شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “أونماخت” يعلن انتقال عمل السفارة الألمانية من تونس إلى طرابلس، الوطن رصد أعلن السفير الألماني لدى ليبيا ميخائيل أونماخت، انتقال عمل السفارة الألمانية من تونس إلى ليبيا بعد 9 سنوات من عملها في .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “أونماخت” يعلن انتقال عمل السفارة الألمانية من تونس إلى طرابلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“أونماخت” يعلن انتقال عمل السفارة الألمانية من تونس...

الوطن| رصد

أعلن السفير الألماني لدى ليبيا ميخائيل أونماخت، انتقال عمل السفارة الألمانية من تونس إلى ليبيا بعد 9 سنوات من عملها في تونس.

وذكر أونماخت أنه تعتبر خطوة جديدة  لتقوية علاقة ألمانيا مع ليبيا، مشيراً إلى أنه ينتقل غالبية الدبلوماسيين الألمان وبشكل دائم إلى مقر عملهم في طرابلس، بهدف تسهيل كافة الاجراءات لانتقال باقي زملائهم إلى ⁧‫ليبيا العام المقبل‬⁩، بما في ذلك فريق التأشيرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك

 

كشف معتز البطاوي المشرف العام على الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا عن أسباب فشل انتقال ثنائي النادي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية.

سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك

وقال البطاوي في تصريحات له ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر قناة mbc masr: "مجلس إدارة نادي الزمالك عندما تحدث معنا عن صديق اوجولا كنا نناقش فقط أسماء اللاعبين الذين سينتقلون إلى سيراميكا من بيراميدز بالصفقة التبادلية وهم محمد زالالكا وفخري لاكاي ويتبقى الرتوش الأخيرة بصفقة إسلام عيسى".

أشرف يوسف: محمد يوسف كان يستحق الطرد بعد 10 دقايق في سوبر 94 عبداللطيف: طه إسماعيل قام بالصلح بيني وبين محمد يوسف بعد إصابته لي في سوبر 94

وأضاف: "أوكد لكم أنه لم يكن هناك محادثات ومفاوضات بين مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب وسيراميكا "أبو العينين" والذي تم بينهم هو مكالمة هاتفية واحدة أكدنا بها عدم رغبتنا في الاستغناء عن أحمد رمضان بيكهام".

واختتم حديثه: "وأوضحنا لمجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أنه لا يوجد العدد الكافي بمركز أحمد رمضان بيكهام وهو لاعب أساسي بتشكيلتنا ويذهب لمنتخب مصر دائما خاصة بعد رحيل خالد صبحي لصفوف المصري البورسعيدي".

مقالات مشابهة

  • بحضور النويري وتكالة.. المشري يشارك في احتفالية السفارة الألمانية بمناسبة إحياء “يوم الوحدة الألماني”
  • تفاصيل فشل انتقال فيستون ماييلي للزمالك
  • قوص يتعاقد مع "ألدو" الصيد في صفقه انتقال حر
  • حكم تاريخي قد يغيّر قواعد انتقال اللاعبين في الدوريات الأوروبية
  • ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك
  • سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك
  • ما سر انتقال تبعية الصندوق السيادي المصري من الرئاسة إلى مجلس الوزراء؟
  • البنزرتي يعلن تشكيلة تونس لمواجهتين في تصفيات كأس أمم أفريقيا
  • وكالة نوفا: تفوق ليبيا على تونس في مغادرة المهاجرين إلى إيطاليا
  • في يوم الوحدة الألمانية.. السفارة الألمانية بالقاهرة تحتفل وتشيد بالشراكة المتميزة مع مصر