البوابة نيوز:
2024-09-30@17:17:05 GMT

تفاصيل كمبوند Acasa mia اكاسا ميا

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

كمبوند Acasa mia اكاسا ميا من أحدث المشروعات السكنية التي تم إطلاقها في قلب القاهرة الجديدة، من تنفيذ شركة دار العالمية الرائدة في مجال العقارات، والتي حرصت على أن تقدم به أفضل المزايا الفريدة التي جعلته محط أنظار الكثير من العملاء والمستثمرين منذ اللحظات الأولى، لذا إذا كنت تبحث عن مشروع سكني مليء بالراحة والسعادة وسط أكبر قدر من الخدمات المتكاملة التي تلبي كافة متطلباتك وتطلعاتك لبيئة سكنية فاخرة يمكنك اختيار اكاسا ميا، وللتعرف على تفاصيل أكثر حول هذا المشروع المتميز تابع قراءة السطور القادمة.

كمبوند Acasa mia اكاسا ميا

● خصصت شركة دار العالمين لتنفيذ اكاسا ميا مساحة بلغت 10 أفدنة، وذلك بعد نجاح مشروعها الأول أكاسا نيو كايرو. 
● وقد سمحت مساحة المشروع في توفير أكبر عدد من الخدمات والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، والتي بلغت نسبتها 80% من إجمالي مساحة كمبوند Acasa mia.
● وتم تخصيص 20% للبناء، وعلى الرغم من صغر المساحة إلا أنك ستجد عدد متنوع من الوحدات التي تلبي كافة رغبات واحتياجات العملاء.

وحدات مشروع اكاسا ميا دار العالمية
● يتكون كمبوند اكاسا ميا من حوالي 13 عمارة سكنية.
● يبلغ ارتفاع معظمها 5 طوابق، بالإضافة إلى دور أرضي.
● ويضم الكمبوند 420 شقة.
● تتراوح مساحاتها بين 115 متر مربع و210 متر مربع. 
أسعار اكاسا ميا

تتوفر الشقق السكنية في كمبوند اكاسا ميا بغرفتين أو ثلاث غرف، والأسعار المعلن عنها حتى الآن كما يلي:

● تبدأ أسعار الشقق السكنية بغرفتين من 3 مليون و300 ألف جنيه مصري، وتتراوح مساحاتها بين 120 و140 متر مربع. وتتكون من غرفتين، وحمامين، ومطبخ، وغرفة استقبال.
● بينما تأتي أسعار الشقق المكونة من ثلاث غرف من 4 مليون و400 ألف جنيه مصري، وتتراوح مساحاتها بين 155 و200 متر مربع. وتتكون من ثلاث غرف، وثلاثة حمامات، ومطبخ، وغرفة استقبال.
● كما توجد شقق سكنية بثلاث غرف مع مميزات إضافية، مثل غرفة معيشة أو غرفة للخادمة وحمام خاص بها. وتبدأ أسعار هذه الوحدات من 5 مليون و200 ألف جنيه مصري، وتتراوح مساحاتها بين 185 و210 متر مربع.
قبل أن نختتم حديثًا عن كمبوند Acasa mia اكاسا ميا  دعنا نوضح الموقع الجغرافي الذي قامت شركة دار العالمية باختيارها بكل دقة وعناية.

موقع كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس

من أهم عوامل نجاح أي مشروع سكني ضخم لأي شركة عقارية رائدة في مجال تطوير وبناء العديد من المشاريع هو اختيار موقعه الاستراتيجي. ونجد أن دار العالمية اختارت القاهرة الجديدة، كونها من أهم المناطق السكنية بالوقت الحالي،  وتربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، وتبعد دقائق قليلة عما يلي:

● يمكن الوصول إلى الرحاب خلال 9 دقائق.
● ومدينتي خلال 10 دقائق.
● وكمبوند واتر واي وايت خلال 14 دقيقة.
● والجامعة الأمريكية خلال 20 دقيقة. 
● ومطار القاهرة الدولي خلال 28 دقيقة.
بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من التعرف على أهم المعلومات والتفاصيل المختلفة حول  كمبوند Acasa mia اكاسا ميا. لكن يرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تتغير بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق العقاري بمصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع يمكنك القيام بالضغط على Acasa Mia أو التواصل مع Nawy.

