بتجرد:
2024-09-09@08:19:51 GMT

على خُطى هاني شاكر.. بيومي فؤاد يطلب جنسية الدومينيكان

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

على خُطى هاني شاكر.. بيومي فؤاد يطلب جنسية الدومينيكان

متابعة بتجــرد: يبدو أن الفنان المصري بيومي فؤاد يسعى للحصول على جنسية كومنولث دومينيكان، إذ نشر حساب إحدى الشركات المتخصصة في إنهاء إجراءات وتيسير الحصول على جنسيات مختلف الدول والحصول على جوازات السفر الخاصة بتلك الدول، على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو يظهر فيه فؤاد، وهو يوقع على طلب الحصول على الجنسية، ويتحدث خلال الفيديو قائلاً إنه كان يعاني من مشكلة تتعلق بالحصول على تأشيرات لدول أخرى، خاصة أن ظروف عمله تتطلب منه السفر أحياناً في مدة لا تتخطى اليوم، ولذلك قرر اللجوء للشركة للحصول على جواز سفر دول الكاريبي.

يذكر أن بيومي فؤاد ليس أول الفنانين الذين اتخذوا تلك الخطوة حيث سبقه الفنان هاني شاكر الذي أعلن حصوله على جنسية دول الكاريبي لنفس السبب الذي أعلنه بيومي فؤاد.

يذكر أن بيومي فؤاد ينتظر عرض فيلم “الحريفة” الذي يشارك في بطولته بجانب نور النبوي وأحمد حسام ميدو، نور إيهاب، أحمد غزي، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني المهرجانات كزبرة، والفيلم إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح، ومن المقرر طرحه في دور العرض بمصر يوم 4 كانون الثاني (يناير) المقبل، وفي سينمات الدول العربية بتاريخ 11 من نفس الشهر.

main 2023-12-23 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

في مئوية «أستاذ الكوميديا».. كيف تنبأ فؤاد المهندس بنجومية محمد سعد؟

بمجرد ظهوره على الشاشة، يأثر قلوب محبيه بخفة ظله وبشاشة وجهه، تُرسم البسمة على وجه جمهوره عند مشاهدة ضحكته المصاحبة لمشهد كوميدي، أنه أستاذ الكوميديا فؤاد المهندس، المولود في مثل هذا اليوم عام 1924، الذي تنبأ بنجومية الفنان محمد سعد، حينما قدم له جملة أثبت ذلك.

مسرحية شارك بها محمد سعد

قبل سنوات طويلة، ذهب فؤاد المهندس، لمشاهدة إحدى مسرحيات صديقه سمير خفاجي، والذي كان يشارك بها الفنان محمد سعد حينذاك، وبعد انتهاء العرض المسرحي، الذي أظهر كوميدية «سعد»، طلب «المهندس» أن يحضر إليه: «الأستاذ قال لسمير خفاجي هات الممثل ده وشاور على محمد سعد»، وفق حديث محمد فؤاد المهندس، في تصريحات تليفزيونية سابقة. 

جملة فؤاد المهندس لمحمد سعد

«أنت هتبقى ممثل كويس وكومديان هايل» كلمات تفوه بها الأستاذ الراحل فؤاد المهندس، إلى محمد سعد، بعد أن شاهد عرضه في المسرحية برفقة الفنان محمد هنيدي، وكان «المهندس» يعشق الكوميديا، خاصة الفنان علاء ولي الدين: «فؤاد المهندس كان بيحب علاء ولى الدين وكان كومديانه المفضل، ونزل مخصوص عشان يروح السينما لمشاهدة فيلم الناظر» وفق نجل المهندس.

 

مقالات مشابهة

  • ماجد المصري يطلب من الجمهور الدعاء لابنته الصغرى بالشفاء
  • نجل فؤاد المهندس: محمود ذو الفقار أول من راهن على والدي سينمائيا
  • "الليجن الجلد".. موضة خريف 2024
  • هاني شاكر يروج لأحدث أعماله الغنائية «اليوم جميل» (صورة)
  • ليلى علوي: فيلم المستريحة سيكون مختلفا عن أعمالي السابقة مع بيومي فؤاد (صور)
  • نجل فؤاد المهندس يكشف كيف كان والده يقضى عيد ميلاده
  • نجل فؤاد المهندس: والدي كان حاسما وجادا لأقصى درجة
  • 6 خطوات للحصول على بيان الصلاحية بالقرى.. تمهيدا لإصدار رخصة البناء
  • في مئوية «أستاذ الكوميديا».. كيف تنبأ فؤاد المهندس بنجومية محمد سعد؟
  • نجل فؤاد المهندس: 4 أحداث أحزنت والدي في نهاية حياته