بوابة الوفد:
2024-09-29@05:42:17 GMT

قبل ما أمشي لـ بهاء سلطان تجمع 88 ألف مشاهدة في يوم

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

حصدت أحدث أغاني المطرب بهاء سلطان وتحمل اسم «قبل ما أمشي»، نسبة مشاهدات عالية، إذ جمعت 88 ألفًا خلال يوم من طرحها عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا يوتيوب.

 تفاصيل أغنية قبل ما أمشي

أغنية «قبل ما أمشى» من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، وإنتاج روتانا.

وتقول كلماتها: «قبل ما امشي عايز اسلم

عاللي جرحه في قلبي علم

ف الندالة كان معلم 

دكتوراه ف خيبة الامل

اللي ساب ف القلب نغزه

لا ملامه و لا مؤاخذه

الغلاوه و المعزه

سابوا جرح ما يحتمل 

تحيه لكل خيبه

كل دقة نقص عيبه

جايه مالناس القريبه

عيني عالدنيا الغريبه

تحيه لكل كدبه

الخيانه بجد صعبه

لماتيجي من الاحبه

جرح يصعب عالأطبه

بلغوه مني سلامي

و اعتذاري عن طيابتي

عن براءتي

عن سذاجتي

و الخيابه و الهبل سابوا جرح ما يحتمل».

آخر أعمال بهاء سلطان 

اطلق بهاء سلطان مؤخرا أحدث أغانيه التي تحمل اسم "دادينا" وحققت نجاحاً كبيراً، من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أحمد عادل ونتاج روتانا.

 

وتقول كلمات أغنية دادينا:

عملنا كل حاجة صح، مع اللي غدروا بينا وياما لعبوا بينا وقلنا ما علينا لكن خلاص ده كله بح م الطيبة إحنا إتعافينا، وفهمنا مين معانا وعرفنا مين علينا نشيل ليه شيله مش شيلتنا ونخش ليله مش ليلتنا، ما فضيناها سيرة ما بالسلامة نشوف راحتنا ده احنا ضحينا ب حياتنا، عملنا حاجات كتير، دادينا دادينا دادينا دادينا، لقينا اللي دايس علينا دادينا دادينا دادينا وهاتينا،  دادينا ماحدش مقدر هاتينا وأخرة ده كله إتنسينا.

 

من ناحية أخري، كان بهاء سلطان قد طرح عددا من الأغاني خلال الفترة الماضية، منها أغنية "ندر عليا"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم، كما طرح أغنية "دلوقتى عجبناكو" كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي وتوزيع احمد عادل ومكس ماهر صلاح وماستر جلال حمداوي، وطرح أيضا أغنية "الجو ولع" من كلمات باسم عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بهاء سلطان قبل ما امشى تفاصيل أغنية قبل ما أمشي قبل ما امشى بهاء سلطان الفن بهاء سلطان من کلمات قبل ما

إقرأ أيضاً:

اللهم أبسط علينا من بركاتك.. من دعاء النبي |ردده الآن

يعتبر الدعاء من أسباب جلب النفع والرزق للشخص، كما أنه يساعد في دفع البلاء، ولا يوجد شيء أنفع من الدعاء ولا أبلغ في حصول المطلوب، حيث أنه ان لم يستطيع الدعاء أن ينفعه، لكنه قد يضعفه ويخففه.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص أفضل الأدعية المستحبة للنبي، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنــــــا.

الدعاء أفضل أدعية النبي

فقد ثبت دعاء النبي -صلى الله عليه وسلم- بقوله: اللهم ابسط علينا من بركاتك، ورحمتك، وفضلك، ورزقك. اللهم إني أسألك النعيم المقيم الذي لا يحول، ولا يزول. رواه البخاري في الأدب المفرد، ويعتبر الدعاء من أذكار الجهاد وليس أذكار الصباح، أنما بقية الدعاء، فلم نعثر عليه في المأثور من الأدعية، ولكنه لا حرج فيه في الأصل، وأما دعوة الناس للالتزام به صباحا، فقد يدخل ذلك في البدع الإضافية

أدعية النبي أفضل الأدعية المستحبة للنبي

-اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك، وفجاءة نقمتك، وجميع سخطك «رواه مسلم».

