وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الأمارات استعدادًا للمشاركة في السوبر المصري، وذلك لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، يوم الاثنين القادم في تمام الساعة السابعة مساء.

 

وقد نشر الحساب الرسمي للفريق  الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي صورة لبعثة الفريق برفقة محمود الخطيب رئيس النادي.

وجاء قائلا: "وصلنا الامارات.. وصول الأبطال استعدادًا للمشاركة في السوبر المصري ".


وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالميدالية البرونزية، بعد حصد المركز الثالث في المباراة التي أقيمت بينه وبين فريق أوراوا ريد الياباني والتي انتهت برباعية مقابل هدفين.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الاهلي صور للاعبي الأهلي قائلا: "شكرًا جدة.. لحظات ما قبل إقلاع بعثة الأهلي في طريقها إلى الإمارات".


واستقبل ملعب الأمير عبدالله الفيصل الرياضي بمدينة جدة، مباراة تحديد المركز الثالث التي أقيمت بين الفريقين أمس الجمعة، وسجل رباعي الأهلي ياسر إبراهيم وبيرسي تاو وكويزومي "هدف ذاتي" وعلي معلول في الدقائق 19 و25 و62  والثامنة من الوقت بدل الضائع.


واستطاع فريق أوراوا من تسجيل الهدفين وهم جوزيه كانتي وإلكسندر شولز في الدقيقتين 43 و54، من المباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى السوبر المصري الخطيب محمود الخطيب الميدالية البرونزية سيراميكا كليوباترا كاميرا المونديال تحديد المركز الثالث

إقرأ أيضاً:

خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية

 

علم "الفجر الرياضي" من مصادر مطلعة وجود إتجاه قوي داخل إدارة نادي أنبي بإجراء التعاقد مع وائل السيد المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة لكرة القدمالنسائية، ليتولى وائل السيد الإدارة الفنية لفريق أنبي لكرة القدم النسائية، كما أكدت مصادرنا أنه سيتم الاعلان الرسمي خلال أيام.

و قد قرر مسئولو نادي أنبي المشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في الموسم الجديد 2024-2025.
وكانت قد خاطبت إدارة نادي أنبي رسميًا مسئولو إتحاد كرة القدم برغبة النادي في المشاركة بمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية موسم 2024-2025.

الفجر الرياضي ينفرد بتشكيل الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية في الزمالك خاص.. سيراميكا كليوباترا يبدأ الاستعداد للمشاركة في دوري الكرة النسائية خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية

وجاء ذلك في إطار إستجابة الأندية المصرية لتعليمات الإتحاد الدولي لكرة القدم والإتحاد الأفريقي بضرورة وجود فريق لكرة القدم النسائية داخل الأندية كشرط للحصول على رخصة الأندية وإعتمادها من الكاف.

وبناءًا عليه قررت عدد من الأندية المصرية البدء في تكوين فرق أولى لكرة القدم النسائية للمشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية ومنهم على سبيل المثال لا الحصر،  أندية الأهلي والزمالك والإتحاد السكندري والإسماعيلي ويأتي مؤخرًا نادي أنبي، وقد تشهد الأيام القادمة إعلان عدد أخر من الأندية المصرية المشاركة في الدوري المصري لكرة القدم النسائية.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • بعد فوزه الصعب على البرج نجم سبأ بطلا لدوري الدرجة الثالثة بذمار
  • شرطة شتوتجارت ترد على انتقادات مدرب بلجيكا
  • خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية
  • عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة
  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية
  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك
  • “الآسيوي” يجري قرعة الدور الثالث من تصفيات المونديال اليوم
  • منتخب الإمارات ينتظر منافسيه في «المرحلة الثالثة» من تصفيات «المونديال»