موقع 24:
2024-09-19@03:22:46 GMT

الشوط الأول.. صلاح يرفض التأخر أمام آرسنال

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

الشوط الأول.. صلاح يرفض التأخر أمام آرسنال

سجل النجم المصري محمد صلاح هدفاً في الدقيقة 38 ليعدل النتيجة أمام ضيفه آرسنال، اليوم السبت، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

وتقدم للفريق الضيف المدافع البرازيلي غابرييل في الدقيقة 6 من مباراة الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز..

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ليفربول آرسنال الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

النصر يتغلب على الرستاق في دوري عمانتل

صلالة - تغلَّب الفريق الكروي الأول بنادي النصر على منافسه الرستاق بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما على مجمع السعادة الرياضي بصلالة ضمن الجولة الرابعة لدوري عمانتل.

ومن خلال مجريات المباراة تمكّن المحترف فيستون من إحراز هدف السبق للرستاق، وعاد النصر في الشوط الثاني لأجواء المباراة بنجاحه في تسجيل هدفين عبر البديل مروان تعيب أحدهما من ضربة جزاء. الشوط الأول شهد تبادلا للهجمات بين الفريقين، حتى أتت الدقيقة ١٢ التي أهدر خلالها مصعب المعمري فرصة مواتية للنصر لم يُحسن استغلالها وذهبت أدراج الرياح، واعتمد الرستاق على الهجمات المرتدة استثمر إحداها المحترف فيستون عبدول في الوصول لشباك إبراهيم الراجحي برأسية استقرت في مرمى النصر.

وحملت الدقيقة ٤١ فرصة مواتية للرستاق لإضافة الهدف الثاني عبر اللاعب خالد الهدابي إلا أن تسديدته تصدى لها حارس النصر إبراهيم الراجحي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الرستاق بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني وتحديدا عند الدقيقة ٥٦ احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للنصر إثر عرقلة اللاعب يزيد المعشني في منطقة الجزاء نفذها البديل مروان تعيب بنجاح في شباك الرستاق، محرزا هدف التعديل لفريقه. وواصل النصر بحثه عن هدف الفوز، وفي الدقيقة ٧٠ أطلق عوض الشحري تسديدة مرت بجوار مرمى الرستاق، ليتمكن النصر بعدها من تعزيز النتيجة في الدقيقة ٧٢ عبر مروان تعيب الذي ترجم بنجاح عرضية زميله يزيد المعشني في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز النصر على الرستاق بهدفين مقابل هدف وحيد.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة محمد بن خلفان المانعي، وساعده على الخطوط كل من الحكم المساعد الأول ناصر بن سالم أمبوسعيدي، والحكم المساعد الثاني أحمد بن سالم آل جميل، والحكم الرابع الوليد بن سعود الصبحي، وعبدالله بن راشد الحراصي مقيّما، وعلي بن عوض المرهون مراقبا، وفياض بن سامي الشنفري منسقا عاما للمباراة.

مقالات مشابهة

  • في دوري أبطال أوروبا.. برشلونة في ضيافة موناكو.. وأتالانتا يواجه آرسنال
  • آرسنال أمام مواجهتين من العيار الثقيل
  • نوير يكشف مصيره من مواجهة فيردر بريمن
  • شاهد هدف ليفربول الثالث أمام ميلان
  • بايرن ميونخ يتقدم على دينامو زغرب بثلاثية في الشوط الأول
  • العارضة تحرم صلاح من التسجيل.. ليفربول يتقدم على ميلان بثنائية بالشوط الأول «فيديو»
  • جيسوس: حققنا انتصار مهم وتركيزنا على المباراتين القادمتين
  • النصر يتغلب على الرستاق في دوري عمانتل
  • العين الإماراتي يخطف تعادل مثير أمام السد في دوري أبطال آسيا
  • العين يتأخر أمام السد في الشوط الأول