وجهت الدكتورة أمل مبدي، رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي ساهم في إظهار ذوي الاحتياجات الخاصة للنور وساعدهم على المشاركة في كل المجالات في المجتمع.

وزيرا التضامن والشباب والرياضة يناقشان استعدادات النسخة الخامسة لاحتفالية "قادرون باختلاف" ما هي الشروط التي يجب توافرها في المدير التنفيذي لصندوق قادرون باختلاف؟ احتفالية "قادرون باختلاف" 

وقالت "أمل مبدى" في اتصال هاتفي على فضائية "اكسترا نيوز" مساء اليوم السبت، إن الاحتفالية الخاصة بـ "قادرون باختلاف" ستعقد الشهر القادم، مشيرة إلى أن مثل هذه الاحتفالات تبرز قدرات ذوي الهمم.

وأكدت أن الدولة المصرية تولي أهمية كبيرة للأشخاص ذوي الهمم في كل المجالات وقدمت جهودًا غير مسبوقة، على مدار التسع سنوات الماضية، حيث أكدت أن ذوي الهمم اقتحموا كافة المجالات بقوة.

وأكدت رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، أن الدولة أقرت عددًا من القوانين التي تخص ذوي الهمم، وتفعيلها والمراقبة الفعالة على تنفيذها

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ذوي الاحتياجات الخاصة احتفالات الاحتياجات الخاصة عبد الفتاح السيسي الاتحاد الرياضي احتفالية قادرون باختلاف الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية قادرون باختلاف ذوی الهمم

إقرأ أيضاً:

غالانت بعد مقتل شكر: أثبتنا أننا قادرون على الوصول لأي مكان

أشاد وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، يوم الثلاثاء، بعملية قتل القيادي في "حزب الله" فؤاد شكر، واصفا إياه بأن يديه ملطختان بدماء إسرائيليين كثر.

وقال غالانت في بيان: "في عملية دقيقة ومهنية فإن الجيش الإسرائيلي قضى الليلة على رئيس هيئة أركان حزب الله فؤاد شكر الذي يعرف أيضا باسم سيد محسن.

وأضاف: "أثبتنا أنه ليس هناك مكان لا يمكننا الوصول إليه لفرض ثمن باهظ على أي اعتداء ضد إسرائيل".

وكان الجيش الإسرائيلي قد قال في بيان إن "سيد محسن كان يدير القتال في مواجهة إسرائيل منذ الثامن من أكتوبر وكان مسؤولا عن مجزرة الأطفال في مجدل شمس وعن قتل العديد من الإسرائيليين والأجانب على مدار السنين".

وقُتل ثلاثة مدنيين، هم سيدة وطفلان، جرّاء الغارة الإسرائيلية مساء الثلاثاء على الضاحية الجنوبية لبيروت، معقل حزب الله، وفق حصيلة "غير نهائية" أوردتها وزارة الصحة اللبنانية.

وأشارت الوزارة في بيان إلى أن "العدوان الإسرائيلي" أدى إلى "سقوط ثلاثة" هم "سيدة وطفلة وطفل"، لافتة إلى أن "البحث مستمر عن مفقودين تحت الأنقاض"، وذلك عدا عن إصابة 74 جريحا "خمسة منهم في حال حرجة".

مقالات مشابهة

  • موعد الإعلان عن الحدود الدنيا لتنسيق القبول في الجامعات
  • مصدر يكشف موعد توزيع رواتب المتقاعدين
  • الاتحاد الدولي لكرة القدم يكشف تفاصيل ملف ترشح المملكة لاستضافة كأس العالم 2034
  • موعد بدء التقديم لذوي الاحتياجات الخاصة في جامعة جنوب الوادي
  • 6 أغسطس.. تسليم شهادات الإعفاء من التجنيد لذوي الهمم بجامعة عين شمس
  • غالانت بعد مقتل شكر: أثبتنا أننا قادرون على الوصول لأي مكان
  • انطلاق معسكر عين شمس تبدع باختلاف 4 أغسطس
  • برلماني يكشف تفاصيل تقدمه بطلب لإلغاء وقف استيراد سيارات ذوي الهمم
  • اتحاد الكاراتيه يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع مدربي وإداريي الأندية
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم فعاليات ثقافية بذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام