تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالا هاتفيا من غزالي عثماني رئيس جزر القمر الرئيس الحالي للاتحاد الأفريقي.

وهنأ رئيس جزر القمر، الرئيس السيسي على إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة، مؤكدا اعتزاز جزر القمر بالعلاقات الوثيقة التي تربط بين البلدين.

ومن جانبه ثمّن الرئيس الاتصال من أخيه رئيس جزر القمر، مؤكدا حرص مصر على استمرار وتطوير مسيرة التعاون بين البلدين الشقيقين، والتشاور والتنسيق المستمر بينهما لما يحقق مصالح الدولتين والقارة الأفريقية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي رئيس جزر القمر رئیس جزر القمر

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

بعث اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة .

 

جاء فيها : "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة سوهاج والقيادات التنفيذية والشعبية، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة، تلك الثورة التي أعادت هيبة الدولة المصرية بإرادة شعبية خالصة، وصححت المسار واستعادت الوطن والآمال ".
 

وفي ذات السياق بعث اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج برقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة .

 

جاء فيها : " بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة سوهاج يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، أعادها الله علينا بكل الخير، وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة والتوفيق".

 

كما بعث محافظ سوهاج برقيات التهنئة المماثلة للفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وقادة القوات المسلحة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، ورئيسي مجلسي النواب، والشيوخ، والسادة الوزراء، والمحافظين، كما هنأ محافظ سوهاج جموع الشعب المصرى عامة، وأبناء وأهالي محافظة سوهاج بصفة خاصة، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها في ظل القيادة الوطنية الصادقة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة طنطا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • البرهان يهنئ رئيس جنوب إفريقيا بمناسبة إعادة انتخابه
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو
  • الهند تعد لقمة جديدة مع روسيا على أعلى مستوى
  • 3 رؤساء تنحوا في تاريخ أمريكا .. هل يفعلها بايدن؟
  • محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى «30 يونيو»