أبين(عدن الغد)خاص:

اسدل الستار اليوم السبت 23 -12 - 2023 على بطولة الفقيد سالم حسون والتي تقام برعاية ودعم من المجلس الاهلي لقرية عبرعثمان والمجلس الانتقالي لمديرية خنفر وبنظام المجموعات من ذهاب واياب والتي شارك فيها 6 فرق من عبر عثمان وضواحيها .

المباراة كانت غاية في الحماس من بدايتها وتبادل الهجمات بين الفريقين باغت فريق صرر بتسديدة خطيرة عن طريق خالد حسن ليتصدى لها حارس مرمى شباب الكدمة.

كما حاول مختار علي مباغتة فريق النجوم بتدسيدة قوية لكنها ضلت طريقها الى المرمى لينتهي الشوط الاول بدون اهداف.

وفي الشوط الثاني استحوذ فريق شباب الكدمة في بعض فترات الشوط الثاني وحاولوا تسجيل هدف السبق لكنهم اصطدموا بمدافع النجوم معين الفن  والذي منعهم من التقدم وافشل كل هجماتهم.

بينما فريق النجوم كان يعتمد على المرتدات في محاوله لخطف هدف ولكن براعة مدافعي فريق شباب الكدمة عبر مروان محمد وانور الكد كانوا في الموعد وقطعوا الامداد عن مهاجمي فريق النجوم.

لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون اهداف والانتقال لركلات الحسم الترجيحية والتي ابتسمت لفريق شباب الكدمة وتوجتهم باللقب بكل جدارة واستحقاق. 

ادار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من الكابتن بدر علي حكم ساحة الكابتن حفيظ الفن مساعد اول الكابتن علي حافظ مساعد ثاني

نقلت المباراة بصوت المعلق المتألق حلمي فتيني

حضر اللقاء كلا من صالح الفضلي القائم باعمال رئيس المجلس الانتقالي خنفر والشيخ حسن فضل العولقي  
الشخصية الاجتماعية ورئيس فريق صرر الرياضي والاستاذ ايوب حسين رئيس قسم  الشباب والرياضة والعقيد صالح الصيدي رئيس القسم المالي للمجلس الانتقالي والاستاذ انور سيول رئيس القسم الاعلامي للمجلس الانتقالي والاستاذ اسامة الموقري رئيس قسم الشؤون الاجتماعية بانتقالي خنفر والاستاذ اسامة محمد مدير مكتب خنفر للفرق الشعبية والكابتن ايفان مربوش رئيس اكاديمية اجيال خنفر  والكابتن عارف الحيف رئيس مكتب الرياضة للجميع والاستاذ محمد ناصر جوهر المسؤول الجماهيري لمركز انتقالي عبرعثمان والاستاذ احمد صالح ابو سند الشخصية الاجتماعية والاستاذ عادل جيبوتي الشخصية الاجتماعية والاستاذ احمد الحوتري امام وخطيب جامع عبرعثمان  والاستاذ ابو محمد المرقشي الشخصية الجتماعية والاستاذ احمد الدمل رئيس فريق الكدمة ووجمع غفير من ابناء قرية عبرعثمان وكدمة السيد قاسم والطرية

وقد قامت قيادة انتقالي خنفر بتكريم عددا من اللاعبين المتميزين بالدوري بجوائز نقدية على النحو التالي: جاهزة افضل لاعب في المباراة  محمد حيدرة من فريق الكمب وهداف البطولة عبدالله علي 4 اهداف من فريق النجوم وافضل حارس ناشى سمير عشوة  فريق البراعم وافضل حارس في البطولة  يونس محمد فريق النجوم وافضل مدافع في البطولة مروان محمد من شباب الكدمة وعبدالله الفحل افضل لاعب وسط في البطولة.


*من محمد يسلم

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فریق النجوم

إقرأ أيضاً:

"مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حصل اللاعب مختار سيد عبد الرؤوف لاعب الدراجات فى  مركز شباب محافظة الفيوم، على المركز الخامس في بطولة أفريقيا للدراجات البارلمبية في طريق المقطم ، والتى أقيمت خلال الفترة من 26 الى 29 يونيو الحالى، وذلك في أول مشاركة له مع منتخب مصر للدراجات تحت إشرف التدريب الكابتن محمد فؤاد المدير الفنى لمنطقة الفيوم للدراجات، والكابتن محمد إبراهيم مدرب المنتخب للدراجات والدكتور وجيه عزام  رئيس الاتحاد المصرى والافريقى للدراجات.


كانت مصر قد حققت المركز الاول فى البطولة برصيد 37 ميدالية منها 15 ذهبية و16 فضية و6 ميداليا برونزية فى مسابقات المضمار والطريق فى البطولة التى شارك فيها 55 لاعبا ولاعبة يمثلون 6 دول افريقية، وهى: مصر وكينيا والمغرب وموريشيوس ونيجيريا والسنغال.
وعقب انتهاء البطولة صرح  الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ورئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات، والنائب الاول لرئيس الاتحادين الدولي والعربي أن البطولة جاءت ضمن سلسلة بطولات مميزة نظمها الاتحاد الإفريقي للدراجات في الفترة الماضية، عكست جميعها تطور رياضة الدراجات وزيادة قاعدة المشاركين على مستوى القارة السمراء، وفي ظل اهتمام الدولة بالبطولات  وخاصة البارالمبية مما  انعكس علي نجاح التنظيم  وتتويج المصريين بالبطولات.
واعلن  الكابتن محمد إبراهيم مدرب منتخب مصر إلى أن إقامة النسخة الأولى من هذه البطولة في مصر كان فرصة جيدة لاختبار قدرات العديد من اللاعبين الذين شاركوا في البطولة، والذين سيشكلون نواة لجيل مميز من لاعبي الدراجات الباراليمبيين في المرحلة المقبلة للمنافسة في البطولات العالمية حيث ان هذه البطولة تضيف نقاط جديدة للاعبي منتخب مصر مما  تؤهلهم لكأس العالم والاولمبياد.

مقالات مشابهة

  • حدري بلاد والهلال في نهائي دورة الكامل والوافي
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال السوداني يتوج بكأس السوبر
  • كشافة شباب مكة تكرم قادة من السوادن ولبنان ومصر
  • بسمة بوسيل وسعد لمجرد وشذى حسون.. نجوم الفن ينعون والدة ملك المغرب
  • منتخب شباب العراق يفوز على نظيره اللبناني بثنائية نظيفة
  • "مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • "صلاح الدين المخادر" يفوز على ظفار السدة ويحصب يتعادل مع شباب القدس بتصفيات ثالثة إب
  • نادي الوحدات يصدر بيانا عقب الفوز بكأس الأردن
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • بالتعاون مع «دون بوسكو».. «العمل» تقابل الراغبين فى التدريب من شباب الإسكندرية