من اقتراب العام الجيد، يبحث مواليد برج القوس عن أبرز التوقعات والتنبأت التي يقولها علماء الفلك والأبراج خلال هذا الوقت من كل عام، والقوس هو برج ناري مثل الحمل والأسد والذي يبدأ من 23 نوفمبر حتي 21 ديسمبر، وفقًا ماجي فرح فأن 2024 سيكون عام السلام النفسي والشفاء من الجروح القديمة، سيكون لمواليد القوس بداية جديدة تعتمد على التفاؤل والسير في المغامرات النافعة ولكن سيحتاج التفكير المتعقل ووضع الخطط والعثور على التوازن الداخلي.

برج القوس توقعات برج العقرب 2024| عام المصادفات الصادمة واختيار البدائل توقعات برج الميزان 2024| سنة تحقيق الأحلام دون تردد وعودة علاقات الماضي توقعات برج القوس على الصعيد المهني والمالي 

2024 هو عام التحضيرات لضربات الحظ، فيجب على مواليد برج القوس استغلال الفرص والظروف المواتية لهم لتحقيق المكاسب المالية، وهناك بعض الأشهر المتفاوتة بين الصعود والهبوط ويمكن أن تسبب للبعض الإحباط واتخاذ قرارات متسرعة، لذلك نصحت ماجي فرح بعدم ترك وظائفهم الحالية. 

 

بداية من شهر أبريل حتي أغسطس سيكون هناك العديد من المفاجآت ومن الممكن الحصول على ترقية كبيرة في العمل وستلاحظ الدعم الكبير من زملائك، ولكن أحذر من النفقات المبالغ فيها، وخلال فصل الصيف هناك حالة من التجديد والنشاط حيث من المتوقع الدخول في عمل جديد من شأنه توسيع أمورك المالية.

 

برج القوس

 

هناك بعض المجالات التي سيحقق فيها مواليد برج القوس أرباح مالية مثل مجال المواد السائلة (النفط- الغاز- الماء)، وسيبرعوا في مجال العقارات والأعمال السياحية كـ الفنادق والمطاعم والأغذية، بينما المجالات الطبية سيحقق مواليد القوس أرباح عن طريقها. 

 

في شهر نوفمبر سيشعر مواليد برج القوس بالطاقة الإيجابية وزيادة الثقة بالنفس والرغبة في الحياة، وأثناء هذه الفترة ستبدأ مرحلة جديدة تماما مليئة بالفرص والآفاق المشرقة على جميع الأصعدة.

 

برج القوس

 

توقعات برج القوس على الصعيد العاطفي 

تتحدث الأفلاك عن أوقات سعيدة وإيجابيات حيث ستكون على موعد مع الغزل والأوقات الرومانسية، وفي فصل الربيع ستأخذ قرار مصيري في علاقة عاطفية، والصيف سيحل عليك بارتباط أو ستقرر خوض مغامرة مميزة لا تستطيع نسيانها. 

 

سيعقد مواليد برج القوس صداقات جديدة ستساهم في حياتهم، وستتعرف على وجوه جديدة بداية من شهر مارس، ستستعيد اللقاء بصديق غاب عن نظرك لفترة طويلة. 

 

ستلفت العديد من الأنظار خلال هذا العام، ستشعر بالآمان مع أحد مواليد برج الأسد والحمل، سيجذبك أحد مواليد برج الجوزاء ولكن سيكون هناك خلافات بينهم، بينك وبين أحد مواليد برج الميزان محبه وتفاهم، وستأخذ رأى أحد مواليد برج الدلو في بعض أمور حياتك وستتحول الصداقة بينهم إلى قصة حب.