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دار العالمیة متر مربع

إقرأ أيضاً:

«الإسكان»: بدء طرح كراسات شروط الوحدات السكنية للحجز الفوري في 8 مدن جديدة

أعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بدء طرح كراسات شروط حجز 1645 وحدة سكنية متنوعة، بمساحات تصل إلى 161 مترًا مربعًا، بأنظمة سداد ميسرة للحجز الفوري من خلال أجهزة 8 مدن جديدة، خلال الفترة من 29 سبتمبر الجاري حتى 28 أكتوبر المقبل، وتتوفر كراسات الشروط والمواصفات بأجهزة المدن المطروح بها الوحدات.

وأوضح الوزير أن هذا الطرح يتم وفق آلية الإتاحة المباشرة للوحدات السكنية من خلال أجهزة المدن الجديدة، في إطار جهود الوزارة، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لتوفير وحدات سكنية متنوعة تناسب مختلف شرائح المجتمع، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير السكن المناسب للمواطنين.

وفيما يخص تفاصيل الوحدات المطروحة، أشار الدكتور حسن الشوربجي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشؤون العقارية والتجارية، إلى أن الطرح يشمل 255 وحدة في مدينة العاشر من رمضان بمساحات تتراوح بين 63 و105 مترات مربعة، و137 وحدة بمدينة 6 أكتوبر بمساحات بين 55 و90 مترًا مربعًا، و878 وحدة «جنة» بمدينة المنصورة الجديدة بمساحات بين 100 و150 مترًا مربعًا، و5 وحدات بمدينة العبور بمساحات بين 75 و104 مترات مربعة.

وأضاف الشوربجي أن الطرح يتضمن أيضًا 8 وحدات بمدينة الصالحية الجديدة بمساحات بين 65 و161 مترًا مربعًا، 240 وحدة «جنة» بمدينة ملوي الجديدة بمساحات بين 100 و161 مترًا مربعًا، 8 وحدات بمدينة برج العرب الجديدة بمساحات بين 79 و140 مترًا مربعًا، و114 وحدة بمدينة رشيد الجديدة بمساحات بين 90 و93 مترًا مربعًا.

وأكد وزير الإسكان، أن التخصيص سيتم بنظام القرعة العلنية اليدوية بعد انتهاء فترة الحجز.

مقالات مشابهة

  • “ألف العقارية” تطلق مشروع ألفه بقيمة 2.5 مليار درهم
  • حجز وحدات الإسكان في 8 مدن جديدة: التفاصيل والشروط
  • شروط تراخيص البناء الجديدة 2024
  • طرح 45 محلا ووحدة تجارية بمساحات مختلفة للبيع بالدقهلية
  • الإسكان: إتاحة 45 محلا ووحدة تجارية للبيع بالدقهلية ضمن مبادرة «سكن لكل المصريين»
  • صندوق الإسكان الاجتماعي: إتاحة 45 محلا ووحدة تجارية بمساحات مختلفة للبيع
  • «الإسكان»: بدء طرح كراسات شروط الوحدات السكنية للحجز الفوري في 8 مدن جديدة
  • «الإسكان»: طرح كراسة شروط حجز 1645 وحدة في 8 مدن جديدة
  • الإسكان : إتاحة 45 محلا ووحدة تجارية للبيع ضمن "سكن لكل المصريين" بالدقهلية
  • تكدس وزحام لسحب كراسات 878 وحدة في المنصورة الجديدة ضمن مشروع جنة