البوابة نيوز:
2024-07-02@09:45:46 GMT

ريلمى تطلق هاتف C67 بمواصفات خارقة

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

 

أعلنت شركة ريلمى، عن إطلاق هاتفها الجديد C67 على نطاق عالمي، والذي يجمع بين تكنولوجيا الكاميرا الرائعة بدقة 108 ميجابكسل وأداء متميز بفضل رقاقة Snapdragon 685 بتقنية 6 نانومتر.

تعتبر هذه الخطوة ابتكارًا رائدًا في فئة الهواتف ذات السعر المعقول، حيث يقدم C67 تجربة فريدة تتميز بأربعة جوانب رئيسية: الكاميرا، الأداء، التصميم، والتجربة.

تتفوق الكاميرا بدقة 108 ميجابكسل في التصوير الليلي بنسبة 132% وتقنية التكبير 3X داخل المستشعر، مما يمكن المستخدمين من التقاط صور استثنائية حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

في قلب الأداء يتميز C67 برقاقة Snapdragon 685، مما يضمن أداءً مثيرًا للإعجاب بنتيجة Antutu تبلغ 330 ألف. وتتألق الشاشة بإضاءة تصل إلى 950 نت، مما يضمن رؤية واضحة حتى تحت أشعة الشمس المباشرة.

فيما يتعلق بالتصميم، يتميز C67 بجسم نحيف بسمك 7.59 مم، ويتوفر بألوان جذابة تضيف لمسة عصرية. تأتي المزايا الإضافية مثل إزالة حامل الشاشة البلاستيكي وتقنيات التلوين المتقدمة لتجعله جهازًا لافتًا في يد المستخدم.

لتعزيز تجربة المستخدم، يقدم C67 Mini Capsule 2.0 مع وظائف برمجيات تفاعلية تضيف جوًا من المتعة والتفاعل الشخصي. بالإضافة إلى ذلك، يحمل الهاتف مزايا مثل رام سعة 256 جيجابايت ونظام NFC ثنائي الاتجاه للسرعة في الإمالة، ومكبرات صوت ستيريو ثنائية خطية لتجربة صوت فائقة الجودة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مكبرات صوت شركة ريلمى

إقرأ أيضاً:

تطورات مهمة في مفاوضات مسقط وأمريكا تضيف ملفات جديدة.. تفاصيل

صورة تعبيرية (مواقع)

أكدت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الأحد، 30 حزيران، 2024، إضافة ملف جديد إلى طاولة المفاوضات مع اليمن. يأتي ذلك بالتزامن مع انطلاق جولة جديدة  في العاصمة العمانية برعاية اممية.

وفي التفاصيل، أكدت الخارجية الامريكية في بيان لها بأن المبعوث الأمريكي تيم ليندركينغ سيبدأ جولة جديدة  في المنطقة تشمل السعودية وسلطنة عمان، مشيرة إلى أنه سيناقش ملفي البحر الأحمر  خلايا  التجسس الامريكية.

اقرأ أيضاً دراسة جديدة تكشف عن علاقة غير متوقعة بين الضوء الساطع ليلا ومرض السكري 30 يونيو، 2024 بعد وفاة فتاة مصرية.. هل يمكن لتكييف السيارة أن يقتل؟ 30 يونيو، 2024

وألمحت في بيانها إلى حمل المبعوث الأمريكي عرض جديد يتمثل بدعم سلام شامل واستقرار دائم في اليمن “دون ذكر مزيد من التفاصيل”.

يشار إلى أن الجولة الامريكية تأتي مع انطلاق جولة مفاوضات جديدة  برعاية اممية في مسقط.

وتتركز المفاوضات حول ملفي الاقتصاد والأسرى.

هذا وكانت تقارير إعلامية تحدثت في وقت سابق بان العرض الأمريكي يتضمن إعادة البنك المركزي إلى صنعاء وكذا تشغيل اليمنية في محاولة لإبرام اتفاق مع صنعاء التي تشترط وقف العمليات البحرية المساندة للمقاومة الفلسطينية بإنهاء العدوان على غزة.

مقالات مشابهة

  • «التنمية المحلية»: رفع كفاءة الجمع والنقل للمخلفات من 55% إلى 70%
  • كيف تُقنع طفلك بضرورة الحدّ من وقت الشاشة بحسب الخبراء؟
  • ضبط 5 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية في مشاجرة بجهينة
  • إطلاق هاتف Infinix HOT 40i بشعار صنع في مصر
  • فلاي دبي تضيف كيش وكرمان إلى شبكة وجهاتها سبتمبر المقبل
  • وزير الداخلية يفتتح مصنع الطباعة الملونة للبطاقات الوطنية بمواصفات متطورة
  • لماذا تطلق جوجل هاتف Pixel 9 مبكرًا جدًا؟
  • مستقبل البلوكشين
  • تطورات مهمة في مفاوضات مسقط وأمريكا تضيف ملفات جديدة.. تفاصيل
  • ألسنة وتكنولوجيا.. غوغل تضيف الأمازيغية لخدمة الترجمة