برج القوس

 

توقعات برج القوس على الصعيد الصحي 

صحتك جيدة، وضرورة الانتباه من الجلد والرئتين والحلق، ويجب على بعض مواليد برج القوس الاهتمام بالعمود الفقري والرقبة والكبد، كذلك إذا عندك مشاكل قلب يجب عليك الذهاب إلى طبيب. 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برج القوس القوس برج القوس 2024 توقعات القوس توقعات برج القوس توقعات برج القوس 2024 ماجي فرح الأبراج توقعات الأبراج توقعات الأبراج لعام 2024 الأبراج 2024 توقعات الأبراج في عام 2024 توقعات الأبراج 2024 توقعات برج القوس موالید برج القوس

إقرأ أيضاً:

بعد تحقق توقعاتها لهن.. توقعات جديدة من ليلي عبد اللطيف لـ شيرين وياسمين عبد العزيز

تظهر كل فترة خبيرة التوقعات اللبنانية ليلي عبد اللطيف لتطرح العديد من توقعاتها عن مختلف المجالات، واطلقت ليلي عبد اللطيف توقعات جديدة عن الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنانة ياسمين عبد العزيز وذلك أثناء حلولها ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية.

والجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتوقع فيها ليلي عبد اللطيف شئ لـ شيرين عبد الوهاب وياسمين عبد العزيز، فيذكر أنها مسبقًا قد توقعت انفصال ياسمين عبد العزيز وتوقعت أيضًا خطوبة شيرين عبد الوهاب.

توقع جديد من ليلي عبد اللطيف لـ شيرين عبد الوهاب

 

حيث توقعت ليلي عبد اللطيف أن شيرين عبد الوهاب ستعود لنجاحاتها المسبقة على خشبة المسرح وأنها لن تسقط أبدًا وأنها ستنجح أكثر من سابق، وأنه لا أحد سيوقفها عن نجاحها وأنها ستحيئ حفل لبنان المقبل لأن الجمهور اللبناني يحبها.

توقع جديد من ليلي عبد اللطيف لـ ياسمين عبد العزيز

 

وتوقعت ليلي عبد اللطيف إلى ياسمين عبد العزيز أنها ستغني فى أعمال استعراضية مثل سعاد حسني، حيث صرحت قائلة: لم أتمني إلى ياسمين عبد العزيز الطلاق من أحمد العوضي وأنهم سيعودوا قريبًا في عمل فني سواء مسلسل أو فيلم ويحقق نجاحًا كبيرًا، وصداقتهم ستكون أقوي.

وتابعت قائلة: ياسمين ستعود للتمثيل بشكل أقوي وستغني في أعمال استعراضية مثل سعاد حسني، واتمني لها أن تعود هي وأحمد العوضي مرة أخري لأنه لن يأتي مثلهم.

شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند

 

تصدرت المطربة شيرين عبدالوهاب تريند مؤشر بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب تسريب أغنية لها بعنوان “كل الحاجات” على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وانتشر خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع  من الأغنية، وترددت أنباء عن أن الأغنية الجديدة مسربة بعد أن سجلتها شيرين خلال الفترة الماضية لكنها أجلت إطلاقها بسبب أزمتها الأخيرة

وجاء تسريب الأغنية الجديدة لـ شيرين عبدالوهاب بعدما أثار زوجها السابق المطرب حسام حبيب الجدل بتسجيلات صوتية مسربة، يكشف خلالها معاناة شيرين مع شقيقها واعتدائه عليها.

أعمال ياسمين عبد العزيز القادمة 

 

تعاقد السيناريست عمرو محمود ياسين مع الفنانة ياسمين عبد العزيز ليكون هو مؤلف مسلسلها الجديد الذي سيتم عرضه في ماراثون دراما رمضان للعام القادم 2025 بعد غياب الفنانة ياسمين عبد العزيز عن ماراثون دراما رمضان لهذا العام الحالي، ولكن لم يتم الكشف إسم المسلسل بعد ولكنه ينتمي إلى فئة الأعمال الرومانسية التي تدور في إطار درامي مميز وكانت ياسمين عبد العزيز قد قالت في أحد اللقاءات أنه سيكون من أقوى الأعمال وسيكون مفاجأة للجمهور.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 2 يوليو 2024
  • حظك اليوم برج السرطان الاثنين 1-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 1 يوليو 2024
  • أدعية الرقية الشرعية.. كلمات من السنة النبوية للحماية والشفاء
  • بعد تحقق توقعاتها لهن.. توقعات جديدة من ليلي عبد اللطيف لـ شيرين وياسمين عبد العزيز
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 30 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الميزان 30 يونيو 2024
  • حظك اليوم برج القوس الأحد 30-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • الجوزاء: كن حذراً مع المعارف الجدد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 30 يونيو 2024
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم