كشفت تقارير صحفية إيطالية، بأن ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي، يعيش أيامه الأخيرة رفقة الروسونيري.

ويقدم ميلان مستويات ونتائج سيئة للغاية تحت قيادة بيولي هذا الموسم، حيث ودع الفريق اللومبادري مسابقة دوري أبطال أوروبا وتحول إلى الدوري الأوروبي، بالإضافة إلى احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

انتر ميلان يستقر على بديل الجناح الطائر جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز يوفنتوس أمام فروزينوني

ووفقًا للتقارير الصحفية، فأن إدارة ميلان استقرت على أن يكون هذا الموسم هو الأخير لبيولي مع الروسونيري، حيث تريد الإدارة تعيين مدرب جديد يعيد الفريق إلى مستويات المتميزة.

بدلاء بيولي في ميلان

وأشارت التقارير، إلى أن هناك أكثر مدرب على طاولة إدارة ميلان لقيادة الفريق في الموسم الجديد، ويأتي على رأسهم أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لتشيلسي وإنتر ميلان ومنتخب إيطاليا، بالإضافة إلى تياجو موتا مدرب بولونيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيولي ستيفانو بيولي الدورى الايطالى مدرب ميلان انطونيو كونتي

إقرأ أيضاً:

«اليونايتد» يعثر على «المهاجم المطلوب»!

أنور إبراهيم (القاهرة)
اقترب مانشستر يونايتد الإنجليزي بشدة من التعاقد مع مهاجم جديد، لتدعيم فريقه مع بداية الموسم المقبل، في ظل احتمالات رحيل الإنجليزي ماركوس راشفورد، وعدم الرضا التام حتى الآن عن المهاجم الدنماركي راسموس هويلاند من جانب الهولندي إيريك تن هاج المدير الفني، الذي تم تجديد الثقة به واستمراره مع الفريق في الموسم الجديد، إذ إن هذا الأخير بدا وكأنه عثر على «ضالته المنشودة».
وذكرت مصادر صحفية إنجليزية أن المهاجم الجديد هولندي الجنسية، ويُدعى جوشوا زيركزي «23 عاماً»، ويلعب لنادي بولونيا الإيطالي، وتبلغ قيمة التعاقد معه 40 مليون يورو، هي قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده، الذي يمتد إلى صيف 2026.
وبدأ زيركزي منعطفاً مهماً في مسيرته الكروية عندما استدعاه رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» المقامة حالياً في ألمانيا، ولكنه لم يشارك إلا لمدة 3 دقائق فقط خلال مباراة هولندا أمام تركيا في ربع نهائي البطولة.
ولعب جوشوا زيركزي لفرق الشباب في فينورد وبايرن ميونيخ، وبدأ مسيرته الاحترافية في البايرن عام 2019.
وقدم زيركزي أفضل أداء له خلال الموسم المنتهي مع ناديه الإيطالي، حيث سجل 11هدفاً وصنع 5 أهداف أخرى في 34 مباراة لعبها في الدوري الإيطالي، وتأهل فريقه بولونيا للمرة الأولى منذ 1964، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وكان تألقه في الموسم المنتهي وراء اختيار كومان له للمنتخب «البرتقالي»، إذ إنه أبدى إعجابه الشديد به، ولم يتردد في ضمه، لتكون أول بطولة كبرى يشارك فيها.

أخبار ذات صلة تجربة 100 عام.. المدرب «الشاب» لا ينجح مع «الماكينات»! موراتا يثير «ضجة» في إسبانيا!

مقالات مشابهة

  • تصريح مثير.. مدرب بيراميدز يستفز الأهلي قبل قمة الدوري
  • «اليونايتد» يعثر على «المهاجم المطلوب»!
  • تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك البدلاء في مباراة الإسماعيلي
  • تأهيل بدني للاعبي الزمالك عقب انتهاء مواجهة الإسماعيلي
  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب لقاء الإسماعيلي
  • تدريبات بدنية لبدلاء الزمالك بعد مباراة الإسماعيلي
  • بيولي يرفض عرض الاتحاد
  • الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • نجم ميلان في طريقه إلى دوري روشن السعودي
  • سر جهاز لازم أحمد رفعت في أيامه الأخيرة.. قضى عليه 10 ساعات يوميا