منذ أن بدأت فعاليات مهرجان الجونة السينيمائي في نسخته السادسة الإستثنائية للغاية التي أقيمت هذا العام والتي بدأت فعالياتها الخميس الماضي، سيطر اللون الأسود على إطلالات النجمات اللواتي حضرن الفعاليات المختلفة طوال فترة المهرجان الأيام الماضية وأيضا خلال الفعاليات الأخرى التي أقيمت على هامش فعاليات المهرجان.

اقرأ ايضاًمهرجان الجونة.. الفنانات يواصلن رحلة أناقتهن بإطلالات خاطفة باللون الأسود

وبالتزامن مع اقتراب الحفل الختامي للمهرجان خلال الساعات المقبلة، بدأت بعض النجمات يظهرن بإطلالات أنيقة جاء بعضها بألوان زاهية، عكس ما ارتدين في بداية أيام المهرجان.

 أجمل إطلالات النجمات في فعاليات اليوم قبل الأخير من مهرجان الجونة 2023:جيهان الشماشرجي بإطلالة اللون الأخضر التريبو


أطلت الفنانة جيهان الشماشرجي في العرض الخاص لفيلم "The Goat"  بإطلالة أنيقة وغاية في البساطة، بفستان مميز باللون الأخضر الفاتح ال"تريبو"، وجائت قصته أنيقة ومميزة وملائمة لقوام الفنانة الشابة، حيث انسدل طويلا ومجسما مع وشاح من قماش الشيفون باللون نفسه التف قليلا حول منطقة الصدر وانسدل بأناقة على أحد جوانب الفستان ونسقته بأسلوبها مع حذاء كعب باللون ال"نيود" مع كلاتش باللون البيج الفاتح مع إكسسوارات ألماسية فاخرة وتسريحة شعر عفوية.

إطلالة بسنت شوقي بطقم من قطعتين


خلال حضورها فعاليات سيني جونة بالأمس، أطلت الفنانة بسنت شوقي بإطلالة عملية باللون الأخضر ومكونة من قطعتين، عبارة عن سروال واسع ومريح وطويل بقماش البليسيه الضيق، ونسقت معه توب واسع من نفس اللون والخامة جاء برقبة مغلقة ومرتفعة التفت حول العنق وبدون أكتاف أو أكمام بأسلوب ياقة ال"هالتر" الأنيقة، واستعانت بإكسسوارات رقيقة وتسريحة شعر منسدلة.

إطلالة أسماء جلال بصيحة الريش


أطلت الفنانة الشابة أسماء جلال بالأمس خلال حضورها العرض الخاص لفيلم "The Goat" الذي عرض ضمن فعاليات المهرجان أيضا، بإطلالة عبارة عن فستان مريح باللون الوردي الفاتح، انسدل طويلا وبتصميم مجسم قليلا من الأعلى، مع صيحة الكم الواحد لذي انسدل مريحا وواسعا، وتزينت أطراف الفستان بشريط من الريش الوردي العريض، ونسقت مع تلك الإطلالة كذلك حذاء باللون الوردي بكعب عال وأمسكت "كلاتش" صغيرة براقة بمزيج اللون الوردي والفضي.

إطلالة بسمة نبيل بصيحة فستان الـ"بليزر"


أطلت الفنانة الشابة بسمة نبيل بإطلالة كلاسيكية بصيحة فستان ال"بليزر" الأنيق باللون النيود المئل إلى اللون الـ(Camel)، الذي جاء بتصميم قصير حتى منطقة الركبة، مع أكمام طويلة وياقة عريضة وصفي أزرار باللون الأسود، ونسقت بسمة أسفل تلك الإطلالة توب أسود كذلك وبدت غاية في الأناقة والكلاسيكية مع تنسيق الإطلالة كاملة مع مجوهرات براقة باللون الذهبي وتسريحة شعر وماكياج عفويان وبسيطان.

اقرأ ايضاًنسرين طافش بالكوفية ويسرا بالكاجوال.. لمحة حول إطلالات اليوم الثاني من مهرجان الجونةجيسيكا حسام الدين بإطلالة أنيقة باللون الوردي

أطلت الفنانة الشابة جيسيكا حسام الدين بإطلالة زاهية وشبابية بفستان قصير باللون الوردي من قماش الساتان، جاء بصيحة ال"سترابلس" وانسدل مجسما حتى منطقة الركبة، ومزينا بفتحة عند منطقة الخصر، مع فتحة صدر غير منتظمة، وانسدل من الفستان وشاح طويل من نفس الخامة واللون، ليصبح كالذيل الطويل، ونسقت جيسيكا مع تلك الإطلالة حذاء رياضي باللون الأبيض.

داليا شوقي  بفستان من قماش الـ"لاميه"


أطلت النجمة داليا شوقي خلال حضورها العرض الخاص لفيلم "The Goat" كذلك، بإطلالة أنيقة بفستان قصير باللون الأسود والذهبي بقماش الـ"لاميه" اللامع والأنيق والذي امتزج مع قماش الشيفون المريح بتصميم واسع وجذاب، مع الأكمام الطويلة التي انسدلت بشكل أنيق كذلك وياقة مرتفعة، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالنقشات والطبعات البراقة باللون الفضي.
 


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الجونة جونة إطلالات مهرجان الجونة إطلالات المشاهير إطلالات أناقة إطلالات مهرجان داليا شوقي أسماء جلال التاريخ التشابه الوصف الفنانة الشابة مهرجان الجونة باللون الوردی اللون الوردی باللون ال

إقرأ أيضاً:

«المتحدة» تعلن إقامة معظم فعاليات مهرجان العلمين في الصباح ترشيدا للطاقة

قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إقامة معظم فعاليات مهرجان العلمين في الفترة الصباحية ترشيدا للطاقة.

مقالات مشابهة

  • متحدث «العلمين»: نقدم 5 مهرجانات مختلفة.. «نبتة» متخصص للطفل
  • «المتحدة» تعلن إقامة معظم فعاليات مهرجان العلمين في الصباح ترشيدا للطاقة
  • محمد حماقي يسرق الأنظار بإطلالة ثمينة في حفله الأخير| ومفاجئة لأهل بورسعيد
  • لتوفير فرص العمل.. استمرار فعاليات مهرجان دعم المنتج المحلي في السليمانية (صور)
  • مصدر مطلع يكشف لـرؤيا ترتيبات مهرجان جرش شبه النهائية
  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور
  • هل قررت الفنانة بشرى الإعتزال؟
  • تحذيرات من هطول أمطار غزيرة على نيودلهي
  • مصدر مطلع : استمرار الأنشطة الثقافية والمهرجانات
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها