موقع 24:
2024-10-05@00:14:54 GMT

سالم الشامسي: بيراميدز ولد عملاقاً

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

سالم الشامسي: بيراميدز ولد عملاقاً

حرص مالك نادي بيراميدز سالم سعيد الشامسي، على زيارة بعثة فريقه المتواجدة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، استعداداً لخوض مباريات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، وبداية المشوار بمواجهة فيوتشر الإثنين المقبل.

وذكر المركز الإعلامي لنادي بيراميدز، اليوم السبت، أن الشامسي عقد مع لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري والطبي، في حضور المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، طالبهم فيها بضرورة الفوز ببطولة السوبر المصري ومؤكداً أنه حان الوقت لأن يحصد النادي البطولات، في ظل المستويات التي يقدمها،  ويستحق معها الاحتفال قريباً.

اجتمع سعادة سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز، بالفريق في فندق الإقامة قبل كأس السوبر المصري ????#بيراميدز pic.twitter.com/VSmFaGMIlh

— Pyramids FC (@pyramidsfc) December 23, 2023


وقال الشامسي: "نادي بيراميدز ولد عملاقاً، ونحن نتابع كل شيء وسعداء بما يقدمه الفريق في السنوات الماضية، والذي وضع نفسه بين صفوة وكبار أندية مصر وقارة أفريقيا والأندية العربية".
وأضاف: "حان وقت الاحتفال بالألقاب، ولابد سريعاً من تجاوز ما حدث في لقاء صن داونز الأخير بدوري الأبطال، ويجب أن يكون درساً نبني عليه في المستقبل، وأن يكون حافزاً للتعويض في أقرب وقت ممكن، خاصة في ظل مشاركات كثيرة في العديد من البطولات محلياً وقارياً".
وأوضح: "كنت حريصاً على الحضور والتواجد بجوار الفريق لدعمه ومساندته في السوبر المصري بالإمارات، وأمامنا مباراتين في البطولة، ونحن نخطط للقاء الخميس والتتويج باللقب، لأن بيراميدز فريق كبير ولابد من الفوز بالبطولة، مع كامل الاحترام لجميع المنافسين، وحان وقت الاحتفال بالبطولات".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نادي بيراميدز بيراميدز كأس السوبر المصري للأبطال السوبر المصري كأس السوبر المصري السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يتجه إلى تركيا لخوض معكسر إعدادي استعدادًا للسوبر المصري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخوض نادي بيراميدز، معسكرًا إعداديًا خارجيًا، بداية من غد الجمعة، في تركيا استعدادًا لبداية الموسم، والذي سيبدأ بمواجهة الزمالك يوم 20 أكتوبر الجاري في أبو ظبي بنصف نهائي كأس السوبر المصري، وذلك في إطار حرص إدارة نادي بيراميدز برئاسة المهندس ممدوح عيد، على تجهيز الفريق للموسم الجديد بأفضل صورة ممكنة. 

وتغادر بعثة بيراميدز صباح الجمعة، متوجهة إلى معسكر الإعداد في مدينة بوردور التركية، قبل العودة إلى القاهرة للدخول في مرحلة التحضير النهائية للسوبر المصري.

ويخوض الفريق تدريباته في معسكر تركيا وفق برنامج إعداد وخطة وضعها المدير الفني كرونسلاف يورتشيتش، تتضمن تدريبات يومية على فترتين ورفع معدلات اللياقة، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق مؤخرًا بعد عبور الجيش الرواندي وبلوغ دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ويختتم بيراميدز معسكر الإعداد بخوض مباراة ودية تجمعه بنادي كونيا سبورت التركي بملعب نادي كونيا، قبل العودة إلى القاهرة وختام المعسكر.

مقالات مشابهة

  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • الزمالك يغلق صفحة الاحتفالات بالسوبر.. ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة بيراميدز
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • اتهام مالك نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي بسوء السلوك
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • بيراميدز يتجه إلى تركيا لخوض معكسر إعدادي استعدادًا للسوبر المصري
  • بيراميدز يعلن استدعاء ثلاثي الفريق الأجانب لمنتخبات بلادهم قبل معسكر أكتوبر
  • بيراميدز يعسكر في تركيا استعدادًا للموسم الجديد والسوبر المصري
  • بشير التابعي: أتوقع فوز الزمالك على بيراميدز في كأس السوبر