الوطن:
2024-07-03@18:51:12 GMT

جامعة كفر الشيخ تعلن نتيجة مسابقة «الطالب المثالي»

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

جامعة كفر الشيخ تعلن نتيجة مسابقة «الطالب المثالي»

أعلن الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، نتيجة مسابقة الطالب والطالبة المثاليين على مستوى الجامعة، التي نظمتها الإدارة العامة لرعاية الطلاب، بجامعة كفر الشيخ، تحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، والدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور علي صبري، أمين عام الجامعة، والدكتور رشدي العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، وتنفيذ ومتابعة الدكتور هناء طنطاوي، مدير إدارة النشاط الاجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة.

نتيجة الطالب والطالبة المثاليين 

وأسفرت نتيجة الطالب المثالي، عن فوز الطالب أحمد يسري منصور زايد، كلية الطب البشري، بالطالب المثالي على مستوى الجامعة، والطالبة آيه مهدي متولي أحمد، كلية التمريض، بالطالبة المثالية على مستوى جامعة كفر الشيخ.

المركز الثاني للطالب المثالي بجامعة كفر الشيخ 

كما جاء في المركز الثاني الطالب محمود خالد عبد العزيز، كلية الهندسة، والطالبة رنا طارق سعد عبد المؤمن، كلية التمريض، بالجامعة.

كما جاء في المركز الثالث، الطالب الهواري منصور عبد السلام، كلية الطب البشري، والطالبة ندى طارق السيد مصطفى، كلية الطب البيطري، بجامعة كفر الشيخ.

وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، عبر بيان، على أهمية مسابقة الطالب المثالي بالجامعة، حيث تحث على التكامل بين التفوق العلمي لدى الطلاب من ناحية، ومن ناحيةٍ أخرى تبرز أهمية تنمية الثقافة والمهارات الشخصية والإبداع في مختلف الأنشطة، مشيرا إلى حرص إدارة الجامعة على تعزيز هذه المهارات بين جميع طلابها، إيماناً بدور الجامعة في تشكيل شخصيات الطلبة ليكونوا أجيال متكاملة نافعة لنفسها ولمجتمعها.

وضع الشباب على رأس قائمة أولويات استراتيجياتها

وأشاد رئيس جامعة كفر الشيخ، بالاهتمام الكبير الذي توليه الجامعة بالأنشطة الطلابية إيماناً بتأثيرها الكبير على شخصية الشباب وعلى مستقبلهم، بل وعلى مستقبل الوطن بأثره فالشباب هم عماد الوطن وهو ما دفع الدولة لوضع الشباب على رأس قائمة أولويات استراتيجياتها ورؤية مصر 20230.

وأشار الدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، بجامعة كفر الشيخ، إلى أن لجنة تحكيم المسابقة تقوم بتقييم المتقدمين للمسابقة وفق الشروط المعلنة، والتي تفاضل بين المتقدمين وفق مهارات الطالب في التواصل والعرض والتميز الدراسي، وفى انخراطه في الأنشطة الطلابية، ومهاراته الاجتماعية، وإجادته للغة الأجنبية، ويتم تقييم الوعي الثقافي والسياسي لدى الطالب، ومدى إلمامه بمختلف القضايا المحلية والدولية والتحديات التي تٌواجه الدولة المصرية في مختلف المجالات، وفق عدد من المعايير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة كفر الشيخ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ رئيس جامعة كفر الشيخ بجامعة کفر الشیخ جامعة کفر الشیخ الطالب المثالی

إقرأ أيضاً:

جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة بيطرية لقرى مركز قلين ضمن «حياة كريمة»

أطلقت جامعة كفر الشيخ، اليوم الاثنين، قافلة بيطرية إلى قرية «نشرت» والقرى المجاورة بمركز قلين، وذلك فى إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، لتنمية الريف المصري، واستمراراً لسلسلة القوافل التي تطلقها الجامعة في القرى على مستوى المحافظة.

القافلة تأتي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وإشراف الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، والدكتورة أماني شاكر، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

إطلاق عدد من القواقل العلاجية البيطرية المجانية

وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، في بيان، أنّ إدارة الجامعة وضعت خطة للمساهمة في البرنامج الرئاسي لتنمية الريف المصري «حياة كريمة» من خلال إطلاق عدد من القواقل العلاجية البيطرية المجانية، بهدف تنمية الثورة الحيوانية، لافتاً إلى أنّ نجاح هذه القوافل يؤكد الإقبال الكبير على الخدمات التي تقدمها الجامعة لهم.

ومن جانبها، أشارت الدكتور أماني شاكر، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى أنّ الجامعة تحرص على تنفيذ هذه القوافل بصفة دورية، وذلك في إطار الدور المحوري الذي تلعبه الجامعة لخدمة المجتمع، بهدف تدعيم الجانب العملي لطلاب الكلية، وتأكيداً لدور الجامعة المجتمعي الإيجابي الذي تقوم به.

توقيع الكشف المجاني وصرف العلاج وعمل العمليات اللازمة

وأوضح الدكتور بسيوني هليل، عميد كلية الطب البيطري، أنّ القافلة البيطرية ضمت فرقا علاجية في مختلف التخصصات الإكلينيكية «الجراحة البيطرية - الولادة وأمراض نقص الخصوبة - الأمراض الباطنة والأمراض المعدية - أمراض الدواجن»، وجرى توقيع الكشف المجاني وصرف العلاج وعمل العمليات اللازمة لعدد 250 حالة دواجن، و45 حالة جراحة، و55 حالة تناسليات، و130 حالة باطنة ومعدية.

 

 

مقالات مشابهة

  • فريق جامعة أسيوط «إيناكتس» يفوز في مسابقة «Action with Africa» ويتأهل للنهائي
  • رئيس جامعة دمياط يتابع التصحيح الإلكتروني في «الطب البشري» و«التمريض»
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح معارض أقسام كلية التربية النوعية
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح معارض أقسام كلية التربية النوعية والحفل الموسيقي السنوي
  • رئيس جامعة قناة السويس يُهنئ كلية العلوم لحصول المعمل المركزي على الإعتماد
  • رئيس جامعة قناة السويس يُهنئ كلية العلوم لحصول المعمل المركزي على الاعتماد
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشيد بمعرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة بيطرية لقرى مركز قلين ضمن «حياة كريمة»
  • كلية التمريض جامعة بني سويف تنظم برنامجا تدريبيا لأخصائيات التأمين الصحي
  • جامعة الأزهر تنظم مسابقة "القراءة الحرة" للطلاب والطالبات