صحافة العرب:
2024-09-20@09:31:47 GMT

- محمد عبدالمنعم الدكة تنتظره لهذا السبب

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

- محمد عبدالمنعم الدكة تنتظره لهذا السبب

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محمد عبدالمنعم الدكة تنتظره لهذا السبب، وجه السويسري مارسيل كولر، رسالة تحذيرية شديدة اللهجة إلى محمد عبد المنعم، بعد موقف مدافع الفريق تجاه زملائه خلال مباراة الزمالك التي أقيمت مساء .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد عبدالمنعم الدكة تنتظره لهذا السبب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد عبدالمنعم الدكة تنتظره لهذا السبب

وجه السويسري مارسيل كولر، رسالة تحذيرية شديدة اللهجة إلى محمد عبد المنعم، بعد موقف مدافع الفريق تجاه زملائه خلال مباراة الزمالك التي أقيمت مساء أمس ب الدوري المصري الممتاز.

غضب مارسيل كولر 

وأكد كولر أن دكة البدلاء تنتظر محمد عبدالمنعم حال تكراره تلك الموقف تجاه زملائه بالفريق فيجب أن يلتزم الجميع داخل الملعب وخارجه مما ينتجعنه الاستقرار، معللا الكل تحت مظلة واحدة.

بإحالته إلى دكة البدلاء خلال الفترة المقبلة، بسبب ما قام به تجاه زملائه في الفريق، خلال مباراة الزمالك التي أقيمت أمس الخميس في الدوري الممتاز وانتهت بفوز المارد الأحمر برباعية مقابل هدف.

واستطاع فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ستاد القاهرة، ضمن الجولة الحادية والثلاثين المؤجلة من بطولة الدوري المصري. 

وتحدث حسام البدري المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي بأن الأهلي يتمتع بالاستقرار الإداري والفني وهو سر تتويج النادي الأهلي بالبطولات في المواسم الماضية.

وأشار إلى أن الاستقرار سبب من الأسباب التى أدت إلى نجاحه مع الصفاقسي التونسي في التأهل للبطولة العربية.

سيد معوض يعلق على فوز الأهلي أمام الزمالك وتحدث سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، عن سر تفوق النادي الأهلى معللا السبب الالتزام من الإدارة  والجهاز فني والاعبين.

وأكد:"أن الأهلى لم يكن في حالته خلال الشوط الثاني حتى الدقيقة 75، ولكن في الربع ساعة الأخيرة استفاق الفريق، وتركيز اللاعبين كان قليل بعد الهدف الثالث، وظهرت حالة تراخي واستهتار واضحة على اللاعبين، الهدف الثالث كان في صالح الزمالك الذي كان يهدف لتقليل الفارق".

واختتم حديثه قائلًا: "لا بد من إراحة لاعبي الأهلى بعد موسم طويل وشاق، الجميع شاهد تفوق الفريق بعد قرار الموسم الماضي باعطاء اللاعبين إجازة". 

وحسم الأهلي لقب الدوري المصري للمرة رقم 43 في تاريخه بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 78 نقطة ويقدم الأهلي موسما استثنائيا بعدم تلقى هزيمة في الموسم الحالي حتى الآن.

حقق الأهلي فوزا مستحقا على نظيره الزمالك برباعية مقابل هدف في المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

كاف يوضح أحقية الأهلي في إضافة لاعبين للقائمة الإفريقية بعد رحيل ثنائي الفريق

أعلن النادي الأهلي رسميًا إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ وأحمد عابدين إلى سيراميكا كليوباترا لمنحهما فرصة أكبر للمشاركة في الموسم الجديد.

كاف يوضح أحقية الأهلي في إضافة لاعبين للقائمة الإفريقية

وأثار هذا القرار تساؤلات حول إمكانية استبدالهما في القائمة الأفريقية.

تسمح لوائح دوري أبطال إفريقيا باستبدال 4 لاعبين في فترة التسجيل الأخيرة، بشرط ألا يكونوا قد شاركوا في أي مباراة ضمن البطولة.

الزمالك يستضيف الشرطة.. ونهضة بركان يواجه دادجي رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي

وبما أن الثنائي لم يشارك في لقاء الأهلي أمام جورماهيا الكيني، يحق للأهلي استبدالهما.

وكان الأهلي قد أضاف أحمد عابدين، يوسف سيد عبد الحفيظ، سمير محمد، ومصطفى أبو الخير إلى قائمته الأفريقية، ويتبقى الآن سمير محمد ومصطفى أبو الخير بعد رحيل الثنائي.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. رانيا فريد شوقي تثير الجدل عبر الانستجرام
  • لهذا السبب.. محمد رمضان يتصدر تريند جوجل
  • مدرب منتخب بنين: أي لاعب يتمنى ارتداء قميص الأهلي ورفضنا ضم سامسون لهذا السبب
  • كاف يوضح أحقية الأهلي في إضافة لاعبين للقائمة الإفريقية بعد رحيل ثنائي الفريق
  • تعرف على قائمة الأهلي الإفريقية بعد رحيل ثنائي الفريق
  • لهذا السبب.. صلاح عبدالله يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. نجلاء بدر تتصدر ترند جوجل
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • لهذا السبب.. حلا شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية