتختار ما هايكون باباها ومامتها، وأنا بشكرك وبشكر ربنا للحظة اللي باركنا فيها بيكي، بأعظم نعمة في الدنيا".

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

شاركت سلمى أبو ضيف في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" وحققت من خلاله نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا مع نخبة متميزة من نجوم الفن أبرزهم، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل
  • موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة
  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • الجامعة العربية: نرحب بالتفاهمات الليبية الأخيرة والتي أدت إلى حل أزمة المركزي
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • أول ظهور للفنانة بشرى وزوجها بعد شائعات الطلاق (صور)
  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • وفاه الشاعر الشاب مكي أحمد متأثرًا بإصابته في مدينة ود مدني
  • غرم العمري: الجهاز الفني في الأهلي جالس يعك.. فيديو