-اللهم إني أعوذ بك من شر ما عملت، ومن شر ما لم أعمل «رواه مسلم».

-اللهم أكثر مالي، وولدي، وبارك لي فيما أعطيتني، يدل عليه دعاء النبي صلى الله عليه وسلم لأنس اللهم أكثر ماله، وولده وبارك له فيما أعطيته متفق عليه. وأصلح حياتي على طاعتك وأحسن عملي واغفر لي” البخاري في الأدب المفرد.

-اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين، وأصلح لي شأني كله، لا إله إلا أنت رواه أبو داود، وأحمد وحسنه الألباني وغيره.

-لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، رواه الترمذي والحاكم وصححه ووافقه الذهبي ولفظه “دعوة ذي النون إذ دعا وهو في بطن الحوت: لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين. فإنه لم يدعُ بها رجل مسلم في شيء قط إلا استجاب الله له.

-اللهم إني عبدك ابن عبدك، ابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماضي فيّ حكمك، عدل في قضاؤك. أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحداً من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همي” رواه أحمد والحاكم وحسنه الحافظ في تخريج الأذكار، وصححه الألباني.

-اللهم مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك” رواه مسلم.

دعاء أفضل أدعية الرسول الصحيحة

-يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك رواه الترمذي وأحمد والحاكم وصححه ووافقه الذهبي، وقد قالت أم سلمة رضي الله عنها كان أكثر دعائه صلى الله عليه وسلم”.

-اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة رواه الترمذي ولفظه سلو الله العافية في الدنيا والآخرة وفي لفظ: سلوا الله العفو والعافية فإن أحداً لم يعط بعد اليقين خيراً من العافية”

-اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها، وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة رواه أحمد والطبراني في الكبير، قال الحافظ الهيثمي في مجمع الزوائد رجال أحمد وأحد أسانيد الطبراني ثقات.

-رب أعني ولا تعن علي، وانصرني ولا تنصر علي، وامكر لي ولا تمكر علي، واهدني ويسر الهدى إلي، وانصرني على من بغى علي، رب اجعلني لك شكاراً، لك ذكاراً، لك مطواعاً، إليك مخبتاً أواهاً منيباً، رب تقبل توبتي، واغسل حوبتي، وأجب دعوتي، وثبت حجتي، واهد قلبي، وسدد لساني، واسلل سخيمة قلبي” رواه أبو داود والترمذي وابن ماجه والحاكم وصححه ووافقه الذهبي.

اقرأ أيضاً«اللهم احفظ لي أولادي».. دعاء مستجاب للأبناء |ردده الآن

تعادل ثلث القرآن والدعاء بها مستجاب.. فضل قراءة سورة الإخلاص| رددها الآن

«اللهم أسألك أن تنير طريقي».. دعاء الغروب | ردده الآن

مقالات مشابهة

  • ميقاتي: علينا توحيد الصفوف لردع العدوان الإسرائيلي
  • «الله يطلعه من هالوجع».. أصالة تعلق على أحداث لبنان
  • عمرو دياب يشعل سماء مدينة "العلا" في حفل كبير بالسعودية
  • إسرائيل تعلن أسباب رفض الهدنة مع حزب الله: سيجمع صفوفه ويرد علينا
  • 11 أكتوبر.. أنغام في حفل غنائي ضمن ليالي مصر
  • أول كلمات الوحي.. فضل العلم والعلماء في القرآن والسنة النبوية (فيديو)
  • ختام فعاليات مسابقات جمال الخيل بالشرقية وتوزيع جوائز المهرجان على الفائزين
  • بهاء فيصل يفك نحس الوحدات .. والأهلي يتقاسم الصدارة
  • اللهم أبسط علينا من بركاتك.. من دعاء النبي |ردده الآن
  • زعيم المعارضة الإسرائيلية: علينا قبول مقترح وقف إطلاق النار في لبنان 7 أيام